كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة

كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة، يمكنك أن تقوم بجعل الفيديو الخاص بك متصدر جميع الفيديوهات الأخرى من خلال وضع بعض الكلمات المفتاحية الشهيرة والسهلة، وبالإضافة إلى الكلمات المفتاحية يجب أن يكون المحتوى الخاص بك معد بشكل جيد ونظيف، بحيث يقوم المشاهدين بالعمل على المشاهدة باستمتاع دون أن يجزع من المشاهدة ويبحث عن نفس المحتوى في قناة أخرى، لذلك دعنا نتعرف على قوة كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة.

كلمات مفتاحية لليوتيوب جاهزة

  • يجب أن يدرج صاحب أو صاحبة القناة أن الكلمات المفتاحية من العوامل المهمة التي تقوم بتدعيم القناة والفيديوهات التي تعمل على تنزيلها عبر تطبيق اليوتيوب.
  • كما يتيح لك تطبيق اليوتيوب أن يكون لديك خاصية وضع بعض الوسوم أو الكلمات المفتاحية عن أكثر المواضيع التي يقوم الأشخاص بالبحث عنها داخل موقع اليوتيوب، ويجب أن ننوه أن اليوتيوب يعرف جيدًا ما يكتب أو ما هو المحتوى بالتحديد، لذلك لا يجب أن يقوم صاحب القناة بوضع أي كلمات مفتاحية أخرى، تكون عكس المحتوى الذي تعمل على تقديمه.

شاهد أيضًا: زيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب 1000 مشترك يومياً والتكلفة؟

الكلمات المفتاحية ما هي

  • هي كلمات دلالية يقوم مستخدمي اليوتيوب بكتابتها على الموقع بكثرة، فيعمل اليوتيوب ونظامه الآلي بالتعرف على مثل هذه الكلمات، ويعمل أصحاب قنوات اليوتيوب بالعمل على وضعها أسفل الحسابات الخاصة بهم، لكي يتم ترشيح هذا الفيديو طبقًا لما قام المستخدم بالبحث عنه.

أدوات الكلمات المفتاحية

  • يمكنك أن تتعرف على هذه الكلمات من خلال دراسة شيء معين يسمى نظام السيو، وهذا النظام هو ما يعمل على التعرف على الكلمات المفتاحية وتتمكن من خلاله تصدر جميع محركات البحث المشهورة مثل جوجل واليوتيوب وغيره من التطبيقات.
  • كما يحرص أغلب الأشخاص الذين يأخذون الربع من قبل الأنترنت بالعمل على تعلم هذا النظام حتى يتمكنوا من الحصول على أكبر عدد زوار يقومون بالبحث بهذه الكلمات المفتاحية، فيزيد من الربح الذي يأخذه في الشهر تقريبًا.

مواقع مساعدة الكلمات المفتاحية

  • عندما وجد بعض الأشخاص أن الكلمات المفتاحية أصبحت مهمة لمستخدمي اليوتيوب، عملوا على صنع مواقع تساعد هؤلاء المستخدمين من البحث عن أفضل الكلمات المفتاحية المستخدمة في هذا المحتوى، الذي يقوم الأشخاص بالبحث عنها.
  • كما يمكنك العمل على أخذ وكتابة أشهر الكلمات المفتاحية بمجرد أن تقوم بوضع داخل محرك البحث المتواجد في هذه المواقع المحتوى الخاص بك، حتى تقوم بأخذ ما تريده عبر هذه الكلمات المفتاحية.
  • كما يمكنك أن تتصدر قناتك أعلى القنوات مشاهده، وهذا يحدث فقط عند قيام الأشخاص بالعمل أخذ الكلمات المفتاحية الملائمة، لكن بالتأكيد إذا كنت صاحب قناة مبتدئة فبالتأكيد لن تتمكن من احتلال الصدارة بمجرد أن تقوم بوضع الكلمات المفتاحية، لأنها لا يوجد بها أي متابعين، فيجب أن تقوم بالعمل على أخذ محتوى عالي من ناحية المشاهدة بالإضافة إلى استعمال تقنيات عالية في التصوير.

أهم مواقع استخراج كلمات مفتاحية مجانية في اليوتيوب

موقع Rapidtags

  • يمكنك أن تقوم بالاستعانة بهذا التطبيق الشهير الذي قد يجعلك تقوم بأخذ أفضل الكلمات المفتاحية وأكثرهم فاعلية عن غيره من المواقع الأخرى، بل إذا قمت بالاستعانة بأحد كلماته المفتاحية بالتأكيد سيتصدر الفيديو الخاص بك، لكافة محركات البحث، ويعطي للأشخاص أن الفيديو الخاص بك مرشح لهم أيضًا.

