اكتشف تفسير لرؤية الأسنان في المنام لكثير من الحالات

اكتشف تفسير لرؤية الأسنان في المنام لكثير من الحالات

رؤية الاسنان في الأحلام

  • ان رؤية الاسنان في الاحلام لها دلائل كثيرة ومعاني حلم الاسنان ورؤيتها في الحلم وايضا تفسير حلم وقوع الضرس او خلعة في المنام ونفسر لكم رؤية الاسنان البيضاء والسوداء والصفراء والتسوس وتكسير الاسنان وسقوطها في المنام للمرأة وللعزباء وللمتزوجه وللحامل وللرجل.
  • يقول ابن سيرين ، ان الاسنان في الحلم عمومًا تشير الى الأقارب فإذا كانت بيضاء ولامعة وشكلها جميل، ففي ذلك إشارة الى ان هذه العائلة مترابطة محبة لبعضها، تجمعهم صلة قوية ببعضهما. ايضًا تُفسر الأسنان الجميلة بأنها سعادة قادمة للرائي وانتهاء مشاكله، وان كانت الاسنان بيضاء ورأى الحالم سقوطها، فذلك يعني انحيازه وتأييده الدائم لشخص معين.

تفسير سقوط الاسنان

  • تفسير حلم سقوط الاسنان الامامية العلوية في الحلم هم الاقارب الرجال، فالسنتان العلويتان في المقدمة يشيرا الى الاب والعم، او الاخوان او الابناء، اما السفلية فهم الاقارب النساء، السنتان السفليتان في المقدمة يشير الى الام والعمة، او الأختان والبنتان، وعند المفسرين فإن تأويل سقوط الأسنان السفلية افضل من سقوط الاسنان العلوية. فسقوط الأسنان العلوية يعني فقدان شخص مقرب، او مرض او موت، اما سقوط الأسنان السفلية فتشير الى تخلصك من شخص سئ يؤذيك، او تخلصك من مشكلة كبيرة، وبشارة بخير قادم للرائي ان شاء الله.
  • إذا رأى شخصًا في منامه سقوط أسنانه في يده، فذلك يشير الى مال كثير في الطريق اليه، او انه سيخسر خسارة غير متوقعة، ولكنه سيقف على قدمه ثانية، ويستطيع تعويض خسارته.
  • إذا رأت الفتاة العزباء في منامها ان اسنانه تسقط، فذلك يعني انها تشعر بالاحباط، بسبب صدمتها في شخص معين، او قد يشير الحلم الى أنها ترغب في الارتباط لاحتياجها الى شخص يكون بجانبها، يبادلها الشعور بالحب والحنان اللذان تفتقده في حياتها، وان كان السقوط اسنانها الامامية العلوية، يعني انها ستفقد او ستقطع علاقتها مع شخص مقرب منها. اما سقوط الاسنان السفلية، فهو بشرى طيبة بخير قادم قريبًا لها، واذا كانت مخطوبة وسقط لها في المنام سن سفلي، فمعناه انها ستنفصل عن خطيبها، ويكون في ذلك خير ومستقبل أفضل لها بإذن الله.
  • إذا رأى شخص في منامه سقوط أسنانه بدون دم، فذلك يشير الى طول عمر الرائي، او أنه يسدد جميع ديونه، وإذا رأى أن هذه الأسنان التي سقطت مسوسة، فذلك يعني ان ماله به شبهة حرام، ويجب عليه أن يراجع نفسه، ويسعى لتطهير امواله ليتخلص من هذا الحرام.
  • تشير رؤيا تخلخل الاسنان في المنام الى عدم ثبات حالة الرائي سواء المادية او النفسية او الاجتماعية، فهي دليل على ان الرائي يحتاج الى محاولة ترتيب اموره واوضاعه جيدًا ، لينعم بحياة مستقرة وهادئة.

