فروع بنك الاتحاد الوطني في مصر

فروع بنك الاتحاد الوطني في مصر

فروع بنك الاتحاد الوطني في مصر بنك الاتحاد الوطني واحد من البنوك الموجودة بمصر التي مقرها الأساسي يوجد في دولة الإمارات في مدينة أبو ظبي، وتم تأسيسها عام 1982، كواحد من الشركات العامة المساهمة التي تعمل على تنمية الاقتصاد في كل المدن التابعة لدولة الإمارات العربية المتحدة وتساهم في إدارة هذه المؤسسة الاقتصادية الكبيرة كل من حكومة أبو ظبي وحكومة دبي، وهذا البنك يتم إدارته بواسطة وزير الثقافة والشباب بدولة الإمارات الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، كما أن يشترك في إدارة هذا البنك الكثير من الشخصيات ذات المستوى الرفيع بدولة الإمارات العربية المتحدة، وأيضًا يعمل في هذا البنك الكثير من أصحاب الخبرة في المجال المصرفي والمالي وإدارته، ويوجد الكثير من الشركات التي تتبع هذه المؤسسة المالية الكبيرة مثل شركة الاتحاد للوساطة والتي تعتبر واحدة من أكبر الشركات التي تعمل بمجال الوساطة بل أنها تعتبر من أولى الشركات التي تعمل في هذا المجال، ويتبع بنك الاتحاد الوطني أيضًا شركة الوفاق للتمويل والتي تعتبر واحدة من الشركات التي تعتبر من الشيتات حديثة التأسيس والتي تقدم الخدمات التمويلية وفقًا لما يتناسب مع الدين الإسلامي للأشخاص.

المحتويات

بنك الاتحاد الوطني بمصر

  • بنك الاتحاد الوطني هو واحد من المؤسسات التي قد تم تأسيسها في الفترة الأخيرة بمصر لدعم الاقتصاد المصري والعربي على حد سواء، هو بنك الاتحاد الوطني يعتبر واحد من البنوك السريعة في النمو المصرفي والاقتصادي بالنسبة المستوى المحلي بمصر فقد تم تأسيسه في واحد من الشركات المساهمة بعام 2006 بدعم مقدم من قبل المؤسسة الأساسية لبنك الاتحاد الوطني الموجودة بدولة الإمارات العربية المتحدة.
  • كما أن بنك الاتحاد الوطني الموجود بمصر يعتبر من اقوى البنوك من حيث بنيته التحتية الموجودة لكل الفروع التي يمتلكها هذا البنك،.
  • كما أن البنك يعمل على زيادة عدد المنتجات التي ينتجها بمجال التجزئة المصرفية وما ينتجه من منتجات مصرفية لعملائه من الشركات المختلفة صغيره أو كبيره.
  • ويهتم البنك أيضًا بأن يقوم بإجراء تطويرات كثيرة على الخدمات المتعلقة بالمجال المصرفي، والتي يقدمها لعملائه مثل ابتكار مجموعة من القنوات التي تعمل كبدائل ولادة تساعد في عملية توفير الخدمات للعملاء، والتي منها: – مراكز خدمة العملاء، ماكينة الصرف الآلي، إجراء المعاملات المصرفية باستخدام الإنترنت أو الهاتف الجوال.
  • وأيضًا بنك الاتحاد الوطني في مصر يعمل على زيادة عدد الفروع الموجودة له بكل أنحاء الجمهورية عن طريق توسيع شبكة معاملاته عن طريق تنفيذ خطة تعمل على توزيع الاستراتيجي الخاصة به، والتي كان من أسسها العمل على زيادة عدد الفروع الموجودة لبنك الاتحاد الوطني في مصر حيث كان عددها تسع فروع منذ أن بدأ الاستحواذ لتبلغ 48 فرع في الوقت الحالي، كما أن عدد العمال الذين يعملون في المجال المصرفي بالبنك زاد من 300 مصرفي تم إحصائهم شهر ديسمبر عام 2007 إلى أن وصل لأكثر من ألف موظف يعملون بفروع البنك في الوقت الحالي.
  • ويعتبر بنك الاتحاد الوطني في مصر أحد البنوك التجارية الأوائل الذين تمكنوا من الحصول على شهادة نظام الإدارة المتكاملة والتي تصدرها مؤسسة لويس ريجستر كواليتي اشورنس العالمية، وهذه الشهادة تتضمن نظام الايزو 9001 الذي يعمل على إدارة الجودة، ونظام الايزو 14001 الذي يهتم بإدارة البيئة، ونظام الايزو 18001 الذي يهتم بالصحة المهنية وعملية التقييم لمعدلات السلامة.
  • كما أن بنك الاتحاد الوطني بمصر يعمل على ان يكون بمجموعة من التوزيعات في القنوات الخدمية التي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة للعملاء، والتي منها ماكينات الصرف الآلية كما انه يعمل على تنفيذ الخطط التوسعية الخاصة به لفه يتمكن من الحفاظ على المكانة المرموقة له من وسط البنوك الموجودة بمصر، لكي تتمكن من تقديم أفضل مستوى لخدمة العملاء وتحقيق أعلى عائد لمجموعة المساهمين فيه.

