تونر غارنييه للبشرة الدهنية لقفل المسامات

تونر غارنييه للبشرة الدهنية لقفل المسامات

منتجات غارنييه هي واحدة من أهم التي تعمل على العناية بالبشرة وصحتها والاهتمام بها فهي واحدة من أهم وأكبر الشركات الفرنسية العالمية الخاصة بالعناية بالبشرة حيث إنها هي واحدة من أكثر المنتجات تداولًا وانتشارًا بين السيدات بشكل خاص فهي تتمثل في مجموعة من المنتجات التي تتمثل في العناية بالبشرة والشعر والجسم وأيضًا الصبغات ومنتجات التجميل المختلفة وبالتالي سوف نتعرف معًا حول تونر غارنييه للبشرة الدهنية لقفل المسامات فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز معلومة ثقافية.

منتجات غارنييه

لقد قام الفرنسي ألفريد غارنييه عام 1904م بتأسيس شركة عالمية فرنسية المنشأ والتي كانت ولازالت واحدة من أهم الشركات التي لها دور رائد وعظيم، في نشأة مجموعة مختلفة ومتنوعة من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة والشعر وأيضًا العناية بالجسم مع أفضل المنتجات التي تتمثل في صبغات الشعر المتميزة والثابتة بشكل كبير على الشعر.

سوف نجد مجموعة من الغسولات الخاصة بالبشرة وفقًا لأي نوع مع الكريمات المناسبة لكافة ومختلف أنواع البشرة حيث نجد كريمات التفتيح للنهار ولليل أيضًا، مع مجموعة من الماسكات والمقشرات الخاصة بالبشرة أيضًا كما نجد أسعارها متناسبة بالمقارنة مع المنتجات الخاصة بالشركات الأخرى.

شاهد أيضًا: أفضل غسول للوجه لجميع أنواع البشرة

 تونر غارنييه للبشرة الدهنية لقفل المسامات

  • لقد قامت غارنييه بإنتاج مجموعة من أهم المنتجات التي تعمل على إفادة البشرة وصحتها بشكل كبير والتي تتمثل في منتجات العناية بالبشرة بمختلف أنواعها، والتي تتمثل في إفادة البشرة الدهنية والمختلطة وأيضًا البشرة العادية والبشرة الجافة.
  • كل منتج من منتجات العناية بالبشرة التي لها علاقة بغارنييه لعلاج مشكلات البشرة تتمثل في إصلاح البشرة والتخلص من التلف والمشكلات، التي من الممكن أن تصيب البشرة حيث إننا سوف نجد مجموعة من المنتجات والتي تتنوع وتتعدد وفقًا لنوع بشرة المستخدم حيث إنها تعمل على تنظيف البشرة بعمق كبير مع إصلاح التلف بها وإعادة مرونة ورونق الجلد مرة أخرى.
  • لقد قامت غارنييه بإنتاج مجموعة من الغسولات التي تتمثل في شكل تونر لحماية البشرة الدهنية والمحافظة عليها والتخلص من التلف الذي ينتج في البشرة الدهنية، والتي سوف نتحدث عنها بالتفاصيل فيما يلي في أشكال متنوعة فيما يلي: –

غسول غارنييه بالفحم

  • هو غسول ومقشر أيضًا للبشرة الدهنية له دور كبير في إزالة خلايا الجلد الميتة من البشرة وإصلاح التلف الموجود بها بشكل كبير، حيث إنه يحتوي على الفحم الذي يلعب دور كبير في تنظيف البشرة بشكل عميق وقوي مع إزالة بقايا مستحضرات التجميل من البشرة وبالتالي هو مزيل للمكياج أيضًا.
  • هو غسول مناسب لجميع أنواع البشرة حيث يمكن استخدامه لجميع فئات البشرة ولكنه يعمل بشكل أكثر فعالية مع البشرة الدهنية، وبالتالي ننصح أن نكون على دراية واسعة بنوع البشرة الخاصة بك قبل البدء في استخدام هذا المقشر أو أي نوع مقشر آخر.
  • يطلق على هذا الغسول 3 في 1 لأنه يحتوي على ثلاث إمكانيات حيث يمكن استخدامه في شكل ماسك مرطب للبشرة والذي يمكن استخدامه ثلاث مرات في كل أسبوع، ويمكن استخدامه كغسول للوجه بشكل يومي مرة واحدة صباحًا ومرة أخرى مساءً والاستخدام الثالث له هو أنه مقشر طبيعي يمكن استخدامه مرة واحدة في الأسبوع على أن يتم تدليكه بلطف شديد.
  • سعر غارنييه بالفحم في مختلف الأماكن تختلف باختلاف المكان نفسه فمن الممكن أن نجده في سعر معين في مكان معين ويختلف هذا السعر من مكان إلى أخر، حيث نجده في موقع سوق.كوم بسعر 69 جنيه مصري للعبوة التي حجمها 150 مل كما نجده بسعر 64 جنيه مصري وأيضًا قد نجده في موقع جلوس كايرو بسعر120 جنيه مصري وكل تلك الأسعار للعبوة ذو حجم الـ 150 مل.

