كريم الكولاجين لشد الترهلات

كريم الكولاجين لشد الترهلات

كثير من السيدات تعاني من مشكلات ترهلات الجسم وخاصًة بعد أن يتم رفع الوزن وزيادته ونزوله مرة أخرى مما يجعل السيدات تعاني من قلق وتوتر وإحراج شديد بصورة كبيرة قد يكون السبب وراء هذا أيضًا هو ما بعد الولادة مما يؤدي إلى حدوث مشكلات تحت الجلد وظهور السيلوليت وبالتالي تكون هناك حاجة ماسًة من أجل أن يتم شد ترهلات الجلد هذا، وبالتالي سوف نتعرف معًا حول كريم الكولاجين لشد الترهلات بمجموعة من الأنواع المختلفة فتابعوا معنا كل تفاصيل هذا وأكثر في موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

كريم نيفيا جل لشد ترهلات الجسم Nivea gel body care

  • كريم نيفيا جل هو واحد من أكثر أنواع الكريمات التي تلعب دور كبير في شد ترهلات الجسم والبشرة ككل حيث إنه مكون من إنزيم Q10، والذي يلعب دور كبير في إفادة البشرة كونه عنصر أساسي من مكونات البشرة التي تحتوي عليها حيث إن هذا الإنزيم له دور واضح في تنشيط البشرة وزيادة نضارتها حيث تقل نسبة هذا الإنزيم بشكل واضح مع تقدم العمر.
  • عند تقدم العمر ونقص هذا الإنزيم في الجسم بشكل كبير نجد أن التركيبة الفريدة الخاصة بهذا النوع من الكريم له دور كبير وواضح في، رجوع المستويات الطبيعية الخاصة بهذا الإنزيم في الجسم كله بشكل سليم مما يساهم في الحفاظ على نضارة ورونق البشرة.
  • يتكون هذا الكريم من كارنتين وستيرات الغليسرول والكرياتين والكحول وأيضًا الليمونين والعطر كما يحتوي على كاربومير الصوديوم، يساهم بشكل كبير البشرة من أجل امتصاصه بكل سهولة حيث إنه يكون غني بالـ L-Carnitine والذي يكون له دور كبير كونه يحتوي على الكافيين وبالتالي يقوم بنفسه وظيفته مما يساهم في تفتت الدهون بشكل كبير كما إنه يخلص الجسم من السيلوليت.
  • بالنسبة للسعر الخاص بكريم نيفيا جل الخاص بشد البشرة والجسم كله فسوف تجده في سعر 779 جنيه مصري بالنسبة لكريم شد الترهلات والتخلص من السليوليت، أما بالنسبة لسعر نيفيا جل لشد الجسم وتوحيد لون البشرة فنجدها في سعر 219 ونصف جنيه مصري.

شاهد أيضًا: فوائد صابون الكولاجين

كريم كلارنس Clarins extra body cream

  • هذا الكريم يعمل على شد الجسم بصورة كبيرة حيث إنه يمد الجسم بالعناية المرطبة والتغذية المناسبة لها مع إعادة تدفق الدورة الدموية لها، مرة أخرى فيتمكن من إرجاع الجسم للشد الذي يحتاجه الجسم فقد وفرت تلك الشركة مجموعة من المنتجات الخاصة بكلارنس لشد الجسم بأنواع مختلفة.
  • كريم كلارنس لنحت الجسم والتي تعمل على نحت الجسم والتخلص من الترهلات بشكل كبير وتراكم الدهون في مكان معين وكريم كلارنس لعلاج تمدد الجلد، حيث يعمل على تعزيز ألياف الكولاجين الذي يتواجد في الطبقات العميقة من الجلد فهو يقاوم ادلهون ويقضي عليها بشكل كبير.
  • يحتوي كريم كلارنس على مجموعة من المكونات الطبيعية التي تفيد الجسم بشكل كبير وواضح حيث إنه يتكون من الكافيين من أجل تنشيط الدورة الدموية، مع التخلص من الدهون التي تتواجد في تلك المناطق كما يحتوي على زهرة الكركديه والتي تعمل على تقشير الجلد وزيادة مرونته ورونقه.
  • يحتوي على خلاصة الخشخاش والتي لها دور كبير في إنقاص الوزن دون مبالغة، كما إنه يعمل على علاج الخطوط الدقيقة وإعطاء الملمس الناعم للجسم بالنسبة لسعر كريم كلارنس الخاصة بمشكلات تمدد الجلد وتخلصه من الترهلات يكون سعرها في داخل جمهورية مصر العربية هو 1250 جنيه مصري.

