عارضات الأزياء الأعلى أجرًا

عارضات الازياء الاعلى اجرا

يهتم فئة كبيرة من الفتيات وسيدات الأعمال بكل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء ودائما يتابعون جميع أخبار عارضي الأزياء العالميين، فيوجد عدد كبير من عارضي الأزياء ولكل واحدة الأجر الخاص بها ويكون مختلف عن الأخرى، ونحن نعرض عليكم مجموعة من عارضات الأزياء الأعلى أجرًا ونبذة تعريفية عن كل واحدة حتى تكونوا على دراية كافية بهم.

أعلى عارضات الأزياء أجرًا على مستوى العالم

عارضة الأزياء كيندال جينر

كيندال فتاة أمريكية تشتهر على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها أعداد مهولة من المتابعين على تطبيق الأنستجرام ولها شهرتها الكبيرة في عالم الأزياء فهي واحدة من أفضل عارضي الأزياء.

تم تصنيف كيندال جينر أنها من الفتيات الأعلى أجرًا في مجموعة عارضي الأزياء لعام 2019 فقد نالت على المركز الأول بأفضل صور أثناء العرض الذي تقوم بتنزيلها على مواقع التواصل الاجتماعي فلديها 120 مليون متابع.

شاهد أيضًا: معلومات عن عارضة الأزياء جوليانا بايس

 عارضة الأزياء جيجى حديد

عارضة الأزياء الشهيرة والمعروفة بقدر كبير جيجى حديد والذي تمتلك الجنسية الفلسطينية وهذا سبب جعل شهرتها تزيد، تم تصنيفها من أعلى أجور عارضي الأزياء، وشهرت والدها جعلت طريقها في العمل أفضل لأن الوالد من كبار رجال الأعمال المعروفة، والأم ذو جنسية هولندية.

نالت جيجى محمد خير حديد على المركز الثاني في عام 2019 كأفضل عارضة أزياء على مستوى العالم، ولديها متابعين على صفحات التواصل الاجتماعي.

 عارضة الأزياء بيلا حديد

عارضة الأزياء بيلا حديد هي أيضًا أبنة رجل الأعمال الشهير محمد خيري حديد وشقيقة جيجى حديد الذي تحدثنا عنها بيلا لن تنال على شهرة عالية على مواقع التواصل الاجتماعي مثل شقيقتها ولكنها لديها شهرة كبيرة في مجال عملها وحصلت على المركز الثالث في تصنيف أفضل عارضة أزياء وأعلى أجر.

عدد متابعي بيلا حديد على تطبيق إنستجرام يتخطى 27 مليون متابع وهذا العدد قليل بالنسبة لعارضي الأزياء المختلفين ولكنها لم تهتم بمواقع التواصل واهتمامها دائما بالحصول على المراكز.

 عارضة الأزياء كارا ديليفين

كارا ديليفين عارضة أزياء بريطانية تعمل مع أفضل بيوت الأزياء على مستوى العالم وأكثرهم شهره وهي الذي نالت على المركز الرابع في ترتيب أفضل عارضي الأزياء وأكثرهم أجرًا لحفلة عام 2019.

يتحدث عنها الكثير من الصحف والمجلات العالمية فشهرتها عالمية وكبيرة وتمدد شهرتها حتى مواقع التواصل الاجتماعي لديها على تطبيق انستجرام أكثر من 60 مليون متابع.

 عارضة الأزياء إميلي راتاجكوسكي

إميلي راتاجكوسكي على الرغم من شهرتها الكبيرة كأفضل عارضة أزياء إلا أنها لم تحصل إلا على المركز الخامس فقط في حفلة عام 2019، ولم يذكر لنا من قبل جنسيتها ولكن يقال إنها ذو جنسية أمريكية.

ليست من عشاق مواقع التواصل الاجتماعي ولم تحظى باهتمام كبير من متابعيها عليه على عكس عارضات الأزياء الأخرى فهي لديها تقريبًا 39 مليون متابع.

عارضة الأزياء تايرا بانكس

نالت على شهرة كبيرة لعرضها لأفضل وأغلى ماركات الأزياء العالمية وتحتوي صفحتها على الانستجرام على أكثر من 30 مليون متابع، وفي عام 2019 استطاعت أن تحصل على لقب أفضل عارضة أزياء والمركز السادس في ذلك بالإضافة إلا أنها تحصل على أجر عالي.

 عارضة الأزياء جيزيل بوندشين

تتمتع جيزيل بوندشين على قدر عالي من الجمال والرقة والجسم المثالي وهذا سببًا في جعلها أغنى عارضي الأزياء لحصولها على أجر عالي فهي لا تعمل إلا مع أشهر الماركات وأعلاها، لا تلتفت إلى أحداث السوشيال ميديا فهي تركز فقط على المنافسات والمراكز ونالت على المركز الثامن من ضمن أغنى مجموعة عارضي الأزياء لعام 2019.

