مبيدات البق في مصر

مبيدات البق في مصر

البق هو واحد من أكثر الحشرات الضارة والتي تنتشر في كم كبير من المنازل والفنادق والمطاعم وتكون من الحشرات المزعجة بشكل عام كما إنها تكون مقززة بشكل واضح كما إنها واحدة من أصعب الحشرات التي يصعب مكافحتها والقضاء عليها لأنها مع الأسف لديها قدرات كبيرة على مقاومة معظم المبيدات الكيميائية التقليدية وبالتالي سوف نتعرف معًا في موضوعنا التالي حول مبيدات البق في مصر فتابعوا معنا تفاصيل كل هذا وأكثر في موقعنا المتميز دومًا معلومة ثقافية.

مبيد بروف بيد بج سبراي Proof bud bug spray

هو مبيد بيولوجي له دور كبير في التخلص من البق بشكل طبيعي وله رائحة قوية بشكل كبير وملفتة للأنظار حيث يتم استخراجه من زيت النيم، والذي يتم استخراجه من أشجار النيم تلك فهو مبيد للحشرات بشكل طبيعي حيث إنه معتمد من قبل وكالة حماية البيئة فيكون زيت النيم تحتوي على عنصر نشط بنسبة حوالي 5.5 %.

هو مبيد مصاحب للبيئة بشكل واضح وكبير حيث يمكنك استخدامه في أي مكان في المنزل دون وجود أي مشكلات أو قلق، فهو رذاذ نباتي غير سام فبالرغم من أنه صديق للبيئة إلا أن يجب أن يتم ارتداء قناع واقي من أجل التنفس بشكل سليم نظرًا لرائحته القوية على أن يكون المكان جيد التهوية يمكن من خلالها التنفس بشكل سليم للأسرة والأطفال ككل.

شاهد أيضًا: معلومات مرعبة عن حشرة البق

فوائده

  • يتمكن هذا المبيد من القضاء على عث الغبار والذي يتواجد في الأقمشة والمنسوجات والمفروشات والموكيت.
  • يقوم بقتل بق الفراش والبيض الخاص به بمجرد أن يقوم بتلامسه.
  • مفعوله يمتد حوالي ثلاثة أسابيع من بعد أول مرة من استخدامه.

مبيد هاريس Harris toughest bed bug killer

  • هي تركيبة عديمة الرائحة مما يجعله واحد من أهم مبيدات الحشرات حول العالم وخاصًة بالنسبة لحشرة البق فهو جيد بشكل كبير وخاصًة للغرف، التي تكون لها تهوية رديئة فهو يقوموا بقتل البق بمجرد تلامسه لهم وهو ممتد المفعول حيث يمتد إلى حوالي 16 أسبوع من أول مرة للاستخدام له.
  • هو مبيد آمن بشكل كبير حيث إنه مسجل في وكالة حماية البيئة بأنه صديق له لا يوجد أي ضرر من استخدامه في المنازل على صحة الإنسان نهائيًا، كما إنه مناسب للاستخدام في حال وجود الحيوانات الأليفة فلا يوجد أي أضرار منه.
  • من الممكن أن يتم استخدامه على المفروشات والسجاد والموكيت وأي أقمشة مفروشة فهو لا يضرها أو يؤثر سلبًا عليها فلا يتسبب في تلفها أو الإضرار بها، فهو له أسم القاتل الفوري للبق ومن الممكن أن يتم استخدامه في شكل وقاية أيضًا بجانب استخدامه للعلاج.

طريقة استخدامه

  • هي عبوة موفرة اقتصاديًا بشكل كبير حيث غنها تتواجد في حجم 1 جالون وهي عبوات كبيرة الحجم.
  • ننصح أن يتم استخدامه بصورة يومية ومنتظمة بشكل كبير حتى نحصل على أفضل وأسرع النتائج.
  • سوف نقوم بصب المحتوى في حاوية عميقة صغيرة.
  • يتم توزيعه حول الأماكن التي تتواجد في بها البق بشكل كبير على أن يقوم بجذب أكبر كمية وعدد من البق هذا له.

مبيد إيكو ديفينس Eco defense

هو مبيد آمن بشكل كبير للقضاء على البق حيث يتم استخدامه للرش من أجل التخلص من البق بمختلف أنواعه وفي أي مكان من أماكن تواجده، حيث يمكن وضعه واستخدامه في مختلف أماكن المنزل دون وجود أي قلق أو مشكلات.

من الممكن استخدامه في داخل غرف الأطفال أو في وجود الحيوانات الأليفة فهو صناعة أمريكية ومكون من مجموعة من المكونات الطبيعية الآمنة بشكل كبير، حيث غنها مكونات عضوية وغير سامة نهائيًا.

