أفضل ديرما رولر للوجه والشعر

أفضل ديرما رولر للوجه والشعر، الكثير منا يواجه العديد من المشاكل في الوجه والشعر، ومع التقدم في العمر يصبح امتلاك شعرٍ غنيٍ وبشرة حيوية أمر صعب، لذلك سوف نتعرف اليوم على حل مثالي، وهو ديرما رولر، ونعرض لكم أنواع أفضل ديرما رولر للوجه والشعر.

مشكلات الشعر والبشرة

  • الكثير يريد حل لمشكلات الشعر والبشرة، لأن مع مرور الوقت نكبر في العمر ويفقد الشعر اللمعان والقوة، ونبدأ في فقدان بشرة نقية، ومع الضغط العصبي والنفسي تزيد هذه المشكلات أكثر وأكثر.
  • في بعض الآحيان يمكن أن نلجأ إلى تجربة وصفة من صفات الشعر أو البشرة ولكن النتيجة بطيئة وأحيانًا لا تقبل البشرة الوصفات الطبيعية ولا نجد أي تحسن، لذلك يوجد حلول أخرى انتشرت في الفترة الأخيرة مثل الديرما رولر.
  • ولا شك أن العناية والاهتمام بالبشرة والشعر من كل النواحي أمر في غاية الأهمية، الاهتمام الطبي والصحي والجمالي من أهداف الطب التجميلي، وسنقدم لكم في المقال واحد من أهم الحلول الممكنة لمشاكل البشرة والشعر بأفضل التقنيات.

شاهد أيضًا: تدليك الجسم وتعلم فن المساج بالكامل في البيت

ما هي الديرما رولر للشعر؟

  • الديرما رولر عباره عن أداة يدوية صغيرة في الحجم وتشبه ماكينة الحلاقة، وقد تكبر هذه الأداة لتكون كبيرة في الحجم قليلًا عن ماكينات إزالة الشعر والحلاقة، وفي أحد طرفي الديرما رولر يكون مقبض للمسك بها، وفي الطرف الآخر عجلة أسطوانية.
  • العجلة الأسطوانية أداة قابلة للدوران، ويوجد عليها إبر صغيرة وهذه الإبر تقوم بعملها بدقة حيث تقوم بتنعيم الشعر وتنظيف البشرة، كما تختلف أحجام الديرما رولر وحجم هذه الإبر على حسب المراد من الاستخدام، يوجد منها الشعر ومنها للبشرة.
  • كما يختلف حجم الإبر الموجود في رأس الرولر، كما يختلف عددها على حسب الاستخدام، ويتراوح طول الإبر التي توجد في الأداة فتكون فيما بين 0.2 مم و1.5 مم، وقد تصل في بعض الماكينات إلى 3 مم، وطول الماكينة هو الذي يتحكم في العمق الذي تصل له الإبر.

كيف تعمل الديرما رولر؟

  • تعتمد فكرة عمل الديرما رولر التي تعمل على تقوية وإصلاح عيوب الشعر على إحداث جروح صغيرة جداً في فروة الرأس، مما يشجع من رد فعل الجسم ليبدأ في علاج نفسه على أساس تنشيط الخلايا.
  • تنشط الخلايا في المنطقة، كما أن الأماكن التي غرست فيها الديرما رولر الإبر تكون أكثر نشاطًا من غيرها مما يجعل الشعر أكثر نعومة وجمال، وعند تنشيط الخلايا يتم إنتاج بروتينات تغذي بصيلات الشعر ويكون إنتاج الشعر الجديد أقوى وأطول.
  • ويمكن استخدام نفس الديرما رولر للجسم بأكمله، ويمكن استخدامها للبشرة، حيث يتم المشي الجهاز على البشرة ويفيد هذا في العديد من الحالات حيث تستخدم في علاج التجاعيد، وتقوم بإزالة ندوب البشرة وعلاج السيلوليت.
  • كما أن الجهاز مفيد للجسم كله، حيث أنه يجعل الجسم انعم وأفضل، ويزيل علامات التمدد في الجسم التي تنتج من أثر زيادة الوزن ثم العودة للوزن الطبيعي خاصة في وقت الحمل والولادة.
  • الديرما رولر يحفز إنتاج الكولاجين في الجسم، كما انه يحفز عمل البروتينات المغذية مما ينشط عمل الخلايا، كل هذا يزيد من جمال البشرة ويفعل عملية الترطيب الفعال للبشرة ويزيد من مرونتها.

شاهد أيضًا: كيفية عمل مساج للظهر

أنواع علاج الديرما رولر للشعر

  • كل من يقبل على شراء الجهاز يفكر في سؤال ما هي أنواع الديرما رولر ؟، وما هو أفضل جهاز، سوف نعرض الأنواع ثم نتحدث في الفقرة القادمة عن الأفضل، الفرق بين أنواع الديرما رولر قد يكون في جودة السنون وفي مدى التسبب في الألم.
  • الأنواع الأغلى دائمًا في أجهزة الشعر والبشرة قد تكون هي الأفضل، حيث تتميز الأنواع الغالية بقوة سنونها وتتميز بأداء اقوى من غيرها، كما أنها أكثر حدة وعلى الرغم من ذلك جودة نوعها يجعلها لا تترك آثار سيئة أو ألم على الجلد.
  • كما أن الأنواع الغالية تعيش أكثر من باقي الأنواع الرخيصة حيث أنها تصنع من مواد غير قوية وغير جيدة، كما يوجد توجد أنواع من الديرما رولر للشعر تستخدم التقنيات المختلفة الحديثة، وهذا بالطبع يساعد على تحقيق أفضل نتائج في أسرع وقت.

أفضل ديرما رولر للوجه والشعر

للحصول على أفضل نتيجة عليك أن تبحث عن أفضل ديرما رولر للوجه والشعر، فيما يلي نشرح لك أهم المواصفات التي توجد في الجهاز الأفضل، كلما كثر عدد وطول الإبر كان الجهاز أفضل، وكلما وصل الجهاز عمق أفضل يكون الرولر يصل لنتائج أفضل.

كما ننصح بشراء جهاز يصلح للشعر والبشرة، حيث أن هناك أجهزة شاملة تعيش لفترة أطول لأن المواد المصنوعة منها أفضل وأقوى، الجهاز الشامل يكون له قدرة أكبر على التنظيف وإزالة الندوب من البشرة ومن الجسم.

علاج الديرما رولر للشعر

يوجد علاج ديرما رولر للشعر حيث يستخدم مع المينوكسيديل، والمينوكسيديل واحد من أهم الأدوية التي تستخدم في علاج تساقط الشعر وتجعل الشعر الخفيف كثيف، كما تعالج الصلع في مراحل مبكرة، لأنه يقوي بصيلات الشعر.

الديرما رولر مع المينوكسيديل تصنع في البشرة ممراتٍ صغيرة بالإبر مما يجعل الأدوية والمستحضرات تتغلغل في فروة الرأس تصل إلى أفضل نتيجة، لأن الفروة تمتص العلاج بشكل أفضل.

شاهد أيضًا: ماسك الجيلاتين لإزالة شعر الوجه بسهولة بدون ألم

في ختام المقال عن أفضل ديرما رولر للوجه والشعر يسعدنا أن يكون المقال قدم لكم ما كنتم تبحثون عنه، حيث ذكرنا لكم علاج الديرما رولر للشعر مع المينوكسيديل، ووضحنا لكم أنواع علاج الديرما رولر للشعر، في انتظار تعليقاتكم وأسئلتكم.

Add Comment