تفسير حلم سقوط الاسنان في اكثر من حالة

تفسير حلم الاسنان البيضاء في المنام
تفسير رؤية الاسنان البيضاء في الحلم تدل علي الترابط العائلي وعلي محب الاهل وقوة صله الاهل والاسرة بعضها لبعض ورؤية الاسنان ذو مظهر جميل وجذاب في المنام تدل علي السعادة وجمال اخلاق الرائي وحسن معامله. حلم الاسنان البيضاء في المنام يدل علي حل وانتهاء المشاكل وتيسر الحال، رؤية وقوع الاسنان البيضاء يدل علي تحقيق امنيات له وقوع سنه بيضا تدل علي تحقيق امنيه.

تفسير رؤية الاسنان السوداء في الحلم
حلم الاسنان سوداء ومتأكله ومكسرة في المنام تدل علي صعوبات ومشاكل في حيات الرائي رؤية سقوط الاسنان السوداء المتأكله في الحلم تدل علي النجاه من المشاكل والشدائد وحلم وقوع الاسنان السوداء في اليد او علي حجر الرائي يدل علي انقطاع نسله.

تفسير حلم الاسنان الصفراء في المنام
تفسير رؤية الاسنان الصفرا في الحلم ان الاسنان تدل علي الاقارب واهل البيت وصفار الاسنان غير محمود يدل علي المرض والتعب لبعض الاشخاص، حلم تنظيف صفار الاسنان يدل علي شفاء الاهل من كل اثم ومرض، حلم علاج الاسنان من التنظيف يدل علي صلاح في الاهل، رؤية وقوع الاسنان الصفراء في المنام يدل علي موت شخص مريض من الاهل.

 تفسير حلم الاسنان المسوسة في المنام
تفسير رؤية الاسنان المسوسه التي يخرج منها قيح في الحلم يدل علي سوء سمعه اشخاص من العائله، حلم ضعف الاسنان وتفتتها في المنام يدل علي ضعف الاحوال لاهل البيت، رؤية تنظيف الاسنان من التسوس في الحلم يدل علي خروج صدقات ماليه لله لاصلاح الحال، حلم وقوع الاسنان المسوسه التي تسبب رائحة نتنه تدل علي الابتعاد عن المعاصي ووسواس الشيطان والجوء الي الله، رؤية خلع سن مسوس مؤلم في المنام يدل علي ذهاب الهم وحلول ايام سارة وجميله.

تفسير حلم الاسنان المتسخة الغير نظيفة في المنام
تفسير رؤية الاسنان المتوسخه الغير نظيفه في الحلم تدل علي الكسل والاهمال وسوء اخلاق الرائي، حلم الاسنان المتسخه ذو شكل قبيح يدل علي سوء اخلاق الرائي مع اهله وانقطاع صلة الرحم، رؤية تنظيف وغسل الاسنان المتسخه يدل علي الاحساس بالذنب من افعاله الفاحشه والتوبه الي الله.

تفسير حلم تركيب اسنان زينة في المنام
تفسير رؤية وضع زينة على الاسنان مثل فص الماظ او تركيب جوهرة في الاسنان الاماميه تدل علي العطاء وكرم الرائي لاهله وان اهل الرائي غالين عليه ولا يقدورن بمال، رؤية تركيب اسنان او سنه ذهب في المنام يدل علي رغبة الرائي في الابتعاد عن اهله من كثرة العناء والمشاكل، حلم تركيب اسنان فضة في المنام تدل علي الخير للرائي واهله، تفسير حلم الم الاسنان ووجع الضرس في المنام.

تفسير رؤية الم الاسنان
في الحلم يدل علي سماع كلام غير محبوب للرائي، حلم وجع الضرس في المنام يدل علي اذاء الاهل للرائي من افعال واقوال، رؤية التخلص من وجع الاسنان في الحلم هو التخلص من الاهل عديمة الرحمه.

تفسير حلم ظهور الاسنان في المنام
تفسير رؤية ظهور اسنان جديدة له في الحلم يدل على زواج قريب للرائي، حلم ظهور اسنان في الحلم يدل علي الحمل او قرب الولاده في المنام اذا كانت تظهر سنه تدل علي بنت اذا كان يظهر ضرس يدل علي ولد.

تفسير حلم سقوط الاسنان في اليد في المنام
تفسير رؤية سقوط الاسنان في اليد في الحلم تدل علي ان الله سوف يرزقه بمال كثير قريبا ، ويدل ايضا الحلم علي مال عائد اليه ما ورث او دين لاحد.