شاهد أيضًا: شروط فتح حساب في بنك مصر بالتفصيل

الفروع المختلفة لبنك الاتحاد الوطني بمصر

  • بنك الاتحاد الوطني من البنوك التي لها الكثير من الفروع في مختلف المحافظات المتابعة لجمهورية مصر العربية بصرف النظر عن انه بنك يتبع مؤسسة كبيرة تديرها حكومة أبو ظبي ودبي.
  • وتتعدد الفروع الموجودة لهذا البنك نظرًا لاعتباره واحد من أكبر البنوك التي تعمل بالمجال المصرفي بمصر وكان الفرع الرئيسي له موجود بمدينه الإسكندرية.
  • وبعدها تم نقل المقر الرئيسي الخاص به بمدينة القاهرة نظرًا لإمكانية العمل بها بصورة أفضل وتقديم أفضل الخدمات للعملاء.
  • ويوجد للبنك الكثير من الفروع والتي يصل عددها نحو 48 فرح بالمحافظات المختلفة مثل الفروع الموجودة بمحافظات الوجه البحري في دمياط والإسكندرية والمنصورة وكفر الشيخ وطنطا وبنها وميت غمر والمحلة والعاشر من رمضان ودمنهور الفروع الموجودة بالقاهرة مثل مصر الجديدة ومدينه نصر ومدينتي فرع شبرا والزمالك وطلعت حرب والمقطم، والفروع الموجودة بمدن الصعيد مثل المنيا وأسيوط وقنا وسوهاج، كما انه يوجد له فروع بدول البحر الأحمر مثل فرع شرم الشيخ.
  • وتعتبر الأربع فروع التي تم افتتاحها بمدينة قنا وبني سويف وميت غمر ومصر الجديدة هي الفروع التي تم إنشاؤها لتنفيذ الخطة الخاصة بعملية التوسيع الإستراتيجية التي يقوم البنك الاتحاد الوطني بتنفيذها.
  • والهدف من هذا هو تيسير إمكانية توصيل الخدمات المصرفية للعملاء والقدرة على تلبية الاحتياجات المختلفة الخاصة بهم بكل المحافظات الموجودة في كل أنحاء الجمهورية وبصفة خاصة دول الصعيد، والتي يعمل بها الكثير من الكوادر ذات الشأن العالي بالمجال المصرفي، والذين تم تدريبهم بسرعة كبيرة ليتمكنوا من تقديم أفضل خدمات للعملاء والتي تقدم لهم بأحدث الأنظمة التكنولوجية التي تساعد العميل في تنفيذ ما يريد بسهولة ويسر.
  • وهذه الافتتاحات تعتبر نوع من أنواع الدعم الذي يتم تطويره كثيرًا لتناسب عملية الشمول المالي، والتي تساعد العميل في تسهيل العمليات التي يقوم بها وتمكنوا من الوصول إلى فروع البنك بصورة أفضل مما يساعد في تربية متطلباته بصورة سريعة بخصوص المجال المصرفي، وبهذا تكون هذه الفروع وما تقدمه من دعم الاقتصاد المصري دعم ودفع تساعده على تحقيق إنعاش مالي للمؤسسات المالية بصورة عامة.
  • وهذه الخطة غير مقتصرة فقط على عملية الافتتاح لفرع جديد للبنك، ولكن تشمل أيضًا عملية الطرح للكثير من المنتجات والخدمات التنافسية والتي توافق الاحتياجات الخاصة بكل فئات المجتمع، كما تعمل أيضًا على تطوير الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها عن طريق الصراف الآلي وزيادة معدل انتشاره، أيضًا الخدمات التي يتم تقديمها عبر الهواتف المحمولة والانترنت بما يناسب التطلعات المختلفة الخاصة بالعملاء.

