كيف تسجيل الخروج من تويتر ؟

كيف تسجيل الخروج من تويتر

كيف تسجيل الخروج من تويتر ؟، Twitter هو موقع أخبار وشبكات اجتماعية على الإنترنت حيث يتواصل الناس في رسائل قصيرة تسمى tweets، وهو ينشر رسائل قصيرة لأي شخص يتابعك على تويتر، على أمل أن تكون رسائلك مفيدة ومثيرة للاهتمام لشخص من جمهورك، واليوم سوف نتعرف على طريقة تسجيل الخروج من الموقع.

استخدام التويتر

  • Twitter عبارة عن مزيج من المراسلة الفورية والتدوين والرسائل النصية، ولكن مع محتوى موجز وجمهور واسع، إذا كنت تتخيل نفسك قليلاً من الكاتب الذي لديه ما تقوله، فإن Twitter هي قناة تستحق الاستكشاف.
  • يستخدم بعض الأشخاص Twitter لاكتشاف أشخاص وشركات مثيرة للاهتمام عبر الإنترنت، ويفضلون متابعة تغريداتهم.
  • بالإضافة إلى حداثته النسبية، فإن جاذبية Twitter الكبيرة ترجع إلى سهولته، حيث يمكنك تتبع المئات من مستخدمي Twitter الممتعين وقراءة المحتوى الخاص بهم بنظرة سريعة، هذا هو المثل الأعلى لعالمنا العصري.
  • يستخدم Twitter تقييدًا هادفًا لحجم الرسائل لإبقاء الأمور سهلة الاستخدام، كل إدخال تغريده للمدونات الصغيرة يقتصر على 280 حرفًا أو أقل، يشجع غطاء الحجم هذا الاستخدام المركّز والذكاء للغة، مما يجعل من السهل مسح التغريدات وصعوبة الكتابة، وجعل هذا التقييد في الحجم تويتر أداة اجتماعية شعبية.

اقرأ أيضًا: كيفية الربح من اعلانات الفيس بوك

كيف يعمل تويتر؟

  • Twitter سهل الاستخدام حيث يمكنك الانضمام مع حساب مجاني، ثم ترسل عمليات البث (التغريدات) يوميًا أو كل ساعة أو كما تشاء، انتقل إلى مربع التغريدات، اكتب 280-حرفًا أو أقل، وانقر فوق Tweet.
  • سيرى الأشخاص الذين يتابعونك، ومن المحتمل أن يكونوا أشخاصًا آخرين لا يتابعونك كل التغريدات.
  • شجع الأشخاص الذين تعرفهم على متابعتك وتلقي تغريداتك في إشعارات Twitter الخاصة بهم، أخبر أصدقاءك بأنك على Twitter.
  • لتلقي إشعارات Twitter، ابحث عن شخص مثير للاهتمام (من المشاهير) واضغط على متابعة للاشتراك في تغريداتهم، إذا كانت تويتها مثيرة للاهتمام كما تعتقد أنها ستكون، فحدد “متابعة”.
  • انتقل إلى حسابك على com ليلًا أو نهارًا لقراءة موجز Twitter الخاص بك، والذي يتغير باستمرار أثناء نشر الأشخاص.
  • يرسل الأشخاص تغريدات لجميع أنواع الأسباب، الغرور أو الاهتمام أو الترويج الذاتي غير المباشر لصفحات الويب الخاصة بهم أو الملل البسيط، إنها فرصة للتحدث إلى العالم والكشف عن عدد الأشخاص الذين يقرؤون تغريداتهم.
  • ومع ذلك، يقوم عدد متزايد من مستخدمي Twitter بإرسال محتوى مفيد، وهذه هي القيمة الحقيقية لـ Twitter كما أنه يوفر مجموعة من التحديثات السريعة من الأصدقاء والعائلة والعلماء وصحفيين الأخبار والخبراء.
  • إنه يُمكّن الناس من أن يصبحوا صحفيين هواة للحياة، ويصفون ويشاركون شيئًا وجدوه ممتعًا في يومهم.
  • يوجد الكثير من drivel على Twitter، ولكن في الوقت نفسه، هناك قاعدة من الأخبار المفيدة والمحتوى المعرفي، وستحتاج إلى تحديد المحتوى الذي يستحق المتابعة هناك بنفسك.

مزايا استخدام تويتر

1. التغريد كشكل من أشكال متابعة الأخبار

من بين أشياء أخرى، يعد Twitter طريقة للتعرف على العالم من خلال عيون شخص آخر، حيث قد تأتي تغريدات من أشخاص في مختلف أنحاء العالم.

كل هؤلاء المدونين هم صحفيون مصريون بطريقتهم الخاصة، ويمنحهم موقع Twitter منصة لإرسال دفق مستمر من التحديثات مباشرة من أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الذكية.

2. تويتر كأداة تسويق

  • يعلن الآلاف من الأشخاص عن خدمات التوظيف، والاستشارات التجارية، ومحلات البيع بالتجزئة باستخدام Twitter.
  • أصبح المستخدم العصري للإنترنت قد سئم من الإعلانات التلفزيونية، لذا يفضل الناس الإعلان بسرعة عبر تويتر ويمكن تشغيله أو إيقافه حسب الرغبة.
  • عندما تتعلم كيف تعمل الفروق الدقيقة للتغريدة، يمكنك الحصول على نتائج إعلانية جيدة باستخدام Twitter.

