كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج، التكنولوجيا الحديثة تمثل الجانب الأكبر من حياتنا اليوم، حيث أن متطلبات الحياة تجعلنا نلجأ إلى وسائل التكنولوجيا المتاحة والمتمثلة في الكثير من الصور من أهمها الهواتف المحمولة مثل سامسونج.

واعتمد الكثير من الناس على الهواتف المحمولة في تسجيل بعض من لحظات حياتها مثل الصور والفيديوهات، وقد يحتاج البعض معرفة كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج وهذا ما سنقوم بشرحه عن طريق بعد البرامج.

كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج

يمكن الاحتفاظ بجميع الملفات الهامة والصور والفيديوهات الشخصية والمؤرخة لبعض لحظات الحياة على كارت الذاكرة والاحتفاظ به بداخل الهاتف أو في مكان آمن وهذه هي الطريقة التقليدية.

ويمكن الاعتماد على حساب سامسونج اللي يحتفظ بنسخة من الملفات والصور والفيديوهات ويمكن استرجاعها حتى بعد حذفها من الجهاز.

وبنفس الطريقة يمكن الاعتماد على جوجل صور الذي يحتفظ بنسخة من الصور والفيديوهات دون الربط بين وجود هذه الملفات على الجهاز السامسونج أو إنك قمت بحذفها.

وبهذه الطريقة نكون قد أوضحنا كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بدون استخدام برامج أو تطبيقات مساعدة ومن أهم الخصائص التي يتم تقيم التطبيقات على أثرها هي مساحة البرنامج عند التثبيت وسرعة البحث عن الملفات المحذوفة، ويجب العلم أن هذه البرامج والتطبيقات في بعض الأحيان لا تستطيع استرجاع كافة الملفات المفقودة ولكن يتم العثور على الجزء الأكبر منها.

وفي الفقرات التالية سوف نوضح بعض البرامج والتطبيقات التي من خلالها يمكننا استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج.

شاهد أيضًا: طريقة نقل محادثات الواتس اب من الاندرويد الى الايفون بالتفصيل

تطبيق RESTORE IMAGE

صدر هذا التطبيق في عام 206 وهو يعمل على إعادة واسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة، وقد حاز هذا التطبيق على شهرة واسعة وبلغ عدد المستخدمين له أكثر من عشرة ملاين مستخدم حتى الآن.

ويوجد هذا التطبيق على متجر جوجل وهو تطبيق مجاني، قم بتثبيت التطبيق على هاتفك السامسونج ومن خلال البرنامج تستطيع استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج بكل سهولة ويسر.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق RESTORE IMAGE للسامسونج

تطبيق DiskDigger photo recovery

تم إصدار البرنامج عام 2012 ويعتبر تطبيق DiskDigger photo recovery الأكثر شهرة على مستوى العالم.

بلغ عدد المستخدمين اللذين قاموا بتثبيت البرنامج أكثر من مائه مليون شخص حول العالم، ويرجع ذلك لصغر حجم البرنامج عند التثبيت وامكانيات البرنامج المتعددة في استعادة معظم الملفات والدردشات والصور والفيديوهات التي تم حذفها عن طريق الخطأ أو التي قمت بحذفها عمدًا وتريد استرجاعها.

ويعاب على البرنامج أنه يظهر تقريبًا جميع الملفات المحذوفة والتي لازالت على الجهاز سويًا.

وفي بعض الأحيان قد لا تظهر جميع الملفات والصور والفيديوهات المحذوفة لكن البرنامج يظهر نسبة كبيرة منها يمكن الاختيار فيما بينها لما تريد استرجاعه.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق DiskDigger photo recovery

تطبيق DUMPSTER RESTAURAR

التطبيق مجاني وسهل الاستخدام يُقبل عليه العديد من المستخدمين حول العالم، وقد صدر هذه التطبيق خلال عام 2013، وقد عُرف سريعًا وأنتشر على نطاق واسع.