الشركات التابعة لبنك الاتحاد الوطني

ولمؤسسة بنك الاتحاد الوطني الكثير من الشركات التي تعمل تحت إدارته وهذه الشركات تعتبر من أهم الشركات والأولي في مجالها ومن هذه الشركات: –

شركة الاتحاد للوساطة

  • شركة الاتحاد للوساطة من الشركات التي تعمل بمجال الوساطة المالية وتعتبر الأولى في مجالها بدولة الإمارات، وهي من الشركات التي تتبع بنك الاتحاد الوطني، وهي أول الشركات التي عملت في هذا المجال بالدولة وبخلاف المركز الذي تشغله هذه الدولة الخالدية في أبو ظبي، فإن لها الكثير من الفروع التي يتم توزيعها في الإمارات بصورة جيدة في الكثير من الأنحاء مثل دبي والعين والفجيرة والظفرة.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن اسعار فائدة شهادات البنك الاهلى اليوم

شركة الوفاق للتمويل

  • أحد الشركات التي تتبع بنك الاتحاد الوطني والتي تعتبر حديثة التأسيس وقد تم تأسيسها بهدف القيام خدمات التمويل المتوفرة وبعدين الإسلامي وتعاليمه والقيام الخدمات التجارية والاستثمارية للعملاء من مؤسسات وأفراد بهدف أن تقوم بتنفيذ الرؤية الخاصة التي يتبعها بنك الاتحاد الوطني والتي يرغب بها أن يكون من المساهمين الرئيسيين في القطاعات المصرفية بالمنطقة العربية.
  • وكان دخول بنك الاتحاد الوطني في السوق المالية المصرية عن طريق قيامه بالاستحواذ على بنك الإسكندرية التجاري، والذي بعدها قام بتغيير اسمه ليصبح بنك الاتحاد الوطني، وأيضا يقوم البنك بعدد من الدراسات التي تمكنه من الدخول في مجموعة من التحالفات المهمة والتي تساعد على توسيع قاعدة البنك الخاصة به المختلفة.
  • والذي سيكون سبب في تحقيق فائدة أكبر للمساهمين في هذا البنك، وبنك الاتحاد الوطني كواحد من المؤسسات الوطنية يكون له مسئوليه كبيره بالنسبة للمجتمع وأيضًا يكون له دور فعال في عملية الدعم والمساعدة وإجراءات تطوير المناسب للمجتمع محليًا ودوليًا.
  • وأيضًا بنك الاتحاد الوطني يعمل على مواصلة رحلته للوصول إلى أعلى مكان عن طريق تأسيس ثقافة قوية بشأن التطور المالي الخاص به، وأدائه بسرعة ومستمرة وتحسين الخدمات التي تقدمها للعملاء بصورة دائمة، ولهذا فقد حصل هذا البنك على الكثير من الجوائز وشهادات ذات المستوى الرفيع.

