ما هي أحلى عبارات عيد الزواج؟ 32 عبارة ورسالة تهنئة بهذه المناسبة

ما هي أحلى عبارات عيد الزواج؟ 32 عبارة ورسالة تهنئة بهذه المناسبة

أحلى عبارات عيد الزواج

عيد الزواج هي الذكرى التي يحتفل بها الزوج والزوجة كل عام، وهو اليوم الذي بدأت فيه مسيرة الحياة بالنسبة لهما، لذلك تحمل صفة خاصة ويوم مميز، لذلك هناك أحلى عبارات عيد الزواج ورسائل يرسلها الأزواج لبعضهم البعض حتى يتذكروا ذلك اليوم الجميل، ويحتفلون به بطريقتهم الخاصة.

فهيا بنا نتعرف على هذه العبارات والرسائل والخواطر في النقاط التالية:

  • زوجي الغالي في عيد زواجنا سأمزّق شفاه الشوق على عتبات الوله، وأسكن بثمالتي بالقرب منك لأتنفسك بجنون.
  • في عيد زواجي دعني أهبك ترانيم إحساسي، ولذة حبي، وسكرة فؤادي، دعني أقاسمك الهمس وانسيك ما بالأمس، دعني أسقيك من كأس الحب سكرات الجنون.
  • لو أن الانسان يهدى ثمنه لأهديتك الدنيا وما فيها، ولكن عذراً ايها الغالي فهديتي متواضعة، ولكنها تحمل أسمى معاني الحب العاشقة، وأجمل التهاني والتبريكات، فقبلها مني تذكاراً يوجد ما بقي من الدهر، هذه حروفي جمعتها لك من أوراق الخريف، ووضعت عليها النقاط من أزهار الربيع، لتتباهى بها بين المحبين.
  • مفردات الحب لو نطقت أبيات الشعر، لو غبت، لو جفت الأحبار، وعلا صوت الأوتار، وفصحت الأشجار، لتجد تعبيراً يبوح بهذه المشاعر التي يسوغها لك قلبي أثناء أعوام مضت لما وجدت، فحبي لك اسمى من كتابته على ورق، حبيبي كل عام وأنت حبيبي، كل عام وأنت سعادتي، كل عام وأنت قلبي المليء بالأمل، احبك سأظل أرددها باستمرار، أيما طالت الأيام، ومهما طال عمرنا سوياً، لك حبي وتقديري حبي الأبدي.
  • ارتفعت مشاعري بالحب والولاء، فأنت حبي، وأنت حبي، وأنت حبي، وأنت روحي، وكياني، ولي وحدي فأنت أنا، وأنا أنت، لك حبي زوجي الرائع الذي أعشقه، لأنك الحب، لأنك الروح التي أحب أن يبقي معها طول الوقت، لأنك الزوج والرائع الذي اعشقه، أقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي، زوجتك المحبة كل عام وأنت حبيبي.
  • زوجي الرائع الذي أعشقه، كم هي الحياة جميلة معك، كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك، تعانق عيني عيناك، وترتشف شفتي شفتاك، وتلمس يدي يداك، وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك، حبيبي أشتاق لرؤيتك طول الوقت، فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.
  • بعيداً عن هذا العالم أريد أن أحيا بك ومعك، إلى من اطمأنت له روحي، إلى من سكن قلبي، وعقلي، إلى من خطفني برقته، وحنانه إلى من علمني الحب، و أسقاني العشق من كأسه، إلى من ملكني بكلمة نطقها وقال لي: أحبك يا حبيبتي، علمتني أن الحياة جميلة، وأن الحب ينتظرني لأرسم على شفتيه أحلى ابتسامة، علمتني كيف أطير فرحاً كالعصافير الصغيرة، عندما أسمع صوتك الجذاب علمتني كيف أشتاق لك، وأحن لك، علمتني كيف أحب، علمتني أن أبقى على عهد رسمناه معاً، عندما أكون بين يديك، عندها أنسى الدنيا وما فيها أحبك زوجي أحبك حبيبي، أدامك الله لي سنداً، وأبعد عنك كل شر.