شاهد أيضًا: طريقة إنشاء موقع إلكتروني تجاري

3. تويتر كأداة للتواصل الاجتماعي

  • نعم، Twitter عبارة عن وسائط اجتماعية، ولكنها أكثر من مجرد تطبيق مراسلة فورية، حيث أن Twitter هو اكتشاف أشخاص مثيرين للاهتمام حول العالم.
  • قد يتعلق الأمر أيضًا ببناء أشخاص مهتمين بك وبعملك أو هواياتك ومن ثم تزويد هؤلاء المتابعين ببعض القيمة المعرفية كل يوم.
  • سواء كنت غواصًا مهتما بالغطس وتريد مشاركة مغامراتك الكاريبية مع غواصين آخرين، فإن Twitter هو وسيلة للحفاظ على اتصال اجتماعي منخفض التكلفة مع الآخرين وربما تؤثر على الآخرين في صورة صغيرة أو كبيرة الطريقة.

4. التواصل مع المشاهير

أصبح Twitter أحد أكثر منصات الوسائط الاجتماعية استخدامًا لأنه شخصي وسريع، لذا يستخدم المشاهير Twitter لبناء اتصال شخصي مع معجبيهم.

كاتي بيري، إلين ديجينيرز، والرئيس ترامب هم بعض من مستخدمي تويتر المشهورين، تعمل تحديثاته اليومية على تعزيز الشعور بالارتباط بأتباعهم، وهو أمر قوي لأغراض الدعاية وأيضًا مقنع ومحفز للأشخاص الذين يتابعون المشاهير.

كيف أسوي حساب تويتر؟

1. اختيار اسم الملف الشخصي

هذا هو الاسم الذي ستعرفه على Twitter (يُعرف أيضًا باسم name)، نوصي باستخدام اسمك الحقيقي إذا كان ذلك متاحًا، إذا لم يكن كذلك، فحاول تضمين اسمك أو الأحرف الأولى.

2. أضف صورة لك، وليس شعارك

من المهم حقًا إضافة صورة لك حتى يتمكن الأشخاص من التواصل معك على المستوى الشخصي، لا تستخدم شعارك أو صورة رسوم متحركة.

يتم عرض صورة ملفك الشخصي في كل مرة تنشر فيها تغريده، لذلك تريد التمييز بين تغريداتك وبين الآخرين، وهنا سوف تساعدك صورة ملفك الشخصي.

3. أضف عنوان موقع الويب الخاص بك

هناك مساحة لإضافة موقع الويب الخاص بك في ملفك الشخصي، استخدم هذا حتى إذا لم يكن لديك موقع ويبن بدلاً من ذلك، يمكنك ربطه بمدونتك أو ملف تعريف LinkedIn أو صفحة Facebook أو أي مكان عبر الإنترنت حتى يتمكن الأشخاص من معرفة المزيد عنك.

4. اتبع بعض الناس

بالطبع يمكنك متابعة من تريد، ولكن الأهم من ذلك أنك تريد متابعة الملفات الشخصية التي يمكن أن تساعد عملك، لا تتبع الكثير من الملفات الشخصية للبدء بها لأنك ستغمرك.

5. الحصول على تغريدات

أفضل طريقة للتعلم هي المشاركة، شاهد المستخدمين ذوي الخبرة وقم بطرح الأسئلة والانضمام إلى بعض المحادثات.

كيف تسجيل الخروج من تويتر؟

في هذا المنشور، سنرى كيفية تسجيل الخروج من Twitter (Windows 10 PC وAndroid وiPhone)، وهو ما سوف نعرفه في الجزء التالي:

 1. تسجيل الخروج من Twitter Web Version (PC)

فيما يلي الخطوات:

  1. سجّل الدخول إلى Twitter، واضغط على “صورة الملف الشخصي” في الجزء العلوي والتي يمكنك العثور عليها بين زر “مربع البحث” و “Tweet”.
  2. الآن، يمكنك رؤية خيار “تسجيل الخروج @ اسم المستخدم” والذي يمكنك العثور عليه بين “اختصارات لوحة المفاتيح” و “الوضع الداكن”، انقر عليه.

2.  تسجيل الخروج من Twitter لنظام Android

  1. في تطبيق Twitter، انقر فوق “صورة الملف الشخصي” في الجزء العلوي.
  2. اضغط على خيار “الإعدادات والخصوصية”، اضغط على “الحساب”.
  3. الآن، قم بالتمرير لأسفل حتى ترى “تسجيل الخروج”، والذي يمكنك العثور عليه بين “التطبيقات وجلسات العمل” و “إلغاء تنشيط حسابك”، اضغط عليها.
  4. في نافذة التأكيد المنبثقة، اضغط على “موافق”.

3. تسجيل الخروج من التغريد ل iPhone

  1. افتح Twitter لـ
  2. انقر فوق صورة الملف الشخصي> الإعدادات والخصوصية> الحساب.
  3. اضغط على “تسجيل الخروج” في الأسفل.
  4. في نافذة التأكيد المنبثقة، انقر فوق “تسجيل الخروج”.

قد يهمك أيضًا: ما هو معنى الحكومة الإلكترونية ؟

وفي نهاية رحلتنا مع كيف تسجيل الخروج من تويتر؟، نشير إلى أنه إذا كنت لا تحب الكتابة ولكنك مهتم بالفضول حول شخص مشهور أو موضوع هواية معين أو حتى ابن عم ضائع منذ فترة طويلة، فإن Twitter هو إحدى الطرق للتواصل مع هذا الشخص أو الموضوع.

Responses