مدن سويسرا السياحية

مدن سويسرا السياحية

مدن سويسرا السياحية، يقولون عندما يسافر الناس، فإنهم يأخذون ذكريات من كل مكان يزورونه ويتركون آثار أقدامهم هناك؛ قد يكون هذا هو السبب الذي يجعل الناس يختارون استيعاب جمال العالم بالسفر؛ أخذ بعض الذكريات في سويسرا يكفي، بل أن القليل منها قد يفي بالروح؛ ولحسن الحظ، لا يوجد نقص في الجمال في مدن سويسرا، كما يمكنك ترك بصمات تملأ روحك في بعض أعظم المدن وأكثرها سحراً هناك؛ تابعوا موقع معلومة ثقافية للتعرف على مدن سويسرا السياحية.

مدينة بيرن السويسرية

هي واحدة من أفضل الوجهات السياحية في سويسرا، كما أنهاأيضًا عاصمة سويسرا؛ إنها مكان حالم للزيارة مع العديد من المناظر المعمارية والطبيعية التي تستحق الاكتشاف؛ تم بناء بيرن حول إنحناء في نهر آري، ويعود أصلها إلى القرن الثاني عشر.

بالتجول في الشوارع المرصوفة بالحصى، ستمر بالعديد من المباني القديمة؛ كما يتم الحفاظ على الهندسة المعمارية للمدينة في العصور الوسطى في المدينة القديمة، أو كما يسميها السكان المحليون Altstadt، المحمية من قبل اليونسكو للتراث العالمي.

هذه المدينة هي المكان المثالي للأشخاص الذين يستمتعون بمشاهدة مجموعات ضخمة من الفن والتماثيل؛ كما يشمل المشهد الثقافي في بيرن مجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض الرائعة مثل متحف بيرن التاريخي ومتحف بول كلي؛ بيرن هي موطن لأطول كاتدرائية في سويسرا، وزير ببرن، وبرج الساعة Zytglogge من القرون الوسطى؛ وبصرف النظر عن مجموعة المواقع التاريخية، تقدم المدينة أيضًا العديد من الأشياء الممتعة للقيام بها.

شاهد أيضًا: ما هي عاصمة سويسرا وأهم الاماكن السياحية والفنادق بها

مدينة جنيف السويسرية

في قائمة المدن التي ترغب في زيارتها في سويسرا، يجب عليك أيضًا إضافة مدينة جنيف، حيث تعتبر مدينة جنيف مدينة عالمية، وهي موطن لبعض أجمل مناطق الجذب في سويسرا؛ بدءاً من بحيرة جنيف، وهي أكبر بحيرة في سويسرا وواحدة من أكبر البحيرات في أوروبا، توفر جنيف أيضًا لسائحها إطلالة ساحرة على جبال الألب، سواء كان ذلك خلال الصيف أو الشتاء.

إلى جانب بحيرة جنيف، هناك منطقة جذب سياحي أخرى مشهورة عالميًا وهي نافورة Jet d’Eau التي يعود تاريخها إلى القرن التاسع عشر، والتي تم بناؤها لتلبية حاجة جنيف إلى الطاقة لتشغيل الآلات الصناعية والتجارية؛ وعلى الرغم من كسر الرقم القياسي العالمي لها منذ فترة، إلا أن نافورة Jet d’Eau هي واحدة من أطول نافورة في العالم.

مدينة لوسيرن السويسرية

لوسيرن هي واحدة من أجمل المدن في العالم؛ حيث أنه بفضل الجبال المحيطة والبحيرة التي تحد المدينة، هناك العديد من المناظر الخلابة التي يمكن رؤيتها في لوسيرن؛ بعض من أشهر مناطق الجذب في المدينة هي جسر تشابل الذي يعود تاريخه إلى القرن الرابع عشر، وبرج الماء، وجدار Musegg، ونصب الأسد التذكاري؛ كما يعد حي لوسيرن المبهج الذي يعود إلى العصور الوسطى مساهمة في المناظر الطبيعية الرائعة للمدينة.

بالإضافة إلى ذلك، قد يستمتع السياح أيضًا بزيارة المدينة خلال فصل الشتاء، حيث تقدم قائمة بالأشياء المسلية التي يمكن القيام بها، خاصًة إذا كانوا يتطلعون إلى الاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة لجبال الألب.

مدينة زيورخ السويسرية

زيورخ هي أكبر مدينة في سويسرا، وهناك العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها ومشاهدتها أثناء إقامتك؛ المدينة هي موطن لبعض أكبر المتاحف والمعارض الفنية في البلاد؛ لذلك، يشار إليها على أنها المركز التاريخي والثقافي والمالي للأمة؛ زيورخ هي موطن المتحف الوطني السويسري الذي يحتوي على مجموعات فنية تعود إلى عصور ما قبل التاريخ.

بصرف النظر عن المتاحف والمعارض العديدة، يمكنك أيضًا زيارة بحيرة زيورخ، التي توفر مناظر خلابة؛ بالكاد توجد طريقة أفضل لاستكشاف المدينة من رحلة بالقارب؛ وإذا كنت بحاجة إلى سبب آخر للاعتقاد بأن زيورخ تستحق الزيارة، ففكر في حقيقة أنها مصنفة كواحدة من أفضل مدن العالم من حيث جودة الحياة.