كريم جادول الطبيعي للبشرة Jadole natural body cream

يعمل على إخفاء التجاعيد وشد ترهلات البشرة بشكل خيالي حيث يحتوي على مجموعة من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على التخلص من تمدد الجلد، فهو يعمل على راحة الجسم بشكل كبير من خلال استخدام الراحة والمساج الفوري للجسم كله حيث يعمل على راحة العضلات.

بالنسبة لسعر هذا الكريم في داخل جمهورية مصر العربية سوف نجده في حدود حوالي 425 جنيه مصري حيث إنه واحد من أهم الكريمات التي تعمل على مرونة الجلد، والتخلص من مشكلاته بصورة واضحة وكبيرة.

شاهد أيضًا: ما هو الكولاجين واين يوجد

كريم كيلز لشد البشرة Kiehls dry body oil

  • وهو زيت للجسم يعمل بشكل كبير على تغذية البشرة وترطيبها بشكل كبير وواضح كما إنه يساهم بشكل كبير في التمتع ببشرة ناعمة ورونق رائع، كما إنه يترك البشرة ملساء وناعمة حيث يحتوي على بذور العنب والزيت الخاص به كما إنه سهل الامتصاص من قبل الجسم بشكل كبير حيث إنه يعطي رائحة متميزة وذكية وباستخدامه بشكل منتظم ترى النتائج بشكل فوري.
  • يتسم بأنه كريم يحتوي على خلاصة الأفوكادو والتي تعمل على إفادة البشرة وشدها بشكل كبير وصورة واضحة حيث يحتوي على خلاصة زيت الأفوكادو، كما إنه واحد من أهم الكريمات التي تعمل على امتصاص البشرة بشكل كبير وواضح حيث يصبح أكثر سهولة عند وضعه على الجسم.
  • يحمي في التخلص من علامات تقدم البشرة وأيضًا آثار تقدم العمر والشيخوخة حيث إنه من أهم المنتجات التي تعمل على شد البشرة وحمايتها من الترهلات، بجانب الشد العميق لعلامات تقدم البشرة وتمدد الجلد وهو ما يميزه عن غيره من الكريمات الأخرى أما بالنسبة للسعر الخاص بهذا النوع من الكريم في داخل جمهورية مصر العربية هي حوالي 850 جنيه مصري.

لوشن أولاي لشد الترهلات Olay lotion

وهو كريم رائع وتركيبة هائلة وفريدة لشد الجسم والتخلص من الترهلات حيث إنه مستخلص من الكولاجين وهي مكون طبيعي هائل، لشد ترهلات الجسم كله وأيضًا زيادة تقوية أنسجة البشرة وترطيبها بشكل كبير وتعزيز صحتها وإعطاء الجسم الرطوبة والمرونة التي يحتاجها دومًا أما بالنسبة للسعر الخاص به في داخل جمهورية مصر العربية هو 285 جنيه مصري.

نيتروجينا لشد ترهلات الجسم Neutrogena healthy skin

  • هو لوشن له دور كبير في حماية الجسم وزيادة ترطيبه بشكل واضح وهام حيث إنه متناسب أيضًا للاستخدام بالنسبة للبشرة الحساسة، ولا يسد المسام كما تتمكن البشرة من امتصاصه بشكل سهل مع دوره في إزالة التجاعيد وشد ترهلات الجسم بشكل واضح وفي وقت قياسي.
  • يحمي من أشعة الشمس فوق البنفسجية الضارة على البشرة حيث يتفق الجميع على دوره الواضح كونه واحد من أهم مرطبات البشرة، وأيضًا دوره الكبير في شد الجسم كله وسهولة امتصاصه مع امتيازه برائحة عطرة وجيدة للغاية تجعل البشرة تمتصها بشكل كبير وتصبح نفس الرائحة منها.
  • بالنسبة للسعر الخاص بكريم نيتروجينا لشد البشرة وتخلصها من التجاعيد والترهلات في داخل جمهورية مصر العربية هو 311 جنيه مصري، وهو سعر بالنسبة للعبوة التي حجمها 50 مل وقد يختلف السعر من مكان إلى آخر ومن دولة إلى أخرى وأيضًا في أوقات العروض قد يصبح أقل سعرًا.

شاهد أيضًا: الكولاجين والإيلاستين

في خاتمة حديثنا حول كريم الكولاجين لشد الترهلات لقد قدمنا لكم مجموعة من أهم الكريمات الخاصة بشد ترهلات الجسم بصورة كبيرة والتخلص من السليوليت كما قدمنا لكم أهم الأسعار الخاصة بتلك الكريمات من أجل أن تقم باختيار ما يناسبك منها لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع الشيق بشكل كبير وصورة واضحة دمتم بخير.

Responses