تفسير حلم خلع الناب في المنام
تفسير رؤية خلع او سقوط الناب بدون ألم في الحلم يدل علي انتهاء فترة القلق والتوتر وقدوم الراحه النفسيه، حلم سقوط الناب العلوي من غير وجع في المنام يدل علي التخلص من احد اعدائه من اقاربه وان الله سوف ينصره عليه، رؤية خلغ الناب العلوي للعزباء بألم يدل علي تركها لخطيبها وسوف تمر بأزمه عاطفيه وحزن شديد، حلم وقوع الناب للمتزوجه يدل علي طلاق او موت زوجها هذه الرؤية غير محمودة لها، تفسير رؤية سقوط الناب العلوي بدون ألم في الحلم، تفسير حلم سقوط الناب في اليد بدون الم في المنام يدل على ولادة او زواج احد من الاهل، رؤية وقوع الناب بالم ودم في المنام يدل على وفاة شخص كبير من الاهل، تفسير سقوط الناب في الحلم وان الرائي سعيد ومرتاح لسقوطه يدل علي سداد ديونه.

تفسير حلم تكسر الاسنان في المنام
تفسير رؤية تكسير الاسنان بوجع يدل علي فشل في العلاقه الزوجيه او فشل في لاعمال التجارية، حلم تكسير الاسنان بدون وجع يدل علي سداد دين او الوفي بالوعد، وايضا يدل التكسير علي الشفاء من المرض في المنام.

تفسير حلم سقوط الاسنان للمرأة في المنام
رؤية العزباء سقوط سنه من فمها يدل علي الغاء علاقة ارتباط، حلم المتزوجة ان سنه سقطت منها تدل علي مشكلة سوف يتم حلها كانت تشغل تفكيرها، رؤية سقوط السنه للحامل بدون الم يدل علي ولاده سهله متيسرة اما لو سقطت بألم السن بالالم يدل علي مشاكل في الولادة، حلم سقوط الاسنان في اليد للمرأة يدل علي الحمل بالولد او ولادة ولد وللعزباء خطوبه من رجل ذو شأن عالي.

تفسير حلم سقوط الاسنان للعزباء في المنام
تفسير رؤية العزباء بسقوط اسنانها في المنام يدل علي ارتباطها الشديد بشخص وهو للاسف يريد تركها، حلم العزباء بسقوط الاسنان يدل علي مرور السنين وهي تفتقد الاحساس بالحب، رؤية العزباء تقع اسنانها في يديها يدل علي زواجها من رجل ذو شان سوف يحقق لها كل مابتتمني، حلم العزباء بسقوط سنه في يدها يدل علي مال سوف تحصل عليه.

تفسير حلم تنظيف الاسنان للعزباء في المنام
تفسير رؤية غسل اسنان العزباء بالفرشاة والمعجون يدل علي علاقتها الشديد بالاهل والاقارب، حلم الاسنان البيضاء في منام العزباء يدل علي حسن ايمانها، رؤية تنظيف الاسنان عند الدكتور للعزباء يدل علي ان ليدها مشكله سوف تستشير احد كبار العائلة فيها.

تفسر حلم سقوط الاسنان للمتزوجة في المنام
تفسير رؤية المتزوجة اسنانها بتسقط وان لديها اولاد في الحلم يدل علي تحمل اولادها مسئولية نفسهم، حلم سقوط اسنان المتزوجه يدل علي التخلص من مشاكلها، رؤية المتزوجه اسنانها تسقط بدماء يدل علي شفائها من كل اثم.

تفسير حلم تنظيف الاسنان للمتزوجة في المنام
تفسير رؤية المتزوجة تنظف اسنانها في المنام يدل علي صلاح في حالها وفي بيتها، حلم بياض اسنان المتزوجة في المنام يدل علي هداية لها وتقربها الي الله.

ورؤية الاسنان جميلة للمتزوجه يدل علي جمال العلاقة بينها وبين زوجها وصل الرحم.

تفسير حلم سقوط الاسنان للحامل في المنام 
تفسير رؤية الحامل أسنانها تسقط في الحلم يدل علي ولادة اولادها بتسير بأذن الله، حلم سقوط اسنان الحامل في المنام يدل علي حل مشاكل مراحل حملها.