مكانة بنك الاتحاد الوطني بمصر كواحد من أحسن البنوك في تقديم الخدمة للعملاء

  • بنك الاتحاد الوطني هو واحد من البنوك الموجودة بمصر والتي يتم اعتباره في أحسن البنوك قدرة على مساعدة العملاء وتنفيذ متطلباتهم منذ الوقت الذي تم دخوله إلى السوق المصري المالي، وهذه هي الرؤيا التي يتبناها البنك منذ عام تم إنشاء بمصر هو أن يقوم بتقديم أحسن عائد ومزايا للعملاء الموجودين بها والمساهمين المشتركين فيه، وقد تم تأسيس
  • بنك الاتحاد الوطني بمصر كواحدة من الشركات التي تعمل بالمجال المالي، بعد تقديم الدعم من المؤسسة الأساسية الموجودة بالإمارات العربية المتحدة.
  • بنك الاتحاد الوطني الموجود بمصر في أن يكون له بنية تحتية شديدة متمكنة بكل الفروع التي يمتلكها كما أنه عمل على أن يزيد عدد المنتجات التي يقدمها في مجالات التجزئة المصرفية والمنتجات المصرفية التي تقدمها للشركات، كما أن البنك يهتم أيضًا بعمليات التطوير التي يقوم بها بالنسبة للخدمات المصرفية بإنشاء العديد من الخدمات الحديثة لعملائه.
  • كما أن إشعارات المهمة التي تبناها بنك الاتحاد الوطني في مصر هو أن يكون العملاء هم أشد الأسس المهمة والمحور الأساسي للبنك، فلهذا يجب أن يتوفر له أفضل جوده وصوره لتنفيذ متطلباته.
  • كما أن البنك يعلم المسؤولية الكبيرة التي يتحملها بالنسبة لعملائه ودوره الاجتماعي المهم الذي يجب ان يقوم به على أكمل وجه بالنسبة لعملائه، فلهذا يصنع دائما أن يكون محل الثقة التي يضعها عملائه به ويوفر لهم أفضل خدمة.
  • كما أن بنك الاتحاد الوطني بصفته أول بنك تجاري مصري يحصل على شهادة نظام الإدارة المتكاملة فان بنك الاتحاد الوطني بمصر يعمل على توسيع نطاق الخدمات التي تقدمها للعملاء، والتي تتضمن ماكينات الصرف الآلي مما يمكنه من الحفاظ على المكان العالية التي يمتلكها في المستوى المالي والمصرفي بالدولة، حيث انه يعمل على تقديم أفضل وأجود خدمه العملاء.
  • كما أن بنك الاتحاد الوطني بمصر والذي يسعى دائما في أن يكون الأكثر تميزا فإنه يعمل على إتباع المفاهيم الخاصة بعلم الإدارة الشاملة للجودة، مما مكنه من أن يكون واحد من العلامات التجارية المهمة في السوق المصرية.
  • وأيضًا قد تم اختيار بنك الاتحاد الوطني في واحد من أفضل 50 شركة تعمل في البورصة المصرية، واحدة من أفضل 100 شركة تعمل في سوق المال المصري والذي قد أخذ بها جائزة أموال الغد استنادا إلى المعايير الخاصة بعملية القياس لمعدلات النمو في كل شركة من هذه الشركات على مدار ثلاث سنوات.

الخدمات المصرفية التي يقدمها بنك الاتحاد الوطني بمصر

يقدم بنك الاتحاد الوطني خدمات متعددة لعملائه المختلفين والتي منها إمكانية إنشاء حسابات مثل: –

  • حسابات التوفير زيارة الفرع أو عبر استخدام الإنترنت، حسابات الرواتب للموظفين، حسابات المها الادخارية للسيدات، حسابات الأحباب المصرفية للأطفال الصغار، حسابات الفرسان الادخارية المصرفية للشباب، والخطط التوفيرية والتي تهدف لادخار الودائع بصفه منتظمة.
  • كما أن البنك يعمل على تقديم الودائع المختلفة مثل حسابات الوديعة الثابتة، وودائع الأرباح التصاعدية، والودائع ذات الفوائد مسبقة الدفع، وإنشاء الحسابات الجارية أيضًا.
  • كما أن البنك يتوفر به مجموعة من الخدمات الإسلامية التي تتبع له مثل تقديم التمويل لحالات المشروع وعملية التمويل طويل الأجل وعمليات المرابحة والاستصناع والإجارة والمضاربة.

القروض في بنك الاتحاد الوطني بمصر

  • كمان بنك الاتحاد الوطني يوفر إمكانية أخذ مجموعة من القروض متعددة الأغراض، مثل القروض الشخصية وقروض التعليم، والقروض السكنية وقروض السيارات.