شاهد أيضًا: تنظيف وتقشير البشرة الدهنية

غسول غارنييه بالفواكة

  • غسول غارنييه بالفواكه هو واحد من أهم الغسولات التي تفيد البشرة وأيضًا تعطيها الرائحة العطرة والطبيعية كما تدوم لمدة طويلة، لأنه مكون من مجموعة من المكونات الطبيعية حيث يمكن استخدامه على البشرة بشكل يومي مع الاستغناء عن الصابون حيث يعمل على التخلص من الزيوت التي تتكون على البشرة فهو مطهر قوي للبشرة.
  • يلعب دور كبير في التخلص من الرؤوس السوداء التي تتكون على الأنف والذقن والجبهة كما إنه منظف رائع للبشرة بشكل عميق ويعمل على إزالة البكتيريا من البشرة، والتخلص من الدهون التي تتواجد في الوجه كله كما يمكن استخدامه أيضًا لإزالة المكياج وخاصًة قبل النوم وعند منطقة العيون فلا يوجد أي ضرر منه نهائيًا.
  • سعر غارنييه بالفواكه العطر والطبيعي في داخل جمهورية مصر العربية هو 30 جنيه مصري وهو من أهم مميزات هذا النوع من الغسول، لأنه متناسب مع كافة فئات المستخدمين بشكل كبير على الرغم من قوة تأثيره وإفادته للبشرة بشكل واضح وكبير.

غسول غارنييه بالنيم

غسول النيم مصنوع بشكل خاص من أجل أصحاب البشرة الدهنية والتي تحتوي على الحبوب والبثور السوداء وأيضَا البقع كما إنها تمتص الطبقة الزيتية على البشرة، والتي تتكون بها وعليها ويمكن أن يتم استخدام هذا الغسول مرتين في اليوم مرة واحدة صباحًا ومرة واحدة مساءً مما سوف يجعل البشرة تصبح نقية ولا يتكون بها أي زيوت أو شوائب.

سعر غسول غارنييه بالنيم في داخل جمهورية مصر العربية للعبوة التي حجمها 100 مل هو 35 جينه مصري وهو ما يميز كل منتجات غارنييه، حيث نجد أن كل منتجاتها تكون متناسبة مع كافة الفئات المستخدمة لها.

غسول غارنييه 3 في 1

  • هو غسول رائع يحتوي على ثلاث خصائص رائعة لذا يطلق عليه أسم 3 في 1 لأنه يحتوي على الزنك والذي يعد واحد من أهم المكونات الطبيعية، والتي تلعب دور كبير في تطهير البشرة بشكل قوي وتغلغله في داخل البشرة بكافة مساماتها فهو غسول ومنظف قوي بشكل كبير وخاصًة في حال قد تم استخدامه بشكل يومي مرتين في الصباح والمساء.
  • من الممكن أن يتم استخدامه كمقشر للبشرة أيضًا لأنه يلعب دور كبير كمطهر للبشرة من أجل التخلص من الرؤوس السوداء والتي تتكون في البشرة، حيث يمكن وضع كمية مناسبة على البشرة على أن يتم التدليك به في حركة دائرية ونتركه على البشرة لمدة خمس دقائق ومن ثم يتم غسل البشرة بالماء الدافئ.
  • فهذا الغسول أو المقشر يمكن استخدامه كماسك أيضًا لأنه من ضمن مكوناته الطبيعية أيضًا الطين الأبيض الذي يعمل على تنظيف وتطهير البشرة بشكل كبير، والقضاء على الزيوت الزائدة واللمعان الذي يتواجد على البشرة حيث يمكن أن يتم استخدامه مرتين في الأسبوع من خلال فرد كمية منه على الوجه والرقبة ونتركه لمدة 5 دقائق ومن ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ.
  • بالنسبة لسعر غسول غارنييه 3 في 1 في داخل جمهورية مصر العربية نجد أن سعره هو 83 جنيه مصري وهذا السعر بالنسبة للعبوة التي تصل في حجمها إلى 100 مل.

شاهد أيضًا: غلق مسام الوجه الواسعة نهائيًا

في خاتمة حديثنا حول تونر غارنييه للبشرة الدهنية لقفل المسامات لقد قدمنا لكم مجموعة من أهم أنواع الغسولات الخاصة بالبشرة الدهنية والتي تلعب دور كبير في التخلص من حب الشباب مع حماية البشرة الدهنية بشكل كبير وواضح وقدمنا لكم الأسعار الخاصة بكل غسول منهم يمكنكم اختيار الأنسب والأفضل بالنسبة لكم لتحقيق أفضل النتائج لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير.

Responses