شاهد أيضًا: عاصمة سويسرا الإدارية

مدينة بازل السويسرية

بازل هي ثالث أكبر مدينة في سويسرا، وتقع على نهر الراين؛ المدينة قريبة من دولتين متجاورتين، فرنسا وألمانيا، مما يضيف إلى عدد السياح في المدينة بسبب هذا القرب.

تعد مدينة بازل وجهة مثالية لأولئك الذين يحبون الفن ويقدرونه، حيث تقدم لهم 40 متحفًا مختلفًا للزيارة؛ ومثل العديد من المدن في سويسرا، يوجد بمدينة بازل أيضًا مدينة قديمة؛ إنها تجعل أحد أجمل أحياء بازل، وذلك لأنها تتكون من مباني تعود إلى القرن الخامس عشر معمار القرون الوسطى والمعاصر، ويحول هذا التنوع المدينة القديمة إلى واحدة من أجمل الأحياء الموجودة هناك؛ هناك العديد من الأماكن التي يمكنك رؤيتها والطعام الذي تريده وأشياء للقيام بها في بازل. عليك فقط وضع هذه المدينة على قائمة الأماكن التي ستزورها وتراها بنفسك.

مدينة إنترلاكن

إنترلاكن هي واحدة من أكثر المدن الخلابة في سويسرا، إنها مدينة مليئة بالحياة وذات موقع رائع؛ وتقع بين بحيرتين في جبال الألب، بحيرة ثون وبحيرة برينز؛ وعلى الرغم من أن المدينة نفسها صغيرة، إلا أنها محاطة بوديان جبال الألب، كما أن لديها محطتان للسكك الحديدية مما يجعلها المكان المثالي للإقامة عند السفر في جميع أنحاء سويسرا حيث يمكن الوصول بسهولة إلى مناطق الجذب الطبيعية من هناك.

هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في إنترلاكن، بغض النظر عن الوقت من العام الذي تقضيه هناك؛ في الشتاء يمكنك الذهاب للتزلج على الجليد، وعندما يكون الجو أكثر دفئًا، يعد الطيران الشراعي خيارًا شائعًا؛ البدائل الأخرى هي الذهاب للمشي لمسافات طويلة في الجبال أو ركوب الرمث في المياه البيضاء في البحيرات المذهلة.

مدينة مونترو

ربما تعرف مونترو على أنها المدينة الواقعة على ضفاف بحيرة جنيف، أو ربما تعرف أنها المكان الذي عاش فيه تشارلي شابلن لمدة 25 عامًا، والمدينة التي كتب عنها اللورد بايرون قصيدة، وحيث فرقة الروك الشهيرة كوين بعض ألبوماتهم الأكثر مبيعًا؛ إن الطريقة التي سمعت بها عن المدينة ليست مهمة طالما أقنعك ذلك بزيارة المدينة.

بالنظر إلى أن المناخ في مونترو معتدل جدًا، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك رؤيتها والقيام بها على مدار العام؛ يمكنك البدء بزيارة قلعة شيلون، ومشاهدة تمثال فريدي ميركوري، والمشي حول شاطئ بحيرة مونترو، والتنزه حول المدينة القديمة.

مدينة زيرمات

تعتبر بلدة زيرمات الصغيرة واحدة من أشهر منتجعات التزلج على الجليد في سويسرا؛ وما يجعلها مكانًا شهيرًا هو أن المدينة ليست مغطاة بالثلوج فقط في الشتاء ولكن نظرًا لموقعها المرتفع في جبال الألب، فمن الممكن التزلج على مدار السنة؛ يوصى بتجنب موسم الذروة نظرًا لأن هذا هو الوقت الذي ترتفع فيه الأسعار ويكون التوفر فيها منخفضًا، خاصة خلال عطلة نهاية العام.

على الرغم من أن عامل الجذب الرئيسي هو التزلج، إلا أن المدينة معروفة أيضًا بالمشي لمسافات طويلة ويأتى العديد من المتحمسين لزيارتها بسبب مسارات المشي الرائعة؛ تحتوي المدينة على قائمة طويلة من مسارات المشي لمسافات طويلة، والتي تجري في قلب المدينة.

شاهد أيضًا: اماكن سياحية في سويسرا رائعة

في نهاية مقال مدن سويسرا السياحية، تعد سويسرا بلد نابض بالحياة ويمكنك أن تشعر بروحها المفعمة بالحيوية من خلال اللغات المستخدمة هناك، والمناظر الطبيعية الجميلة، ونمط الحياة، وشعبها؛ قد يكون من الصعب العثور على مكان لا يرغب السائح في زيارته في سويسرا، ولكن نظرًا لعدم إمكانية تضمينهم جميعًا، حاولنا تضييق نطاقه من خلال تجميع قائمة بأفضل المدن والبلدات التي يجب أن تعطيها محاولة عندما تكون في سويسرا.

Responses