فروض السيارة من بنك الاتحاد الوطني بمصر

يتوفر ببنك الاتحاد الوطني الكثير من الاختيارات المتنوعة لفات تتناسب مع العميل وظروفه في توفير القروض السيارة أربع برامج مختلفة، وبهذا يكون من السهل على العميل أن يكون باختيار الأفضل منها والأكثر مناسبة بالنسبة إلى وهذه الأنواع هي: –

القروض دون الحظر

  • وهذه القروض هي الأكثر مناسبة بالنسبة للأشخاص الذين يكرهون القيام بالكثير من الإجراءات الروتينية.

 قروض التوفير والقروض الخفيفة

  • عروض التوفير هي القروض التي تمتع العميل من أن يقوم بسداد مبلغ 70 بالمائة من القيمة الخاصة بالقرض على مدة تصل إلى ما يقرب من خمس سنوات، بينما يتم سداد النسبة المتبقية من أخر شهر في هذه المدة.

القرض السهل

  • وهذا القرض يتم في سداد الفلوس نصف قيمة السيارة للبنك.
  • كما أن قيمة هذا القرض يمكن أن تصل إلى مبلغ نصف مليون جنيه مصري، طبعًا انه يمكن تمويل نسبة إلى 90 بالمائة من ثمن السيارة، وقيمة القرض بينما تستمر مدة سداد هذا القرض تصل إلى سبع سنوات بينما يوفر البنك خاصية التأمين على السيارات.

الشروط المطلوب توافرها للحصول على قرض السيارة من بنك الاتحاد الوطني

يمكن للشخص الحصول على قرض السيارة من بنك الاتحاد الوطني إذا كان مستوفي للشروط التالية: –

  • أن يكون هذا الشخص موظفًا بأحد الجهات الرسمية بالقطاع العام أو الخاص، وان يكون هذا الشخص بتحويل الراتب الخاص به لأحد فروع البنك.
  • أن يكون هذا الشخص مصري الجنسية وألا يقل عمره عن سن 21 عام قبل أن يتم تقديمه لطلب الحصول على القرض وأن يكون أقصي سن للشخص عند سداد آخر أقساط القرض هو 60 عام.
  • أن يكون الحد الأدنى لراتب الشخص يبلغ 800 جنيه أو يزيد عن هذا المبلغ.
  • و إذا كان الشخص لا يريد أن يقوم بتحويل الراتب الخاص به فمن الواجب أن يكون مصري الجنسية مستوفي للشروط ويعمل بوظيفة حالية لا تقل فترة عمله بها عن ست شهور وأن يكون الحد الأدنى لصافي دخله الشهري 1500 جنيه مصري.

المستندات المطلوبة للحصول على القرض

ولكن لا يتمكن الشخص من أن يستلم ويحصل على قرض السيارة من بنك الاتحاد الوطني هو أن يكون متوفر معه كافة المستندات المطلوبة وهي: –

  • صوره مطبوعة من بطاقة إثبات الشخصية للمقترض.
  • بيان بمفردات الراتب.
  • خطاب من جهة العمل يفيد متوفرة هذه الجهة على القيام بتحويل الراتب لفرع البنك.
  • فاتورة حديثة المرافق ويكون فيها محل الإقامة الخاص بالمقترض.
  • كشف بنكي لحساب الشخص لفترة تزيد عن ثلاث شهور إذا ما تم طلبه.