سقوط درس الحامل في المنام يدل حل مشاكل زوجها في العمل.

 تفسير حلم تنظيف الاسنان للحامل في المنام
تفسير رؤية تنظيف اسنان الحامل في الحلم يدل انجابها ولد بصحة جيده، غسل الاسنان بالفرشه والمعجون في منام الحامل يدل علي الراحة في حياتها الزوجية.

تفسير حلم الاسنان للمطلقة في المنام
تفسير رؤية الأسنان البيضاء للمطلقة تدل علي زواجها من راجل صالح يتقي الله فيها، حلم الاسنان كامله للمطلقة يدل علي تقربها الي اهلها والوقوف بجانبها اثناء طلاقها، رؤية غسل اسنان المطلقه في المنام يدل علي تقبلها وضعها وانها حامده شاكرة لله عما تمر به.

تفسير حلم سقوط الاسنان للمطلقة في المنام
تفسير رؤية سقوط الأسنان للمطلقة في الحلم يدل علي استرداد جميع حقوقها الماليه من طليقها، حلم المتزوجه اسنانها تسقط علي الارض في المنام يدل علي وقوعها في مشاكل كثيرة.

تفسير حلم تنظيف الاسنان للمطلقة في المنام
رؤية تنظيف المطلقة اسنانها عند الدكتور يدل علي ذهابها الي المفي للستشارة في شئ من خصوصيتها، رؤية تنظيف الاسنان بالفرشاة والمعجون يدل علي كثرة الاستغفار والتقرب الي الله، رؤية اسنان المطلقة بيضاء يدل علي فك كربها وذهاب هما وتيسر امرها.

رؤية مختلف انواع الاسنان في المنام

معنى الأسنان المختلفة في الحلم:

