الفرق بين كريم اساس ديرماكول الأصلي والتقليد

تعتبر البشرة من أكثر الأمور التي تعتني بها جميع السيدات، فالجميع يرغب في الحصول على بشرة تتمتع بالنضارة والجمال والنعومة، ويأتي كريم الأساس في مقدمة مستلزمات التجميل التي تستعملها المرأة للحصول على أفضل بشرة، فلكريم الأساس دورًا بارزًا في التأثير على بشرة الوجه فهو يمدها باللمعان والبريق ويجعل البشرة متفتحة وغير داكنة للغاية ولكن أهم ما يجب أن تلتزم به جميع السيدات هو اختيار كريم أساس صحي وفعال ويكون مناسب لنوع البشرة.

فالكثير من السيدات تقوم باستعمال كريمات أساس غير جيدة نظرًا لرخص سعرها ولكن رخص السعر ليس من أهم المميزات فيجب أيضًا أن يكون الكريم صحي وعالي الجودة، مع الحرص على اختيار كريم يتناسب مع المكياج التي تضعه المرأة على وجهها، فنقدم إليكِ يا سيدتي في هذا المقال أفضل كريم أساس للبشرة وهو كريم ديرماكول فسنقدم إليكم في السطور الآتية المزيد من التفاصيل حول هذا الكريم.

أهم التفاصيل حول كريم ديرماكول:

يعتبر كريم ديرماكول من أهم وأفضل كريمات الأساس الممتازة للبشرة، فالكثير من السيدات تعاني من البشرة الداكنة والغامقة وترغب في الحصول على بشرة لامعة ومتفتحة حتى لا تصاب بالحرج أمام الجميع ويأتي كريم أساس ديرماكول في مقدمة هذه الكريمات فيتمتع هذا الكريم بالكثير من المميزات وبنتائج مع البشرة ممتازة، فتم صنع هذا الكريم في أوروبا ولكنه استطاع أن يكتسب شهرة عالمية نتيجة للميزات والنتائج الممتازة التي قدمها للبشرة.

فتستمر السيدات في البحث عن أفضل الطرق التي تساهم في تفتيح بشرتها ومدها بالبريق واللمعان الكافي ويأتي كريم أساس ديرماكول في مقدمة هذه الكريمات وأهم ما يمتاز به هو الجودة العالية والإشراقة الممتازة التي تحدث للوجه بعد استخدام هذا الكريم فسنطرح إليكم في السطور الآتية أهم مميزات هذا الكريم.

شاهد أيضًا: أنواع مزيل مكياج غارنييه وأسعاره

أهم مميزات كريم ديرماكول:

يتمتع هذا الكريم بالكثير من المميزات التي جعلت الكثير من السيدات يقومون باستخدامه فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم مميزات كريم ديرماكول:

  • يتناسب كريم أساس ديرماكول مع جميع أنواع البشرة، فلا قلق بشأن أنه يصيب البشرة بالضرر فهو مفيد للغاية ويمنح فوائده لجميع أنوع البشرة سواء كانت البشرة دهنية أو جافة أو غير ذلك.
  • يتمتع كريم ديرماكول بالقدرة على التغطية الشاملة لجميع المشكلات والعيوب التي تعاني منها البشرة كالبثور وحب الشباب.
  • لا يتم استخدامه فقط للوجه بل يتم استخدامه أيضًا لجميع أجزاء الجسم.
  • يساعد على تفتيح لون البشرة وجعلها باللون الطبيعي، ويساعد أيضًا في توحيد لون البشرة ويجعلها لون واحد فقط.
  • يعتبر مقاوم فعال لكلًا من الماء والعرق، فيجعل رائحة البشرة ممتازة، كريم أساس ديرماكول مقاوم فعال ومضاد للحساسية فعند استخدام لا يحدث إصابة لأي نوع من أنواع الحساسية، فننصحكم بالإسراع لاستخدام هذا الكريم نظرًا لما يحتويه من مميزات.
  • يتم استخدام كريم ديرماكول في أعمال التصوير والسينما وعروض الأفراح نظرًا لما يقدمه من إطلالة ممتازة للبشرة، يقوم أيضًا الميكب أرتيست للعرائس باستخدامه في تزيين العرائس يوم زفافهم نظراً لنتائجه المبهرة ولأنه يتمتع بدرجة ثبات ممتازة فهو يبقى على البشرة لوقت أطول.
  • يحتوي كريم أساس ديرماكول على واقي فعال من الشمس فيتم وضعه على البشرة في فترة الشمس للحماية من أشعة الشمس.
  • يعمل على تغطية البشرة دون أن يزود لها لمعان إضافي بل تبدو البشرة في مظهرها الطبيعي، كريم اساس ديرماكول لا يوجد به أي مواد حافظة على الإطلاق.
  • يقضي نهائيًا على حب الشباب والندبات التي أصيبت بها البشرة نتيجة للتعرض للجراحة والوشم والبهاق، يعمل أيضًا على تصحيح الهالات السوداء المتواجدة في البشرة.