القروض العقارية من بنك الاتحاد الوطني بمصر

  • يعتبر العقار الخاص بالشخص هي العملية المهمة بالنسبة لكل الأشخاص حيث انها تعتبر المقر الرئيسي الذي سوف يتم صنع ذكريات الخاصة بالشخص وعائلته فيه، فلهذا فان بنك الاتحاد الوطني يعمل على توفير الكثير من القروض التي تمكن الشخص من القيام شراء عقار خاص به.
  • والقرض هو الاتفاق الذي يتم بين شخصين أو طرفين ويكون في كل طرف من مجموعة من الشروط حيث يلتزم الطرف الأول بأن يقوم بإعطاء مبلغ معين من المال للطرف الثاني مع تعهد الطرف الثاني بأن يقوم برد هذا المبلغ وفقًا لطريقة معينة يتم الاتفاق عليها، وخلال المدة الزمنية يتم تحديدها بين الطرفين.
  • وتختلف أنواع القروض فمنها ما هو شخصي ومنها ما هو ائتماني ومنها ما يخص شراء العقار أو السيارة، وتوجد منافسة كبيرة بين المؤسسات المالية والبنوك في القيام بجذب العملاء مجال القروض بها عن طريق تقديم عروض مناسبة وتسهيل الإجراءات التي تمكن العملاء من الحصول على القرض أو زيادة المدة التي يتم فيها دفع أقساط القرض مما يقلل من قيمة القسط.
  • القروض التي يقدمها بنك الاتحاد الوطني بمجال العقارات هي من الأكثر تنافسا حيث يعمل البرنامج الذي يقدمه بنك الاتحاد الوطني على تلبية الاحتياجات الخاصة بالموظفين والعاملين بالمهن الحرة حيث تكون نسبة الفائدة الخاصة بالقرض تبلغ 22٪ وتكون فترة السداد على مدى خمسة عشر عاما وهذه المدة تعد الأطول بالنسبة للبنوك الأخرى.

شروط الحصول على قرض العقارات من بنك الاتحاد الوطني

  • يجب أن يكون سن المقترض أكثر من 21 عام عند اخذ القرض واقل من 65 عاما قبل آخر قسط من أقساط.
  • أن يكون الحد الأدنى لراتب الشخص 20، 000 جنيه شهري.
  • لا يشترط تحويل الراتب للموظفين ولكن يمكن القيام بتحويله.
  • إذا كان المقترض من أصحاب المهن فيجب أن يكون سنه أكثر من 24 عام.
  • إذا ما كان يعمل بعمل حر أو من مجال الهندسة فيكون الحد الأدنى أقساط القرض ثلاث سنوات.
  • إذا ما كان المقترض يعمل بمجال الطب أو الصيدلة يكون الحد الأدنى عام واحد فقط.

المستندات المطلوبة للحصول على قرض العقارات من بنك الاتحاد الوطني:

  1. شهادة أصلية بمفردات المرتب.
  2. كشف حساب أصلي من أحد البنوك ويفضل أن يكون الذي سوف يتم تحويل الراتب عليه لمدة ستة أشهر.
  3. صوره للبطاقة الشخصية.
  4. يتم طلب الكثير من المستندات باختلاف الحالة.

القروض الشخصية من بنك الاتحاد الوطني

  • يقدم بنك الاتحاد الوطني القروض الشخصية التي لا يشترط تحويل الراتب الشخص مع تقديم أقل فائدة وأطول فترة سماح لسداد أقساط القرض.

خصائص القرض ومميزاته

يتميز القرض الشخصي بأنه: –

  • أقل قسط شهري.
  • يتطلب مصاريف التمويل بسيطة.
  • ذو معدل عائد تنافسي.
  • لا يتطلب الكثير من المستندات.

ويختص هذا القرض بأنه: –

  • إن الحد الأقصى لهذا القرض تبلغ 300، 000 جنيه ولا يزيد عن هذا المبلغ.
  • إن هذا القرض تكون له أطول فتره سداد والتي تصل مدتها تصل إلى 72 شهر.
  • والمستندات المطلوبة بالنسبة لهذا القرض: –
  • صورة من البطاقة الشخصية.
  • فاتورة مرافق حديثة الإصدار.
  • خطاب بمفردات الراتب من جهة العمل.
  • كشف حساب من البنك الذي سوف يتم تحويل الراتب إلى لمده 6 شهور.