  • الحلم بضرس العقل قد يرمز للحكمة أو المعرفة.
  • رؤية الأنياب في الحلم قد تكون مؤشراً لرويتك لشئ عليك إلقاء نظرة أقرب عليه.
  • الضروس قد تكون رمزاً لشئ يحتاج للمضغ أو للمزيد من التفكير.
  • الحلم عن الأسنان الغير ثابتة قد يكون مؤشراً يخبرك أنك تتكلم بحرية زائدة، أو أنك تفصح عن أكثر من ما ينبغي.
  • سقوط أسنان الطفل في الحلم ترمز للنضوج و التخلي عن الأساليب الطفولية.
  • ومن رأى أسنانه زالت عن أماكنها وتحولت من مراتبها فرجعت العليا سفلى والسفلى عليا دل على استطالة نساء أهل بيته على رجالهن ومن رأى أنه خلل أسنانه دل على تشتيت أهله ووقوع الخلل بينهم أو نقصان ماله وإن نقى اللحم من بين أسنانه اغتاب قوماً وآذاهم بلسانه وقيل الأسنان تدل على العقد من اللؤلؤ للنساء وتدل على الرحى وعلى صفوف العسكر يمينه ميمنة وشماله ميسرة والثنايا القلب.
  • وقيل من رأى سقوط أسنانه دل على مضرة لبعض أصدقائه وإن رأى أن ثنية سقطت في يده أو صرها في ثوبه فإنه يستفيد ولداً أو أخاً أو أختاً وإن رأى جميع أسنانه سقطت وصارت في يده أو عنده فإنه يكثر نسل أهل ذلك البيت وعددهم وسقوط السن الواحدة إن كان من غير معالجة وأخذها بيده أو صرها في ثوبه فإن كان عنده حامل جاءه ولد وإلا صالح أخاً أو قريباً كان قد قاطعه وإن كان هناك دم فإن ذلك إثم القطيعة للرحم إلا أن يكون عليه دين فإنه يطالب به ويعالج على قضائه وقيل إن سقوط الأسنان يدل على عائق يعوقه عما يريده وقيل هو دليل على قضاء الديون وإن أخذ ما سقط من أسنانه ربما تكلم بخطأ وندم عليه وكتمه وربما كان المغرم على قدر دية السن في الشرع وربما دل فقد الأسنان لأرباب المجاهدات على لزوم الصوم.
  • ومن رأى أن سناً من أسنانه قلعت من غير ألم وكان له رجل مسجون فإنه يخرج من السجن وكلال الإنسان يدل على ضعف أهل بيته وتنقية الأسنان من القلوحة يدل على بذل المال في نفي الهموم عنهم وزيادة القلب زيادة في عقل صاحبه.
  • ومن رأى أن أسنانه انكسرت فإنه يموت أحد أقاربه أو أصدقائه وربما دلت على مرض وموت من ذلك المرض وقيل ينبغي أن يجعل الفم بمنزلة سكان المنزل فما كان من الأسنان في الناحية اليمنى فهو يدل على ذكور وما كان في اليسرى يدل على الإناث في جميع الناس وأسنان الناحية اليمنى تدل على المسنين من الرجال والنساء وأسنان الناحية اليسرى على الأحداث منهم ومقاديم الأسنان تدل على الصبيان والأنياب تدل على الصنف منه والأضراس الطواحين تدل على المسنين منهم وإذا رأى الإنسان قد سقط منه بعض هذه الأسنان فإن ذلك يدل على هلاك من دل عليه ذلك السن والأسنان تدل على أمور الإنسان وتدبيراته.
  • والأضراس منها تدل على الأمور المستورة الخفية والأنياب على ما ليس بظاهر لأكثر الناس والمقاديم من الإنسان على الأمور الظاهرة وعلى ما يفعل بالقول والكلام وإن رأى أن أسنانه تكسرت فإنه يقضي دينه قليلاً قليلاً وإن رأى أن بعض أسنانه قد طال وازداد عظماً فإن ذلك يدل على تجاذب وخصومة تقع في منزله ومن كانت أسنانه متآكلة معوجة فرأى سقوطها فإنه ينجو من جميع الشدائد والشر وإن رأى أن أسنانه من ذهب فذلك محمود لأصحاب الكلام ودليل لسائر الناس على حريق يقع في منازلهم أو مرض من كثرة المرار الأصفر الذي يقال له اليرقان وإن رأى أن أسنانه من زجاج أو خشب فإن ذلك يدل على موت يقهره وإن رآها من فضة فهو دليل ضرر وخسران من سبب كلام يناله في ماله فإن سقطت مقاديم أسنانه ونبت مكانها غيرها فهو دليل تغيير جميع تدابيره في أموره وإن رأى أنه يرمي أسنانه بلسانه فسدت أمور أهل بيته المستوية بكلام يتكلم فيه وإن رأى أن نابه انصدع مات ابنه والأسنان تدل على العشيرة والأقربين والأبعدين فما كان منها يلي العينين فهو رجال وما يلي الجبين فهن نساء ومن عالج شيئاً من أسنانه فقلعها أو قلعها غيره بكره عليه دل على غرم ماله أو قلع بعض أقاربه وإن رأى في موضع القلع دودة أو دودتين أو أكثر فإنه أولاد يخلفها.

الأسنان في المنام

تفسير رؤية تكسُّر الأسنان بوجع وبلا وجع
قيل من رأى أسنانه تكسر فإنه يقضي دينه قليلاً قليلاً فإن تساقطت أسنانه بلا وجع يدل على أعمال تبطل فإن رأى كأنها تسقط مع وجع دل على ذهاب شئ مما في منزله ومقاديم الأسنان إذا سقطت منعت من أن يفعل الإنسان شيئاً مما يعمل بالكلام والقول فإن كان مع ذلك وجع أو خروج دم أو لحم فإنّ ذلك يبطل أو يفسد الأمر الذي يراد وأما الأصحاء والأحرار والمسافرون إذ سقطت جميع أسنانهم دل على مرض طويل ووقوع في السبيل من غير أن يموتوا وذلك أنّ الإنسان لا يمكنه أن ينال الغذاء القوي بلا أسنان لكنه يستعمل الإحساء والعصارات وإنّما لا يموتون لأنّ الموتى لا تسقط أسنانهم والشئ الذي لا يعرض للموتى هو مخلص للمرضى فلهذا السبب صار محمود في المرضى. وإن تساقطت أسنانهم جميعاً فإنّه يدل على سرعة نجاتهم من المرض.

Responses