  • سأبعث إليك بدعوة، أطلب منك فيها حضور مراسم تتويجك ملكاً جميلاً للأبد على جميع أرجاء قلبي، وسأرسم قبلة طفولية السمات على جبينك، ثم سأخذك لشاطئ البحر الحزين الذي كان غالباً يسألني عنك، يراوح حينما لا تكون بصحبتي، سأريك اسمك المنقوش على صفحات الرمال، وعلى أسطر الغنيمات، فقد كتبته آلاف المرات.
  • نكتب والفرح يغمرنا، ونسيم الشوق يملؤنا، والأحرف تتراقص على الورق، لنرسم لنا أجمل لوحة فرحة، وبسمة ونقول بارك الله لنا العمر كله، أزف إليك رونق المفردات، بأروع الهمسات، مع باقة من أجمل الوردات، احترت كثيراً فيما سأهديك بعيدك، فقررت في النهاية أن أهديك فجري الباسم، شوقي العارم، وطلاسم قلبي الهائم، سأهديك إياها بجوار أوراقي التي زينتها حروف اسمك، فتلألأت من ضمن سائر الأوراق.
  • نثرت عليه ماء القمر إلى أن بات جزءاً من ذرات الرمال، وشقيقاً لندى الغيوم، واليوم سأضيف لحروف اسمك كلمة، انتظرت أياماً كثيرة حتى أخطها لك، كل عام وأنت بخير، كل عام والحب يجمعنا، كل عام وأيامي تعشق وجودك، يومياً، وكل لحظة، وكل ثانية، أنت حبيبي الذي احتارت المفردات ماذا تقول له، وبأي أسلوب تهنئه، وبأي اسم تناديه، إلى من سكن قلبي يا أغلى من روحي وملأ حياتي فرحة و سرور إلى حبي ورفيق دربي.
  • لم أندم يوماً على أن أكون زوجتك؛ فقد قدمت لي كل ما تملك فقط لكي أكون سعيدة، وأنا سأكون لك الحبيبة والزوجة الوفية لآخر العمر، زوجتك المحبة.
  • زوجي الحبيب، أريد أن أخبرك سراً في عيد زواجنا الأول، كلّما نظرت إلى وجهك صباحاً وارتشفت قهوتي برفقتك، تأكدت بأنّ أيامنا سوياً ستكون جميلة كوجهك، وسأدمن عليك كإدماني على تناول قهوتنا سوية.
  • بحثت بحثاً كثيراً عن عبارات تعبر لك عمّا يجول بداخلي تجاهك يا زوجي العزيز، لم أجد سوى أن أدعو الله أن يكون عيد زواجنا الأول يشبه تماماً أول يوم جمع ما بيننا.
  • زوجي الرائع الذي أعشقه كم هي الحياة جميلة معك، كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك تعانق عيني عيناك وتلمس يدي يداك وتخبرك نبضات قلبي كم أهواك، حبيبي أشتاق لرؤيتك طول الوقت فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.
  • مفردات الحب لو نطقت، أبيات الشعر لو غبت، لو جفيت الأحبار وعلا صوت الأوتار وفصحت الأشجار لتجد تعبيراً يبوح بهذه المشاعر التي يسوغها لك قلبي أثناء أعوام مضت لما وجدت فحبي لك أسمى من كتابته على ورق، حبيبي كل عام وأنت سعادتي، كل عام وأنت بخير.
  • أحبك سأظل أرددها باستمرار أيما طالت الأيام ومهما طال عمرنا سوياً، لك حبي وتقديري، حبي الأبدي لو أنّ الإنسان يهدى ثمنه لأهديتك الدنيا وما فيها.