قرض التعليم المقدم من بنك الاتحاد الوطني

  • قام بنك الاتحاد الوطني بتقديم نوع من القروض باسم أبنائي والذي يتم تقسيطه بصوره بسيطة، شرط أن تصل قيمة تمويل بمبلغ 100 ألف جنيه وأن تكون مده القرض عام واحد فقط كما أنه يتم منح المقترض وثيقة التأمين على الحياة.
  • ويشترط أيضًا أن يكون أبناء المقترض منتظمين هيئة تعليمية مدرسه أو جامعه لمدة عام واحد بحد أدني كما أنه يجب توافر معلومات عن الطلب، وتكون متضمنة اسم الشخص ورقمه القومي وشهادة ميلاد الكترونية، خطاب رسمي من الهيئة التعليمية التي يتعلم بها الطالب للسنة الدراسية السابقة له، هو والخطاب الخاص بتحويل الراتب للمقترض.
  • كما أن بنك اتش اس بي سي يفضل تعليمية للأشخاص بمبالغ تصل إلى 100 ألف جنيه وبفترة سداد تمتد لمدة عام واحد، حيث أن يكون شرط الحد الأدنى للرصيد بالحساب إذا كان الشخص المقترض طالبًا يكون معفى من هذا الشرط، كما أن البنك العربي الإفريقي يقدم برنامج للتمويل متكامل الشروط، حيث يشمل هذا البرنامج ثلاثة أنواع تبلغ قيمته بنسبة 100٪ من مصاريف تعليم المطلوبة، كما أنه تم تصميم كل نوع من هذه الأنواع بحيث يتناسب الاحتياجات التعليمية المختلفة التي تخص مراحل التعليم سواء بالمدارس أو الجامعات أو بالدراسات العليا.
  • كما انه يتم منح التمويل للطلاب الذين يعملون بوظيفة أو أولياء الأمور، بحيث يتم استغلال هذا التمويل لسداد المصروفات الدراسية لجهات متعددة من المدارس والجامعات الموجودة في الدولة ويتم سداد هذه التمويل بصورة أقساط معينة تتناسب مع جداول الرسوم الخاصة بالمؤسسة التعليمية سواء كانت مدرسه أو جامعه.

قروض بنك الاتحاد الوطني بمصر للأطباء

  • يقوم بنك الاتحاد الوطني في مصر بتقديم مجموعة من البرامج التمويلية والتي تم أعدادها بالصور المخصصة للأطباء بكافة تخصصهم، حيث يبلغ حجم هذا التمويل مبلغ 500 ألف جنيه أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري وتكون فترة سداد بالصورة ملائمة بالنسبة للأطباء وظروفهم.

مميزات قرض الأطباء من بنك الاتحاد الوطني بمصر

  • ويتميز قرض الأطباء بعدة مميزات مختلفة حيث انه يكون بقيمة مالية تبلغ 500000 جنيه مصري، وأن هذا القرض يكون على فترة سداد طويلة تصل 72 شهر، كما انه يجب أن يكون الحد الادني للراتب الشهري لهذا الطبيب يبلغ مبلغ 15000 جنيه مصري.

الشروط الواجب توافرها للتقديم على قرض الأطباء من بنك الاتحاد الوطني مصر

يجب أن تتوفر بالشخص مجموعة من الشروط حتى يتمكن من الحصول على قرض الأطباء من البنك الاتحاد الوطني في مصر وهذه الشروط هي: –

  • أن يكون الشخص طبيب ممارس للمهنة أو أستاذ بالجامعة أو خريج حديث لكلية الطب.
  • أن يكون الافتتاح الخاص عيادة هذا الطبيب الخاصة مره على مده أكثر من ثلاث سنوات.

المستندات المطلوب توافرها للحصول على القرض

يجب أن يتوافر لدى المقترض مجموعة من المستندات التي تمكنهم من الحصول على قرض الأطباء من بنك الاتحاد الوطني في مصر وهذه المستندات هي: –

  • الأوراق اللازمة للحصول على أي قرض من البنك شهادة الراتب ومفرداته، صورة من البطاقة الشخصية، إيصال مرافق حديث.
  • سجل مهن حرة خاص بالطبيب.
  • شهادة مزاوله المهنة وكارنيه عضويه النقابة أو الترخيص الخاص بالعيادة.

شاهد أيضًا: فروع وعناوين بنك الاهلي المصري

كيفية التقديم للحصول على قرض الأطباء من بنك الاتحاد الوطني بمصر

  • يتم زيارة أقرب فرع من فروع بنك الاتحاد الوطني مع المستندات المطلوبة وتقديمها الحصول على قرض الأطباء في أسرع وقت ممكن.

Tags:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

Add Comment