أفضل غسول للوجه لجميع أنواع البشرة

أفضل غسول للوجه لجميع أنواع البشرة

البشرة بشكل عام تحتاج إلى كم كبير من الرعاية والاهتمام خاصًة إذا كانت تصنف بأنها واحدة من أكثر أنواع البشرة التي تعاني من مشكلات كبيرة فهي تحتاج إلى التنظيف بشكل مستمر مع التطهير الدائم وبالتالي سوف تكون في حاجة إلى استخدام غسول قوي للوجه من أجل التخلص من مشكلات البشرة الدهنية والجافة أيضًا وبالتالي سوف نتحدث في موضوعنا التالي حول أفضل غسول للوجه لجميع أنواع البشرة فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

غسول فيشي Vichy perfecting facial toner

  • وهو غسول رائع بشكل كبير وخاص للبشرة الدهنية الحساسة كما إنه خالي من الكحول ويعطي شعور نظيف ورطب على البشرة بشكل كبير وواضح، كما إنه من أكثر غسولات البشرة الدهنية المفيدة بشكل كبير للبشرة وخاصًة الدهنية كما إنه واحد من أهم الغسولات التي تلعب دور كبير في إزالة المكياج من الوجه.
  • بالنسبة لعيوب غسول فيشي للوجه من الممكن أن يكون هذا الغسول غير مناسب لكافة أنواع البشرة الدهنية ولا يعطي التنظيف القوي لبقية أنواع البشرة، وقد يكون غير فعال لمستخدمين كثر بشكل كبير ولكن على الرغم من ذلك هو تونر مناسب بشكل كبير للبشرة الحساسة لأنه خالي من الكحول ولا يتسبب في حدوث الحساسية.
  • مصنوع من واحدة من أهم أنواع المياه الطبيعية المفيدة للبشرة بشكل كبير حيث إنه مكون من مياه الينابيع الطبيعية مع احتوائه على أكثر من 15 معدن، مما يعمل على نظافة البشرة بشكل واضح وكبير والتي تعطي انتعاش للبشرة وراحة فورية لها مع النظافة الكبيرة وإزالة المكياج والأوساخ والجراثيم التي تتواجد على سطح البشرة.
  • البشرة الدهنية والتي تحتوي على جفاف لا ننصح بأن يتم استخدامه لها لأنه يساهم في امتصاص الزيوت الخاصة بالبشرة مما يتسبب في زيادة جفافها، وبالتالي ننصح ألا يتم استخدامه للبشرة الدهنية الجافة بل من الممكن استخدامه وسوف يقوم بعمل مفعول رائع لمن هم لديهم بشرة دهنية حساسة.
  • السعر الخاص بغسول فيشي للبشرة الدهنية الحساسة الخاصة بالعبوة بحجم 200 مل تكون في داخل جمهورية مصر العربية هي 240 جنيه مصري، أما في داخل المملكة العربية السعودية يكون السعر الخاص بها هي 99 ريال سعودي كما يتواجد في كبرى الصيدليات وسوق.كوم وايضًا في جوميا.

شاهد أيضًا: غسول جونسون للوجه بماء الورد

غسول كلارينس Clarins toning lotion

  • هو واحد من أهم الغسولات التي تتسم بأنها جيدة بشكل كبير للبشرة الدهنية وخاصًة الحساسة فهو يجعل البشرة تكون نظيفة وغير جافة بشكل نهائي، حيث يتسم بأنه يحتوي على تركيبة رائعة خالية من الكحول كما إنه له رائحة عطرة جميلة وجذابة.
  • هو واحد من أهم المنتجات التي تساهم في تنظيف البشرة والعناية بها حيث إنه مصنوع خالي من الكحول بشكل كبير وخاصًة حتى يتناسب مع البشرة الدهنية والحساسة، فهو يعمل على تنظيف البشرة بشكل عميق وقوي حتى تكون خالية من العيوب بدون أن يترك البشرة جافة بشكل نهائي.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة من المكونات الطبيعية والتي تتمثل في مستخلصات المريمية وأساس البندق والماء وكل تلك المكونات تجعل البشرة ناعمة بشكل كبير، كما إنه يحقق التوازن في البشرة بشكل قوي كما تعمل على تضييق المسامات فهو يساهم في تنظيف البشرة ويكون لطيف عليها ويعطيها رائحة متميزة.
  • أهم السلبيات الخاصة بهذا الغسول هو أن الزجاجة أو العبوة الخاصة به تكون صغيرة جدًا بشكل كبير كما إنه قد يتسبب في حدوث حساسية، لأنواع كبيرة من البشرة وهو أيضًا غير فعال لكل المستخدمين الذين يقوموا باستخدامه على الرغم من مفعوله القوي للبشرة والمنظف.
  • السعر الخاص بغسول كلارنس باريس للبشرة الدهنية الحساسة في عبوة حجمها 200 مل في هيئة لوشن منظف قوي المفعول في داخل جمهورية مصر العربية تكون 640 جنيه مصري.