  • سأبعث إليك بدعوة أطلب منك فيها حضور مراسم تتويجك ملكاً أبدياً على جميع أرجاء قلبي، وسأرسم قبلةً طفولية الملامح على جبينك ثم سآخذك لشاطئ البحر الحزين الذي كان كثيراً ما يسألني عنك حينما لا تكون بصحبتي، سأريك اسمك المنقوش على صفحات الرمال وعلى أسطر الغيمات فقد كتبته آلاف المرات ونثرت عليه ماء القمر، إلى أن أصبح جزءأً من ذرات الرمال وشقيقاً لندى الغيوم واليوم سأضيف لحروف اسمك كلمةً انتظرت أياماً كثيرة حتى أخطّها لك كل عام وأنت بخير، كل عام والحب يجمعنا، كل عام وأيامي تعشق وجودك لكن كل يوم وكل لحظة وكل ثانية أنت حبيبي.
  • من غلاتك ماني لاقي لك كلام لي فؤاد لو تمنى منيته تبقى سعيد بعض الأشياء يوم تقدم مانوليها إهتمام إلّا حبك مهما يقدم يبقى في عيني جديد، يعلم الله فوق حبك كيف لك عندي احترام احترامك وأنت قربي مايقل وأنت بعيد
  • زوجي الحبيب كم هي الحياة جميلة معك.. كم تغمرني السعادة عندما أكون بجانبك.. تعانق عيني عيناك.. وترتشف شفتي شفتاك وتلمس يدي يداك.. وتخبرك نبضات قلبي كم اهواك.. حبيبي.. أشتاق لرؤيتك دائماً.. فأنا لا أطيق بعدك عني ولو للحظات.. عالمي الجميل.. ظننت ان الزمن سينجح في تغيير مشاعر نحوك.. ولكن زادت مشاعري بالحب والوفاء.. فأنت حبي.. وانت حبي.. وانت حبي.. وانت روحي وكياني.. ولي وحدي.. فانت ان.. وانا انت.. لك حبي زوجي الحبيب لأنك الحب.. لأنك الروح.. التي احب ان ابقى معها دائما لأنك الزوج والحبيب.. أقول من كل قلبي دمت لي يا حبيبي زوجتك المحبه.
  • كل عام وانت حبيبي كلمات الحب لو نطقت.. ابيات الشعر لو غنت.. لو جفت الاحبار.. وعلا صوت الأوتار.. وفصحت الأشجار.. لتجد تعبيرا يبوح بتلك المشاعر التي يصوغها لك قلبي خلال.. أعوام مضت.. لما وجدت.. فحبي لك اسمى من كتابته على ورق.. حبيبي.. كل عام وانت حبيبي.. كل عام وانت سعادتي.. كل عام وانت عالمي الملئ بالأمل.. احبك.. ساظل ارددها دائما مهما طالت الايام.. ومهما طال عمرنا معا.. لك حبي وتقديري.
  • حبي الأبدي لو ان الانسان يهدى قيمته لأهديتك الدنيا ومافيها ولكن عذرا ايها الغالي فهديتي متواضعة ولكنها تحمل اسمى معاني الحب واجمل التهاني والتبريكات بمناسبة.. فقبلها مني تذكارا يبقى ما بقي من الزمان العاشقه هذه حروفي.. جمعتها لك من أوراق الخريف ووضعت عليها النقاط من أزهار الربيع.. لتتباهى بها بين العشاق.. أزف إليك رونق الكلمات.. بأروع الهمسات مع باقة من أجمل الوردات احترت كثيراً فيما سأهديك بعيدك فقررت أخيراً أن أهديك فجري الباسم.. شوقي العارم وطلاسم قلبي الهائم سأهديك إياها بجانب أوراقي التي زينتها حروف اسمك فتلألأت من بين سائر الأوراق.
  • سأبعث إليك بدعوة أطلب منك فيها حضور مراسم تتويجك ملكاً أبدياً على جميع أرجاء قلبي وسأرسم قبلةً طفولية الملامح على جبينك ثم سآخذك لشاطيء البحر الحزين الذي كان كثيراً ما يسألني عنك.. حينما لا تكون بصحبتي سأريك اسمك المنقوش على صفحات الرمال وعلى أسطر الغيمات فقد كتبته آلاف المرات ونثرت عليه ماء القمر.. إلى أن أصبح جزءأً من ذرات الرمال وشقيقاً ندى الغيوم واليوم سأضيف لحروف اسمك كلمةً انتظرت أياماً كثيرة حتى أخطها لك كل عام وأنت بخير كل عام والحب يجمعنا كل عام وأيامي تعشق وجودك لكن كل يوم وكل لحظة وكل ثانية أنت حبيبي.