طريقة استخدام موقع Rapidtags

  • إذا كنت تريد الاستعانة بهذا الموقع فأنت بالتأكيد ستأخذ خدمة جيدة بطريقة سهلة جدًا عليك فقط الدخول على الموقع الرسمي من خلال هذا الرابط.
  • تقوم بالذهاب إلى محرك البحث الخاص به، ثم تعمل على نسخ رابط الفيديو الخاص بك، أو تعمل على كتابة العنوان الذي قمت باختياره.
  • تقوم بالضغط على أيقونة البحث ستجد أن في خلال بضعة ثواني قليلة ستجد العديد من الكلمات المفتاحية التي يجب أن تقوم بوضعها في الخانة المخصصة لها في القناة على اليوتيوب، وستجد أن قناتك بالتأكيد ستتصدر.

شاهد أيضًا: موقع يوتيوب تسجيل الدخول

Google Keywords

جوجل قامت أيضًا بوضع العديد من الأدوات التي يمكنك أن تقوم باستخدامها حتى تعمل على أخذ الكلمات المفتاحية المناسبة للمحتوى الخاص بك، ويجب أن تقوم بالالتزام بجميع الأشياء التي تريدها من أجل الحفاظ على قواعد وقوانين اليوتيوب بالتأكيد.

الطريقة المثالية للتعامل مع موقع Google Keyword tool Arabic

  • أصبح من السهل عليك القيام بالذهاب على محرك البحث جوجل والعمل على أخذ الكلمات المفتاحية التي تريدها، لأن هذه المنصة تابعة تمامًا لجوجل أدسنس الذي يسعى إلى الكثيرون بربط الحساب الخاص بهم به حتى يقوموا بالتربح من خلالها.
  • لذلك إذا كنت تريد أن تقوم بأخذ كلمات مفتاحية موثق بها، عليك أن تقوم بالذهاب إلى هذا الموقع لكي تحصل على الكلمة المفتاحية الأكيدة والأصح بالتأكيد، ويمكنك القيام بهذا الأمر عن طريق تسجيل الدخول على حسابك الإلكتروني على الجيميل.
  • تمكنت من الدخول في الوقت الحالي، يجب أن تقوم بالذهاب إلى التسجيل بدون أي تدخل لحملات إعلانية (وهذا بسبب قيام بعض الأشخاص بالقول إنهم لا يستطيعون استخدامه بسبب أنه يطلب القيام بحملة إعلانية، ونقول لكم اليوم أن هذا غير صحيح بالتأكيد، لأن جوجل تسعى دائمًا لتوفير الكثير من الأشياء المجانية لنا).
  • تعمل على الذهاب إلى القيام بتسجيل الدخول على هذا الموقع، وتعمل على فتح نافذة أخرى بها بعض الأدوات والإعدادات التي يمكنك العمل على استخدامها حتى تقوم بتحسين مستوى القناة الخاصة بك.
  • تقوم بالضغط على كلمة الأدوات تلاحظ وجود قائمة منسدلة تعمل على اختيار التخطيط للكلمات .
  • يقوم الموقع بنقلك على صفحة أخرى وتنقلك إلى صفحة بها خياران تعمل على اختيار اكتشاف كلمات رئيسية جديدة.
  • تقوم في الوقت الحالي بالعمل على الانتظار حتى يتم تحميل الصفحة الجديدة، ثم تقوم بالذهاب إلى محرك البحث الخاص بالعثور على الكلمات الدلالية أو الكلمات المفتاحية وتعمل على كتابتها.
  • تقوم الآن بالضغط على كلمة أبحث وبالتأكيد ستجد الكثير من الكلمات المفتاحية أو الدلالية التي ستجعل القناة الخاصة بك ستتصدر، بل وستجني الكثير من المتابعات، مما يجعلك تأخذ خطوة أكبر في القيام بتثبيت قدميك على جوجل أدسنس.
  • يحدد لك هذا الموقع الكلمات المفتاحية التي تعطي أغلى نقرة من بين الكلمات المفتاحية، وهذا بالتأكيد سيظهر لك في جداول مقسم فيها الكلمة وعدد المنافسة عليها، والثمن الخاص بها.
  • بالتأكيد لن تتمكن من رؤية مثل هذه الخدمة الخاصة في المواقع الأخرى التي تعمل على عرض الكلمات المفتاحية.

موقع Console

  • يعتبر هذا الموقع من المواقع المالحة أيضًا لعرض الكلمات المفتاحية أو الدلالية، ويعتبر من أفضل المواقع المساعدة، والمجانية أيضًا التي تعمل على عرض الكثير من الكلمات بشكل مجاني بدون أي عائد مادي من قبله.
  • يمكنك أن تحصل من هذا الموقع على أكثر من 77 كلمة تقريبًا تعمل على تدعيم القناة أو الفيديوهات الخاصة بك، بل تعمل على زيادة المشاهدات وعدد زيارات الأشخاص لك مع مرور الوقت، ويمكنك أن تأخذ كافة الإحصائيات في نهاية الشهر.
  • يمكنك أن تتعرف على الإحصائيات في وقتها بمنتهى السهولة، لكن للأسف لن تكون دقيقة مثلما تأتي في نهاية الشهر.

شاهد أيضًا: مسح السجل في اليوتيوب للاندرويد

تعرفنا اليوم على كيفية الحصول على الكلمات المفتاحية وأفضل المواقع المجانية التي يمكن البحث بها عنها.

Responses