الفرق بين كريم اساس ديرماكول الأصلي والتقليد:

انتشر في الآونة الأخيرة تحذيرات كثيرة من كثرة استخدام كريم ديرماكول وأنه يوجد بعض السيدات التي أصيبت بالضرر بعد ما قامت باستخدام هذا الكريم وبدأ الجميع يتساءل عن السبب فنتائج هذا الكريم فعالة مع البعض وهناك من أدت نتائجه بالسلب وتوصلنا نهائيًا للسبب الذي قام بفعل هذه المشكلة وهو وجود أنواع تجارية أخرى من هذا الكريم فيوجد كريم تقليدي لكريم ديرماكول الأصلي ولكنه لا يؤدي نتائجه نهائياً بل يؤدي للكثير من الأمور السلبية.

شاهد أيضًا: 5 خطوات لتنظيف فرش المكياج في المنزل بسهولة

أهم الفروق بين كريم أساس ديرماكول الأصلي والتقليدي:

يوجد الكثير من الفروق بين كريم أساس ديرماكول الأصلي والتقليدي فسنقدم إليكم في السطور الآتية أهم هذه الفروق:

  • تعتبر دولة تشيك هي الدولة الأصلية لإنتاج هذا الكريم في حين تواجد أي دولة أخرى فهذا يعتبر منتج غير أصلي وتقليدي فيتم كتابة يولوفينسكا على العبوة التقليدية فعليكم التأكد من بلد المنشأ كثيرًا.
  • يعتبر الباركود من أهم الأمور التي تفرق بين المنتج الأصلي والمنتج التقليدي، فالباركود هو عبارة عن شيفرة تعريفية للمنتج، فهذا الباركود يعطي نبذة تعريفية عن الدولة التي أنشأ فيها المنتج واسمه وتاريخ الصنع، ومن المعروف أن الباركود الموجود على العبوتين هو نفسه والاختلاف يكون في اسم البلد فيجب التأكد من أن البلد هي تشيك.
  • تاريخ الصلاحية يعتبر أيضًا من أهم الفروق بين العبوتين فستلاحظون أن تاريخ صلاحية المنتج الأصلي يستمر فقط لمدة أربعة سنوات بينما المنتج التقليدي سنتين أو ثلاثة على الأقل فيجب ملاحظة هذا الفرق جيدًا للتمييز بين المنتجين.
  • مواصفات المنتجين مختلفة للغاية فيعتبر المنتج الأصلي أكثر جودة وفعالية، فستلاحظين أن المنتج الأصلي يتمتع بسمك وقوام كثيف للغاية فلا تحتاجين لكمية زيادة في حين وضعه على البشرة بينما كريم ديرماكول التقليدي يتمتع بكثافة قليلة للغاية.
  • تقوم البشرة بامتصاص كريم ديرماكول الأصلي وهذا لأنه مصنوع من مكونات طبيعية، بينما الكريم التقليدي لا تقوم البشرة بامتصاصه وهذا لأنه في تركيبه يشبه الفازلين أو الزيت.
  • يتمتع كريم ديرماكول الأصلي برائحة ممتازة ونفاذة، إما بالنسبة لكريم ديرماكول التقليدي يتمتع برائحة سيئة للغاية ولا يستطيع الفرد أن يتحمل الرائحة منه.
  • في حين فتح عبوة كريم ديرماكول التقليدي ستلاحظين خروج ما يشبه بالجل منه بينما في حين فتح الكريم الأصلي لا يخرج منه أي شيء على الإطلاق.
  • يختلف أيضًا كلًا من الأصلي والتقليدي في السعر، فتختلف الأسعار دائمًا من بلد لأخرى ولكن المعروف أن الأصلي يكون أعلى في السعر بالطبع نظرًا لما يحتويه من مكونات طبيعية ممتازة، فمن الأفضل شراء هذا المنتج من أماكن مضمونة يكون الأفضل من صيدلية.
  • تختلف لون عبوة كلًا من المنتجين فالمنتج الأصلي لونه أبيض بينما المنتج التقليدي لونه مائل إلى الباهت والخطوط الموجودة على العبوة الأصلية لونها وردي بينما على العبوة المزيفة يكون لونها بيج باهت.
  • يوجد علامة على المنتج الأصلي تميزه عن التقليدي وهي علامة C، فالمنتج التقليدي لا يوجد به أي علامات.
  • يوجد فقط لاصقة واحدة على المنتج الأصلي بينما التقليدي يوجد عليه علامتان واحدة كبيرة والأخرى صغيرة.

شاهد أيضًا: فوائد غسول effaclar للبشرة الدهنية

عليك أن تكوني أكثر دقة في اختيار المنتج حتى لا تشتري المزيف وتصاب بشرتك بأي ضرر نهائيًا، إذا كنتي سيدتي ترغبين بالتمتع ببشرة ممتازة عليك تجربة هذا المنتج وستلاحظين الفرق ولكن عليك بالحرص لشراء المنتج الأصلي حتى لا تصاب بشرتك بأي ضرر على الإطلاق.

Responses