في عام 2019 حصلت جيزيل بوندشين على ما يقارب 10 مليون دولار من خلال عملها في عرض الأزياء وجلسات التصوير الذي تقوم بها لصالح شركة فيفارا وأريزو.

عارضة الأزياء ميراندا كير

تتميز ميراندا كير بالجمال الطبيعي والهادئ المختلف عن أي عارضة أزياء أخرى فهي لديها إطلالة مميزة دائمًا، وتصنف من ضمن أغنى عشر عارضات أزياء وحصلت على المركز التاسع في ذلك.

وهي فتاة ليست كبيرة في العمر فمن الممكن أن يتراوح عمرها ما بين ال 25 وال 27، متابعيها على الإنترنت حوالي 25 مليون متابع وأكثرهم على تطبيق الأنستجرام فهذا أكثر ما تستخدمه.

شاهد أيضًا: اجمل عارضة ازياء في العالم

مجموعة متميزة من أغنى عارضي الأزياء حول العالم

عارضة الأزياء كايا جربر

كايا جربر تعتبر من أصغر عارضي الأزياء على مستوى العالم فهي ولدت في عام 2001 وتم تواجدها في هذا المجال لان والدتها كانت تعمل من قبل وكان لها شهرتها الكبيرة فهي سيندي كراوفورد الذي كانت من أكبر عارضي الأزياء على مستوى العالم وأبنتها أيضًا على الرغم من صغر عمرها إلا أنها استطاعت أن تنشأ كيان خاص بها كبير وسيرة ذاتية مميزة.

عارضة الأزياء دوتزين كروس

دوتزين كروس كانت تعمل في مجال عرض الأزياء ولكنها توقفت عن العمل لمدة عام ولكنها عادت إلى العمل من جديد مع شركة من أكبر الشركات شركة لوريال.

وهي هولندية الجنسية وتم تصنيفها الآن من أفضل عارضي الأزياء وأغناهم فهي تحصل في العام على حوالي 8 مليون دولار، ولديها صفحة على الفيس بوك تحصل على ملايين المتابعين وعلى الأنستجرام ولكن لا أحد يعرف ما سبب توقفها عن العمل في الفترة السابقة.

عارضة الأزياء جوان سمولز

جوان سمولز عارضة أزياء معروفة وبلوجر لإحدى شركات التجميل وهي من أغنا عارضات الأزياء على مستوى العالم أيضًا، فقد تحصل على أجر عالي من عملها بالإضافة إلى جلسات التصوير الذي تقوم بها لصالح الشركات.

تعمل جوان مع شركة إيستي لودر وهي شركة معروفة بقدر كبير، وتحصل في العام على 9 مليون دولار وهذا الذي تم معرفته مؤخرًا.

عارضة الأزياء روزي هانتغتون وايتلي

روزي تعمل مع شركة ماركس أند سبنسر المختصة في بيع الملابس الداخلية ولديها موقع خاص بها تعرض به محتوى مميز وحصلت في عام 2019 على 11 مليون دولار وتم تصنيفها بعد ذلك من أغنى وأعلى العارضات في الأجر.

عارضة الأزياء كريسي تايغن

حصلت كريسي على مبلغ 11 ونصف مليون جنيه في عام 2019 فهي من أفضل وأكبر عارضي الأزياء ولديها أيضًا أعمال أخرى فقد قامت بطرح كتاب مميز عن الطهي، وتقوم بتقديم برنامج شهير يعرف باسم Lip Sync Battle.

عارضة الأزياء كارلي كلوس

كان لكارلي كلوس لقب شهير على مواقع التواصل الاجتماعي بتعرف بأغنى فتاة وهي تعمل مع أكثر من شركة منهم شركة شواروفسكي وشركة أديداس وشركة إيستي لودر وهم من أكبر الشركات وأكثرها معرفة على الإطلاق، وتحصل كارلي كلوس في العام على 13 مليون دولار.

استطعنا أن نقدم لكم أكبر مجموعة من عارضي الأزياء حول العالم وذكرنا أفضلهم وأغناهم على الإطلاق، ويوجد الكثير لم يتم ذكرهم ولكن هؤلاء هم أكثرهم معرفة وشهرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: معلومات عن عارضة الأزياء باميلا أندرسون

إذا أردتم معرفة أكثر عن عارضي الأزياء فكثفوا البحث للوصول إلى مجموعة أكبر ومن الممكن القراءة في المجلات الأجنبية الشهيرة فهي تعرض جميع أخبار الفنانون باستمرار.

Responses