فاونديشن للبشرة المختلطة الحساسة

فاونديشن للبشرة المختلطة الحساسة

كريم الأساس المناسب لكل بشرة هي مشكلة كبيرة تواجهها كثير من الفتيات عند اختيار النوع المناسب والملائم لها وخاصًة لصاحبات البشرة المختلطة حيث يصعب بشكل واضح أن يتم اختيار النوع المناسب من كريم الأساس لتلك النوعية وخاصًة أن لها مجموعة من الصفات المختلفة لذا في موضوعنا التالي سوف نتعرف معًا حول فاونديشن للبشرة المختلطة الحساسة فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز معلومة ثقافية.

فاونديشن للبشرة المختلطة الحساسة

كريم ماك ستوديو فيكس فلويد Mac studio fix fluid

كريم ماك لا غبار عليه بأنه واحد من أفضل أنواع كريمات الأساس بشكل عام وللبشرة المختلطة بشكل خاص حيث يعمل على جعل الإطلالة الخاصة بكل فتاة فريدة من نوعها، وواحد من أهم وأكبر مميزاته أنه سائل خفيف على البشرة بشكل واضح وكبير كما إن واحدة من أهم مميزات هذا النوع من الكريم هو أنه يحتوي على معامل حماية من الشمس بعناية 15.

السعر الخاص بكريم ماك ستوديو فيكس فلويد للعناية من أشعة الشمس الضارة في داخل جمهورية مصر العربية هي 830 جنيه مصري، أما في داخل المملكة العربية السعودية هو 125 ريال سعودي وبالنسبة للإمارات العربية المتحدة السعر الخاص به يكون 110 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: طريقة استعمال البيوتي بلندر

كريم أساس لوريال إنفالبيل Infallible 24 h matte 24

منتجات لوريال لها دور كبير في زيادة جمال العناية بالبشرة والرعاية القوية لها حيث إنه كريم يعمل على عدم انسداد مسامات البشرة، وعلى الرغم من هذا أنه لا يكون خفيف بشكل ضار بل بالعكس يعمل على تغطية ثابتة بنسبة 100% وبجانب كل تلك المميزات يعمل على ترطيب البشرة بشكل كبير وعدم إصابته بالجفاف نهائيًا وبالتالي هو أنسب حل بالنسبة للبشرة الحساسة وما يميزه احتوائه على حمض الهيالورونيك.

السعر الخاص بكريم أساس لوريال في داخل جمهورية مصر العربية هو 280 جنيه مصري أما بالنسبة لسعره في داخل المملكة العربية السعودية هو 30 ريال سعودي، أما بالنسبة لسعره في داخل الإمارات العربية المتحدة هو 25 درهم إماراتي.

كريم أساس فيت مي اللامع fit me matte

من المعروف عن فيت مي أنه كريم رائع له تغطية قوية كما إنه مفيد للبشرة أيضًا حيث إنه يعمل على ترطيبها بشكل واضح والابتعاد عن جفافها بشكل نهائي، هو كريم غير لامع على البشرة عند وضعه عليها كما إنه يلعب دور واضح في شفط الزيوت والدهون التي تتواجد في البشرة وخاصًة في منطقتي الأنف والذقن والجبين كما يتواجد منه حوالي 35 درجة والتي تتناسب مع كافة أنواع البشرة بكل أشكالها.

السعر الخاص بكريم فيت مي اللامع في داخل جمهورية مصر العربية هو 200 جنيه مصري كما يتواجد في المملكة العربية السعودية بسعر، 42 ريال سعودي ومتوفر بشكل كبير في أي أماكن تجارية لبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر.

كريم بورجوا آير مات Bourjois air mat

كريم الأساس هذا له دور كبير في التغطية بشكل كامل وشامل للوجه كله كما إنه يتواجد في حوالي 8 درجات مختلفة تتناسب مع مختلف أنواع البشرة وكافة أنواعها أيضًا، فهو ثابت لمدة 24 ساعة ويعطي للبشرة الرطوبة اتلي تحتاجها ويحميها من الجفاف.

يتواجد في 8 درجات تتمثل في 3 درجات للبشرة السمراء ودرجتين للبشرة البيضاء مع خمس درجات للبشرة القمحية أما بالنسبة للسعر الخاص به في داخل جمهورية مصر العربية، هي 250 جنيه مصري أما بالنسبة لسعره في داخل المملكة العربية السعودية هو 80 ريال سعودي وفي داخل الإمارات العربية المتحدة هو 90 درهم إماراتي.

