كيف تقوم بحذف طلبات الصداقة المعلقة على موقع وتطبيق فيسبوك عبر 3 خطوات فقط

كيف تقوم بحذف طلبات الصداقة المعلقة على موقع وتطبيق فيسبوك عبر 3 خطوات فقط

حذف طلبات الصداقة المعلقة

كيف يمكنك حذف طلبات الصداقة المعلقة لديك على حسابك الفيسبوكي؟ هذه من الاسئلة التقنية الهامة التي دائماً ما تدور في أذهاننا، وبالرغم من بساطة الخطوات إلا أننا نحاول عرضها ايضاً من خلال السطور القادمة حتى يتعرف عليها الجميع، فهي من الخطوات التقنية الهامة، فهيا بنا.

كيف تقوم بحذف طلبات الصداقة المعلقة؟

دائماً ما يأتي بعض طلبات الصداقة على حساب الفيس بوك، وهناك بعض الطلبات المعلقة، التي يمكنك حذفها من خلال العديد من الخطوات سواء كانت خطوات حذفها على الويب من خلال الموقع وهذا ما نتعرف عليه في السطور القادمة، او حذف طلبات الصداقة المعلقة من خلال تطبيق الفيس بوك.

فكيف نقوم بحذف طلبات الصداقة المعلقة من الموقع؟

هذا ما نقوم به من خلال:

  • فتح الموقع وتسجيل الدخول على الحساب الخاص بك من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة السر.
  • اضغط على الأيقونة الخاصة بالأصدقاء، وهي التي توجد على شكل شخصين، والموجودة أعلى الصفحة في الشريط الأزرق.
  • اضغط على زر حذف أو بالإنجليزية Delete Request على الحساب الذي لا تريد صداقته أو حذفه من قائمة الصداقات المعلقة.

أما عن كيفية حذف الصداقات المعلقة على تطبيق الفيس بوك، فيتم من خلال فتح التطبيق على الهاتف، وهو التطبيق الشهير بالعلامة الزرقاء للفيس بوك، ثم اضغط على الخطوط الأفقية الثلاثة، والضغط على خيار الأصدقاء أو Friends ثم الضغط على خيار الطلبات Requests ثم الضغط على حذف أو بالإنجليزية Delete Request على الحساب المراد حذفه من قائمة الطلبات المعلقة للأصدقاء.

كيف تقوم بحذف طلبات الصداقة المرسلة؟

إذا أرسلت طلب صداقة إلى بعض المستخدمين على موقع الفيس بوك، فعليهم أن يقبلوا بهذا، لكن يمكنك تغيير هذه الرغبة من خلال حذف بعض طلبات الصداقة المرسلة من خلال الذهاب إلى الحساب الذي تريد إلغاء طلب الصداقة، وتضغط على Cancel Request وبالتالي يمكن إلغاء طلب الصداقة ولا يظهر لهذا المستخدم في قائمة الطلبات المعلقة أو في الإشعارات الخاصة به، أو رؤية الطلب من الأساس، وبالتالي لن تكون صديقاً لديه.

في هذا المقال؛ تعرفنا على بعض الأمور التقنية التي تساعد على إلغاء الطلبات المعلقة الموجودة، وهو من الأسئلة الشائعة لمستخدمي الفيس بوك، فهل قمت بهذه الخطوات من قبل، أو كنت تعرفها قبل قراءة هذه الخطوات السابقة؟ شاركنا الرأي.

Responses