غسول لاروشي بوزيه La roche posay facial toner

  • هو غسول يساعد في القضاء على الرؤوس السوداء كما إنه يعمل على تنظيف المسامات بعمق شديد حيث يحتوي على حمض الجليكوليك، وحمض الساليسيليك فهو لطيف بشكل كبير للبشرة الحساسة وكبيرة السن فهو غسول قوي لحب الشباب والتخلص من مشكلات البشرة الدهنية والحساسية.
  • يعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير حيث إنه غسول يحتوي على مكونات تساهم في تنظيف البشرة من داخل المسامات فهو من أهم المقشرات الطبيعية، كما يعمل على تنظيف البشرة من الزيوت الزائدة فهو يترك البشرة تتنفس وتكون نظيفة بشكل قوي كما إنه يعمل على إزالة الأوساخ والمكياج في داخل البشرة.
  • أما بالنسبة لعيوب هذا الغسول هو أمه قد يكون غالي الثمن بالرغم من صغر حجم العبوة الخاصة بها كما إنه يحتوي على كحول، وقد يتسبب بإصابة البشرة بالجفاف وأيضًا هو قد يكون قاسي بالنسبة للبشرة الدهنية الحساسة.
  • السعر الخاص بغسول لاروشي بوزيه المنظف الخاص بالبشرة الحساسة في عبوة بحجم حوالي 400 مل يكون سعرها في داخل جمهورية مصر العربية هو 370 جنيه مصري، أما بالنسبة للعبوة التي حجمها حوالي 200 مل تكون في سعر 215 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: غسول بيوديرما للبشرة الدهنية

غسول كلينيك Clinique clarifying lotion

  • هي زجاجة ضخمة بشكل كبير مما يجعلها تدوم لوقت طويل كما إنه مناسب بشكل كبير وواضح من أجل الاستخدام للرجال والسيدات أيضًا، فهو ممتاز ومتميز للبشرة الدهنية والمختلطة كما إنه يزيل كل آثار المكياج فهو يعمل على تنظيف المسامات بعمق كبير.
  • يتم استخدام هذا الغسول المنظف بشكل خاص للبشرة التي تحتوي على حب الشباب وأيضًا التخلص من الرؤوس السوداء وإزالة خلايا الجلد الميتة، من خلال تقشير البشرة من أي خلايا ميتة وأيضًا حيث ننصح أن يتم تنظيف البشرة بشكل كامل مرتين في اليوم مرة واحدة صباحًا ومرة واحدة مساءًا.
  • هو تونر مائي مناسب لجميع أنواع البشرة وخاصًة الدهنية ولكنه قد يكون غالي الثمن ولا يتناسب مع كافة الفئات المستخدمة له، وقد يتسبب في حدوث حساسية للبشرة وزيادة الإصابة بالالتهابات في حال قد تواجدت بها أما بالنسبة لسعرها في داخل جمهورية مضر العربية 1550 جنيه مصري.

غسول نيتروجينا الخالي من الكحول Neutrogena Alcohol and oil free toner

هو متوفر بأسعار معقولة تتناسب مع كم كبير من المستخدمين كما إنه له تأثير مرطب وناعم على البشرة ولا يتسبب في حدوث حرقان في البشرة، وواحدة من أهم مشكلاته هو تواجد عطور به مما يعطي رائحة عطرة قد تكون مكروهة لدى كم كبير من المستخدمين.

على الرغم من أن منتجات نيتروجينا من أهم المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة إلا أنه ليس له سعر باهظ كغيره من المنتجات الخاصة بتنظيف البشرة الأخرى، أما بالنسبة للسعر الخاص به في داخل مصر هو 110 جنيه مصري.

شاهد أيضًا: غسول هيمالايا للبشرة الدهنية الحساسة

في خاتمة حديثنا حول أفضل غسول للوجه لجميع أنواع البشرة لقد قدمنا لكم مجموعة من أفضل الغسولات التي تساعد بشكل كبير في حماية البشرة بشكل عام والبشرة الدهنية بشكل خاص وتساهم في سد المسامات مع الأسعار الخاصة بكل غسول من تلك الغسولات على أن تقوموا باختيار الأنسب والأفضل لكم لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير.

Responses