كود الغاء كول تون اتصالات و فودافون و أورنج

طريقة الغاء كول تون اتصالات وفودافون وأورانج

كود الغاء كول تون إتصالات و فودافون و أورنج مجانا، نقدم لكم اليوم طريقة إلغاء كول تون إتصالات و فودافون و أورنج حيث أن الغاء الكول تون تعتبر من اهم الامور التي تستحوذ على مراعاة مستخدمي شبكات التليفونات المحمولة، حيث تعتبر خاصية الغاء كول تون إتصالات و فودافون و أورنج من الخدمات التي يبحث عنها جميع مستخدمي شبكات المحمول؛ لذلك سنجيب في هذا الموضوع عن كيفية الغاء كول تون إتصالات و فودافون و أورنج مجانًا.

طريقة إلغاء كول تون إتصالات و فودافون و أورنج

كيفية إلغاء كول تون المحمول؟، كول تون Call tone أو نغمة المتصل هي واحدة من الخدمات التي تقوم بتقديمها مؤسسات الإتصال في جمهورية مصر العربية (إتصالات، فودافون، أورنج) أو موبينيل سابقًا.

وهي عبارة عن أغنية أو أنشودة لفنان محدد أو بعض الأذكار الدينية والغرض منها نحو إتصال أي فرد بك سيسمع الأغنية التي قمت باختيارها وهذا ليس بدون مقابل بالطبع لكن مقابل صرف اشتراك شهري 5 جنيهات إلى حد ما حيث تتغاير ضرائب خدمة الكول تون من مؤسسة لأخرى.

كود الغاء كول تون إتصالات Etisalat

تستطيع إلغاء الكول تون في إتصالات بإحدى طريقتين:

  • من خلال الكود: اكتب الكود الآتي: #5*15* (شرح الكود من الشمال لليمين: نجمة 15 نجمة 5 شباك) ثم اضغط اتصال وستأتيك برقية الغاء الكول تون.
  • من خلال الإتصال: أو تستطيع الإتصال برقم 1500 ثم اختر اللغة العربية واختر العدد 6 على الفور وسيتم إلغاء الخدمة.

كود الغاء كول تون فودافون Vodafone

  • من خلال الكود: اكتب الكود الاتي: #0*550* (تفسير الكود: نجمة 550 نجمة 0 شباك) واضغط اتصال وستأتيك برقية الغاء الكول تون.
  • أو اطلب الكود: #000000*550* (شرح الكود: نجمة 550 نجمة ست أصفار شباك) وسيتم إلغاء الخدمة لتصبح كود الغاء كول تون فودافون .

كود الغاء كول تون أورنج (موبينيل سابقًا)

هناك طريقتين ايضًا لإلغاء الالتحاق في خدمة الكول تون المخصصة بشبكة Orange هما:

  • إرسال برقية إلى رقم 9999 محتواها بالإنجليزية كلمة “UNSUB” أو باللغة العربية كلمة “الغاء” لتصلك برقية من أنه تم الغاء الكول تون (سعر الرسالة بدون مقابل).
  • أو تستطيع الإتصال برقم 9999، واختر إلغاء الإشتراك من القائمة وسيتم إلغاء خدمة كول تون أورانج لحظيًا.

شاهد ايضًا: أكواد تحويل الرصيد “فودافون اتصالات اورانج We”

رقم خدمة عملاء فودافون للإستفسارات والشكاوي

طريقة إلغاء كول تون إتصالات وفودافون و أورنج

طريقة إلغاء كول تون اتصالات

إلغاء الكول تون لشبكه إتصالات يكون عن طريق الكود *15*5# حيث يمكن لعملاء شبكة إتصالات التواصل بذلك الكود لــ إلغاء خدمة الكول تون ويمكن كذلك إلغاء الكول تون لعملاء إتصالات من خلال التواصل برقم 1500 وإتباع الخطوات إلغاء خدمة الكول تون.

طريقة إلغاء الكول تون موبينيل ” أورانج”

إلغاء الكول تون لشبكه موبينيل يكون عن طريق من خلال برقية إلى رقم 9999 مع وجوب كتابة كلمة الغاء كمحتوى للرسالة كما يمكن إلغاء خدمة الكول تون لموبينيل من خلال كتابة كلمة UNSUB ويشترط أن تكون الكلمة بالأحرف العظيمة.

طريقة إلغاء الكول تون فودافون

الغاء الكول تون فيما يتعلق لشبكة فودافون من خلال التواصل بكود *550*000000# وسيتم الغاء خدمة الكول على الفور، كما يمكن التواصل بخدمة الزبائن من خلال رقم 888 وإلغاء الخدمة من خلال موظفي خدمة الزبائن كما يمكن ايضًا فيما يتعلق لجميع المؤسسات التواصل بأرقام خدمة الزبائن لأخذ فكرة عن تفاصيل الخدمات بصفة عامة وأسلوب إلغائها بما في هذه خدمة الكول تون.

كيفية الغاء كول تون اتصالات و فودافون و أورنج

وهي خدمة يحصل عليها المشترك نظير في مقابل جوهري شهري طفيف يخصم من رصيده. والبعض يرى أنها خدمة لطيفة، في حين بعض المشاركين يجدونها مزعجة، أو يفتقرون إلى إلغائها في أعقاب مرحلة من الوقت لإدخار المخزون.

وأسهل أسلوب لإلغاء خدمة “الكول تون” للشبكات الثلاثة (أورنج-اتصالات-فودافون) تكون من خلال الكود الخاص لإلغاء كل شبكة منهم. وفيما يأتي أسلوب إلغاء الخدمة من شبكات المحمول الثلاثة لمعرفة طريقة الغاء كول تون إتصالات وفودافون وأورنج.

كيفية الغاء كول تون أورنج Orange

  • ابعث رسالة إلى رقم 9999، وفي محتوى الرسالة اكتب كلمة “إلغاء”، عقب دقائق ضئيلة ستصلك رسالة تأكيد الغاء خدمة “الكول تون” من على تليفونك.

كيفية الغاء كول تون اتصالات Etisalat

  • قم بالإتصال من تليفونك برقم 1500، ثم اختار اللغة العربية ثم الاختيار رقم 6. وهناك أسلوب أخرى للإلغاء بكتابة كود: نجمة 15 نجمة 5 شباك (#5*15*).

كيفية الغاء كول تون فودافون Vodafone

  • قم بالإتصال بالكود التالي: نجمة 550 نجمة 0 شباك (#0*550*).

موضوعات مرتبطة بطريقة الغاء كول تون

وفي نهاية رحلتنا حول موضوع طريقة إلغاء كول تون إتصالات وفودافون وأورنج أتمنى أن يحوز على إعجابكم، كما أدعوكم للتعرف على المزيد من المواضيع الخاصة بهواتف المحمول وشركات الإتصالات في بلادنا عبر منصة موقعنا دائمًا.

Responses