ويحب الكثير من المستخدمين هذا التطبيق لسهولته والسرعة التي يتمتع بها في استرجاع الملفات المحذوفة.

ويعني تطبيق DUMPSTER RESTAURAR انه سله المهملات الخاصة بجهازك حيث يمكن مخ خلالها استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج وجميع الملفات.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق DUMPSTER RESTAURAR

تطبيق Media File Recovery: Recover Deleted Video & Audio

اُصدر التطبيق حديثًا خلال مارس 2020، لكنه لاقى رواجًا كبيرًا بين المستخدمين، حيث وصل عدد المستخدمين اللذين قاموا بتثبيت البرنامج أكثر من مليون مستخدم في فترة وجيزة.

ويرجع السبب في ذلك لعدة أشياء أولها أن البرنامج يتمتع بقائمة سهلة الاستخدام، كما أنه لا يتهلك مساحة على الهاتف عند التثبيت، وأخيرًا سرعة استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Media File Recovery: Recover Deleted Video & Audio

شاهد أيضًا: كيفية الوصول إلى ارشيف الماسنجر

تطبق Undeleter Recover Files & Data

تم إصدار تطبيق Undeleter Recover Files & Data عام 2012، ويحتوي على العديد من الاختيارات الهامة والمفيدة لمعظم المستخدمين.

حيث يمكن التطبيق من استرجاع الفيديوهات والصور والملفات المحذوفة بكل سهولة، ولا يقتصر عمل البرنامج على ذلك فقط لكن التطبيق يتمكن من استعادة الدردشات التي تم حذفها أيضًا.

يُعاب على البرنامج أن نسبة النجاح في استرجاع الملفات تكون حوالي 80% فقط، كما يعاب علية أيضًا أنه يظهر الملفات التالفة التي قمت بحذفها عن عمد نهائيُا من خلال التطبيق.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Undeleter Recover Files & Data

تطبق EaseUS MobiSaver -Recover Video, Photo & Contacts

صدر هذا التطبيق عام 2017 وهو متوفر مع متجر جوجل وهو تطبيق مجاني أيضُا.

ويمكن من خلال تثبيت التطبيق القيام باسترجاع الفيديوهات والصور وحتى الملفات التي حذفها بالخطأ بكل سهولة.

وقد حاز البرنامج على قبول جماهيري واسع وبلغ عدد المستخدمين أكثر من خمس ملاين مستخدم حول العالم.

ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المذهلة حقًا في سرعته وسهولة استخدامه، ولكن يعاب عليه في عدد الصور أو الملفات المحدود التي يمكنه استرجاعها خلال اليوم والتي تبلغ فقط عشرون صورة أو مقطع فيديو.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبق EaseUS MobiSaver -Recover Video, Photo & Contacts

تطبيق dr.fone – Recovery & Transfer wirelessly & Backup

عام 2016 تم طرح هذا التطبيق في متجر جوجل لأول مرة، وقد فاق عدد المستخدمين اللذين قاموا بتثبيت التطبيق أكثر من 10 ملاين مستخدم حتى الآن.

ومن مميزات البرنامج سهولة الاستخدام للقوائم المتاحة بداخلة، وصغر مساحته على الهاتف عند التثبيت والتي لا تتجاوز ثمانية ميجا بايت.

وهذه الأسباب جعلت من تطبيق من أشهر التطبيقات المتاحة في سوق الهواتف الذكية.

كل ما عليك هو أن تقوم بتثبيت البرنامج وأتباع الخطوات السهلة في استرجاع الفيديوهات التي تم حذفها من سامسونج.

ويمكنك تحميل البرنامج من خلال الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق dr.fone – Recovery & Transfer wirelessly & Backup

شاهد أيضًا: كيفية استرجاع رسائل الماسنجر المحذوفة نهائيا

في النهاية نرجو أن نكون قد غطينا معظم الطرق والبرامج والتطبيقات التي من خلالها تكون قد تعرفت على كيفية استرجاع الفيديوهات المحذوفة من السامسونج، آملين أن تشاركوا المقال على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تعمل الفائدة.

Responses