  • الى من احتارت الكلمات ماذا تقول له وبأي طريقة تهنئة وبأي اسم تناديه الى من سكن قلبي وملأ حياتي فرحة و سرور الى حبي ورفيق دربي أبعث لك اشواقي و قبلاتي الحارة عبر باقة من الورد الأحمر والياسمين متمنية لك أيام ملؤها الحب بقربي وبوسط ابناءك.
  • تتعالى الأصوات.. وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات.. لتبقى في القلب ذكريات.. ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات.. فأقول ألف ألف مبارك بكل مايحمله اسمك (..) من معاني.. أسعدك الاله ووفقك.. ورزقك الذرية الصالحة التقية النقية.. هبة من ربنا ورب البرية.
  • تحية تقدير لهذا القلب الطيب.. أخي عضدي وناصري لاغنى لي عنك.. أتم الله سعدك وأراح سرك بمن تقر عينك من زوجك ومحبوبك وجعل السكينة والطمأنينة في دارك الجديد ورزقك الولد الصالح والرزق المبارك الوفير.
  • نكتب والفرح يغمرنا.. ونسيم الشوق يملؤنا.. والاحرف تتراقص على الورق.. لنرسم لك أجمل لوحة.. فرحة.. بسمه.. ونقول لعروسنا.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير.
  • (مباركة بمناسبة زواج صديقة أو أخت) أو يوجه لصديق أو اخ تتعالى الأصوات.. وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات.. لتبقى في القلب ذكريات.. ولاأملك سوى بضع كلمات لترسم لك التهاني والتبريكات.. فأقول ألف ألف مبارك بكل مايحمله اسمك.
  • كل عام وأنت لقلبي مصدر النور، وكل عام وأنت لروحي مصدر الفرح، كل عام وأنا أجمع كلمات الحب لكي أصنع منها قلادة أهديك إياها، وبمشاعر خالية من التزييف أقولك: كل عام وآمالك وأمانيك تتحقق، كل عام وأنت أغلى ما في الحياة يا كل الحياة.
  • ستبقين قمراً مضيئاً في حياتي حتى عيد زواجنا المئة، فأنتِ طفلتي المدللة لو امتلأ المنزل بأطفالنا، كل السعادة لكِ ولقلبكِ الحنون، أحبكِ، عيد زواج سعيد يا زوجتي الغالية.
  • مرت سنة وأنا وأنت حكاية مرسومة في الأزمنة، مرت سنة والقلب يشكو من صبابته ومن أشواقه ومن الوله، مرت سنة كيف السنين تمر كالأطياف مسرعة وأنا وأنت في أول اللحظات ما زلنا نرسم بسمة خجلى، مرت سنة وأنا أراك الشمس في كل البلاد والليل يملاه السهاد مرت سنة وأنا أراك النجم يسطع في السماء ويعلم العشاق ما معنى الوفاء مرت سنة، مرت سنة ماذا أقول؟ تبقى دوماً وردتي وحديقتي ومن ملكتني، مرت سنة وتبقى جمال هذا الكون والدنيا وكل الأمكنة.
  • مكانك كبير في قلبي، يكبر كل يوم وآخر، أسأل الله أن يرضي عنك ويرضيك ويحفظك لي ولأبنائنا، ويديم محبتنا وودنا ويجمعنا في الآخرة كما جمعنا في الحياة الدنيا.
  • لو سألوني يوماً إلى متى ستبقى معلق بزوجتك سيكون جوابي لا أدري ذلك أنني لا أعلم أيهما أطول دائماً أم إلى الأبد .

هذه عبارات وخواطر لعيد الزواج عرضناها مشاركةً منا لأجمل مناسبة للزوجين.

Responses