كريم إن واي إكس ستاي مات NYX stay matte

هو كريم أساس مناسب بشكل كبير للبشرة الدهنية وأيضًا مناسب للبشرة الحساسة والمختلطة كما له تغطية عالية وواضحة والمناسب به والمتميز هو، أن يمكن الحصول على تغطية عالية بشكل كبير للبشرة مع كميات قليلة منه كما إنه يظهر بشكل مضيء ومناسب خاصًة خلال التصوير وهو مناسب للاستخدام في الصباح وأيضًا في المساء.

هو مناسب للاستخدام من قبل البشرة المختلطة التي يتواجد بها جفاف شديد أما بالنسبة للسعر الخاص بهذا الكريم في داخل جمهورية مصر العربية هو، 350 جنيه مصري أما بالنسبة لسعره في المملكة العربية السعودية هو 70 ريال سعودي وبداخل الإمارات العربية المتحدة هو 65 درهم إماراتي.

كريم كلينيك حماية 15 Clinique even better makeup spf 15

كريم كلينيك ككريم أساس له تغطية رائعة ومناسبة للبشرة المختلطة بشكل أخص وبطريقة واضحة للغاية وهو مناسب للاستخدام اليومي، دون وجود أي مشكلات وبتغطية رائعة كما إنه له قوام كريمي ناعم أما بالنسبة لمعامل حمايته من الشمس تتواجد في درجة 15 كما يحتوي على مواد مضادة لأي علامات تدل على التقدم في العمر بالنسبة للبشرة.

السعر الخاص بكريم كلينيك حماية 15 ضد الأشعة الفوق بنفسجية للشمس الضارة في داخل جمهورية مصر العربية 1450 جنيه مصري، أما في داخل المملكة العربية السعودية هو 157 ريال سعودي وبالنسبة لسعره في داخل الإمارات العربية المتحدة هي 150 درهم إماراتي.

كريم نارس شير جلو Nars sheer glow foundation

  • كريم نارس شير هو مناسب بشكل كبير لمن لا يحب التغطية بشكل كبير وملحوظ حيث إنه له تغطية متوسطة وليس كاملة كغيره من المنتجات الأخرى الخاصة بكريمات الأساس، يحتوي على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تفيد البشرة وتغذيهم بشكل كبير وواضح فهي تتمثل في الجلسرين وفيتامين سي كما إنه خالي من الزيوت.
  • هو مناسب بشكل كبير للبشرة المختلطة نظرًا لتركيبته تلك الخالية من الزيوت كما إنه يجعل البشرة رائعة وبتغطية متوسطة، وأيضًا أنه شفاف اللون يجعل البشرة رطبة تمامًا وطبيعية بدون وجود أي عيوب فهو من أفضل أنواع الكريمات التي تميز الوجه وتجعله يبدو بمظهر طبيعي.
  • السعر الخاص بكريم نارس شير جلو في جمهورية مصر العربية هي 1573 جنيه مصري أما بالنسبة في سعره بالمملكة العربية السعودية حوالي 120 ريال سعودي، أما السعر الخاص به في الإمارات العربية المتحدة يتواجد في سعر 115 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: كيف تختار كريم أساس يناسب لون بشرتك؟

كريم ريميل ستاي ماط Rimmel stay matte foundation

يعمل هذا النوع من الكريم على زيادة إشراقة ونضارة البشرة كما إنه واحد من أهم الكريمات التي تتسم بأنه خفيف التغطية وبالتالي يجعل البشرة تبدو أكثر طبيعية بشكل كبير، له دور كبير في إخفاء البثور والخطوط والتجاعيد بشكل واضح كما إنه مضاد بشكل كبير للمعان الذي يطهر على البشرة نظرًا للزيوت الزائدة في البشرة ويدوم لمدة 12 ساعة منذ استخدامه.

السعر الخاص بريميل ستاي ماط متوفر بشكل كبير في كبرى الصيدليات وكبرى محلات بيع منتجات العناية بالبشرة فنجده في داخل جمهورية مصر العربية هو يبدأ من 195 جنيه مصري أما في داخل المملكة العربية السعودية هي 40 ريال سعودي، وبالنسبة لسعره في داخل الإمارات العربية المتحدة هو 36 درهم إماراتي.

شاهد أيضًا: كيفية دمج المكياج

في خاتمة حديثنا حول فاونديشن للبشرة المختلطة الحساسة لقد قدمنا لكم مجموعة رائعة من أهم كريمات الأساس التي تتناسب مع البشرة المختلطة والحساسة بشكل كبير مع أسعارهم ومميزاتهم والتي تجعلهم مجموعة فريدة وتركيبة مثالية لحماية البشرة وتغذيتها وثباتها دومًا لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير

Responses