ماذا قالت ملكة إنجلترا عن لقاح كورونا الجديد؟ 3 معلومات عن اللقاح الذي تلقاه البريطانيون

ماذا قالت ملكة إنجلترا عن لقاح كورونا الجديد؟ 3 معلومات عن اللقاح الذي تلقاه البريطانيون

ماذا قالت ملكة إنجلترا عن لقاح كورونا الجديد؟

في ظل الأزمة التي تجتاح العالم كله، فإن العديد من التصريحات تتناولها الأخبار حول فاعلية لقاحات الجديدة، وهذا ما فعله وحرص عليه حكام دول العالم في طمأنة شعوبهم، وهذا ما حرصت عليه ملكة إنجلترا الملكة إليزابيث، في السطور القليلة القادمة سنتعرف على ماذا قالت ملكة إنجلترا عن لقاح كورونا الجديد.

الوخز لا يؤلم على الإطلاق

هكذا طلّت ملكة بريطانيا الملكة إليزابيث من مقر القصر الملكي بكنغهام، حيث قالت للشعب البريطاني مطمأنة لهم أن لقاح كورونا الجديد بالفعل له فاعلية كبيرة، وقد تلقت جرعتها في امان تام دون ان تشعر بأي آلام.

18 مليون بريطاني تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح

كانت بريطانيا من أوائل دول العالم التي أعلنت أن مواطنيها يتلقون الجرعة الأولى من لقاح كورونا الجديد” اكسفورد” وبالفعل تحدثت العديد من التقارير الصحفية في بريطانيا أن نحو 18 مليون و600 ألف مواطن تلقوا حتى فبراير عام 2021م الجرعات الأولى من اللقاح بأمان تام، وهو ما شجع العديد من الممثلين والفنانين والإعلاميين يشجعون باقي الشعب البريطاني في ضرورة تلقي اللقاح، وهو ما شجع الملكة إليزابيث أن تبث كلمة لشعبها بضرورة الإسراع في تلقي اللقاح.

الأمير فيليب يعاني من عدوى مختلفة عن كورونا

تلقي الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث والبالغ من العمر 99 عاماً لقاح كورونا الجديد أيضاً، وقد انتشرت العديد من الأخبار حول مرض الأمير، وتعرضه لعدوى فيروسية، ولكن الأطباء طمئنوا الشعب أنها عدوى لا خطر منها وليست عدوى كورونا كما أن اللقاح ليس السبب في هذا المرض.

في هذا المقال، عرفنا بعض المعلومات الجديدة حول تلقي البريطانيون لقاح كورونا، وتشجيع ملكة بريطانيا على تعاطي هذا اللقاح.

Responses