بنك ناصر شهادات الاستثمار

بنك ناصر شهادات الاستثمار

أعلنت الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، أن البنك ملتزم بتقديم العديد من المنتجات المصرفية والاستثمارية التي تساهم في التكافل الاجتماعي.

يقدم بنك ناصر الاجتماعي أربعة أنواع من الشهادات والودائع الاستثمارية للأفراد بأسعار هي الأعلى فائدة بين البنوك وبم يتناسب مع جميع المستويات والفئات ولها فترات صرف متعددة لضمان تلبية جميع احتياجات العملاء، كما يتم تسوية جميع الودائع على أساس الأرباح الفعلية المحققة بموجب الشريعة الإسلامية، بعضها يبلغ معدل العائد السنوي 15.5٪، وتفاصيل هذه الشهادات كالتالي:

أولًا: وديعة رد الجميل

  • الشهادة صادرة عن بنك ناصر الاجتماعي بفائدة سنوية 15.5٪ وفائدة شهرية 15٪ والشهادة صالحة لمدة سنة من تاريخ الإيداع، وفئة المستفيد من الشهادة كبار السن (65 سنة فأكثر).
  • أما عن قيمة هذه الوديعة، فقد بدأت من 1000 جنيه وتضاعفت إلى مليون جنيه، وأعلن البنك أنه سيقدم الشهادة من أجل توفير الضمان لأصحاب المعاشات ومساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتحقيق الاستقرار المالي.
  • سيتم احتساب إرجاع الشهادة من اليوم التالي بعد الإيداع، وسيتم تجديدها تلقائيًا في تاريخ انتهاء الصلاحية، ما لم يشير بيان العميل إلى أنه لا يريد التجديد.
  • أكد مدير عام فرع بنك ناصر الاجتماعي أن التعامل مع الأشخاص من هذا العمر يتطلب من البنك تقديم دورات تدريبية لموظفيه للتعامل بشكل سليم مع كبار السن دون عناء، وأشار إلى أن البنك يهتم بالمتقاعدين، يتم تقديم عدد كبير من الخطط الخاصة بالأوعية الادخارية والتمويل والمساعدات، إقبال كبير على الأوعية الادخارية الجديدة.

شاهد أيضًا: شروط قروض بنك ناصر الاجتماعى

ثانيًا: شهادة أيد واحدة

  • تصدر شهادة الادخار للأطباء وطاقم التمريض بإسم أيد واحدة، بمعدل عائد 15.5٪، وتصدر مرة في السنة.
  • وتبدأ قيمة الوديعة من ألف جنيه ومضاعفاتها بشرط ألا يتجاوز المبلغ المليون جنيه ولكن يتم احتساب الدخل من اليوم التالي بعد الإيداع.

شاهد أيضًا: قرض السيارة من بنك ناصر بدون مقدم

ثالثًا ورابعًا: الودائع الادخارية الجديدة لمدة 3 سنوات و5 سنوات

  • صرح شريف فاروق النائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك أنه قرر تقديم وديعة لمدة 3 سنوات بعائد شهري 14.25٪ وعائد ربع سنوي 14.5٪، ووديعة توفير لمدة 5 سنوات بعائد ربع سنوي 15.5. ٪ ومعدل العائد السنوي 16٪، مما يشير إلى أن جميع الودائع تتم تسويتها بأقل من الربح الفعلي المحقق بموجب الشريعة الإسلامية.
  • وأوضح فاروق في بيان صادر عن وزارة التضامن الاجتماعي أنه يمكن للعملاء الحصول على حد ائتماني يصل إلى 80٪ من قيمة الوديعة، ويمكن استرداد قيمة الشهادة خلال ستة أشهر من تاريخ إصدار الشهادة.
  • وأوضح أن بنك نصر سبق له إجراء العديد من الودائع الاستثمارية الأخرى، منها ودائع قدمها المصريون كقاعدة ادخار للأشخاص الطبيعيين لمدة ثلاث سنوات، بعائد 14.5٪ وقت التسوية، بالإضافة إلى مبادلات منتظمة كل عام لكبار السن، يقدم الأشخاص “عوائد” لمدة عام واحد بمعدل عائد يبلغ 17٪.
  • صرحت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي أن البنك لا يقتصر على تقديم الخدمات الاجتماعية الهادفة إلى توسيع أسس التكافل الاجتماعي، بل يلتزم أيضًا بتقديم العديد من المنتجات المصرفية والاستثمارية المختلفة التي يمكن الحصول منها على الربح الذي يمكن أن يساهم في تحقيق التكافل الاجتماعي.
  • وأضافت أن قرار إنشاء هذه الودائع جاء في إطار حماس البنك لتنفيذ سياسات اقتصادية تعزز محرك النمو الاقتصادي بما يحقق مصالح العملاء ويجتذب في إطار تنفيذ الشمول المالي للدولة معاملات شرائح جديدة في قطاعات السوق لم يتم التعامل معها من قبل.

شاهد أيضًا: فروع بنك ناصر الاجتماعي

قدمنا لكم بعض المعلومات الهامة حول بنك ناصر شهادات الاستثمار من خلال موقع معلومة ثقافية.

Add Comment