شاهد أيضًا: مكافحة البق المنزلي

مميزاته

  • هو مبيد نتائجه سريعة وفورية فهو فعال بشكل كبير للقضاء على البق بمختلف أنواعه مع القضاء على الحوريات والبيض أيضًا بشكل سريع.
  • فعال أيضًا لقتل كلًا من عث الغبار والقمل وأي حشرات أخرى فهو يتمكن من القضاء عليهم بكل سهولة ويسر.
  • عند القيام باستخدام ورش هذا النوع من المبيد سوف لن تحتاج إلى ترك منزلك لعدة أيام أو الابتعاد لحين الانتهاء من رائحته، فلا يوجد أي قلق من الرائحة الخاصة به على صحة الإنسان لأنه لا يحتوي على أي أبخرة أو حتى غازات سامة.
  • لا يتسبب في حدوث تهيج في الجلد كما إنه لا يتسبب في حدوث أي تلف في الأنسجة أو المفروشات أو السجاد والأقمشة.

مبيد إيكو ريدر Eco raider

هو واحد من أهم المبيدات التي تضمن قتل البق وخاصًة بق الفراش بنسبة حوالي 100% وهذا الكلام بناءًا على مجلة علم الحشرات الأمريكية، ESA والتي تعد واحدة من أهم المجلات في هذا المجال فهي من أروع وأقوى المبيدات في السعر والقدرة على قتل البق بفعالية كبيرة.

هو واحد من أهم وأفضل المبيدات الحشرية المصنعة والتي جاءت في تصنيفها من قبل جامعة روتجرز Rutgers كونه مصنوع بالكامل من مجموعة من المكونات الطبيعية، والغير سامة نهائيًا كما يمكنه القتل بمجرد عملية التلامس المباشر لحشرة البق تلك.

مميزاته

  • يتسم برائحة عطرية طبيعية تتكون من رائحة خشب الكافور والأرز والتي سرعان ما تختفي بشكل واضح وسريع بمجرد أن يتم رشه في كافة أنحاء الغرفة، أو المكان الذي يتم رشه فيه.
  • يتم قتل البق من خلاله بكل سهولة ولمدة أسبوعين كاملين من بعد الاستخدام الأول له.
  • فعال بدرجة كبيرة ضد جميع ومختلف أنواع حشرات البق والحشرات الأخرى.
  • لا يحتوي على أي مواد كيميائية ضارة أو سامة فهو طبيعي 100%.
  • من الممكن استخدامه في وجود الأطفال والحيوانات الأليفة بكل سهولة ودون الحاجة إلى الذهاب إلى أي مكان بعد تطبيقه ورشه.
  • يمكن ملامسته للجلد فهو لا يتسبب في الالتهابات أو الحكة كما يمكن استخدامه على المفروشات والسجاد والأنسجة فهو لا يتسبب في حدوث أي تلف أو ضرر.
  • يتواجد في الأسواق في شكل عبوات مختلفة الحجم حيث نجد عبوة في حجم جالون واحد أي 4 لتر والتي تقوم بعلاج أماكن لها مساحات كبيرة وواسعة، ومن الممكن أن يتم استخدامها في الأماكن الصغيرة من خلال إعادة وضعها في زجاجات صغيرة للرش منها بما يتناسب مع استخدامه.
  • يتواجد أيضًا في شكل زجاجة ببخاخ والتي تكون بحجم 16 أونصة أي حوالي نصف لتر تقريبًا وهي متناسبة بشكل كبير من أجل استخدامها، في شكل رش أو بخ في الشقوق وبين الجدران والأرضيات.
  • يعتمد على مجموعة من المكونات الطبيعيه والفعالة في تركيبه حيث يحتوي على خلاصة الأرز بنسبة 1% مع الجيرانيول بنسبة حوالي 1%، مع صوديوم لوريل سلفات بنسبة حوالي 2% مع خلوه من أي مكونات كيميائية ضارة أو حتى مواد سامة.

شاهد أيضًا: أسباب ظهور حشرة البق في المنزل

في خاتمة حديثنا حول مبيدات البق في مصر لقد قدمنا لكم مجموعة من أفضل وأقوى وأسرع المبيدات الفعالة بشكل كبير وواضح للقضاء على البق بمختلف أنواعه مع أيضًا القضاء على البيض والحوريات حيث إن تلك المبيدات تلعب دور هام في القضاء على البق دون إحداث أضرار على صحة الإنسان فجميعها مكون من مجموعة من المكونات الطبيعية لذا نرجو أن تكونوا قد استفدتم من هذا الموضوع بشكل كبير وواضح دمتم بخير.

Responses