مشاهير تيك توك واسمائهم

تطبيق التيك توك من أكثر التطبيقات تداول في الفترة الاخيرة لدى العديد من المستخدمين، حيث أنه من خلال هذا البرنامج يتمكن المستخدم من القيام بالعديد من الفيديوهات باستخدام الأغاني والقيام بتحريك الشفاه على أن تكون مدة الفيديو 15 ثانية.

معلومات تحتاج إلى معرفتها عن التيك توك

  • التيك توك هي إحدى منصات الوسائط الاجتماعية الأسرع نموًا في العالم والتي تقدم نسخة بديلة للمشاركة عبر الإنترنت، يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع الموسيقى والفلاتر وبعض الميزات الأخرى.
  • بينما يبدو أن التيك توك للعديد من الأشخاص يملأ الفراغ الذي تركه Vine، إلا أن هناك ما هو أكثر من ذلك بكثير، يوفر التيك توك منصة للمستخدمين للتعبير عن أنفسهم بطريقة إبداعية للغاية.
  • قد يتساءل البعض منكم عن سبب تشابه الكائن بين تطبيق التيك توك وتطبيقly من حيث ما تفعله داخل التطبيقات وهناك سبب وجيه لذلك، في أواخر عام 2017 اشترت شركة ByteDance الشركة الأم للتيك توك موقع Musical.ly، نتيجة للاندماج كان لدى التيك توك وصول سلس لاستهداف سوق المراهقين في الولايات المتحدة والذي كان ينتمي سابقًا إلى Musical.ly.

شاهد أيضًا: طريقة تحميل برنامج ميوزكلي للكمبيوتر

معلومات مهمة عن البرنامج

  • لإعطائك فكرة عما تهدف إليه تيك توك كشركة، تتمثل مهمتها في “التقاط وتقديم الإبداع والمعرفة ولحظات الحياة الثمينة في العالم، مباشرةً من الهاتف المحمول، يمكّن هذا التطبيق الجميع من أن يصبحوا مبدعين ويشجع المستخدمين على مشاركة شغفهم وتعبيرهم الإبداعي من خلال مقاطع الفيديو الخاصة بهم.
  • ما يساعد التطبيق على التميز بين المنافسين هو أنه أكثر من مجرد منصة ترفيهية وليس منصة نمط حياة، وما يجعله جذابًا للغاية هو أنه عمليًا يمكن لأي شخص أن يصبح مزودًا للمحتوى بسبب بساطة استخدام التطبيق.
  • تم إطلاق التيك توك في سبتمبر 2016 وفي السنوات الثلاث التي تلت إطلاقه، من الآمن القول إنه قد انتشر بشكل كبير، لدى هذا التطبيق 800 مليون مستخدم نشط في جميع أنحاء العالم، وهذا يجعل التيك توك يحتل المرتبة التاسعة من حيث مواقع الشبكات الاجتماعية متقدمًا على المواقع المعروفة مثل LinkedIn وTwitter وPinterest وSnapchat.
  • من المثير للاهتمام الإشارة إلى أن هناك 150 مليون مستخدم نشط يوميًا في الصين، يستخدمون في الغالب الإصدار الصيني من التطبيق المسمى Douyin.

كم عدد التنزيلات التي يمتلكها التيك توك؟

في فبراير 2019 وصل تيك توك إلى أول مليار تنزيل لها، استغرق التطبيق أقل بقليل من ثمانية أشهر للحصول على نصف مليار إضافي، هذه الأرقام مثيرة للإعجاب مع الأخذ في الاعتبار أن التطبيق تم إطلاقه مؤخرًا فقط في عام 2016.

مشاهير تيك توك واسمائهم

  • من المهم معرفة أنه تطبيق التيك توك حاز شهرة واسعة بين الشباب والمراهقين، بل وأصبح من أكثر التطبيقات رواجًا على المتاجر الإلكترونية، في 15 ثانية فقط يمكن لمستخدمه إنتاج وتبادل الفيديوهات، التي تتيح له إبراز موهبته سواء كانت غنائية أو تمثيلية، أو رقص، وليس هذا فقط، فقد لجأ البعض لاستخدامه كوسيلة إعلانية لما يروجون له من سلع ومنتجات.
  • تعرض هذا التطبيق إلى العديد من الانتقادات من قبل المستخدمين بسبب المحتوى الرديء، لكن أهمية هذا التطبيق ازدادت بشكل كبير، حيث أصبح البعض منهم نجومًا لإعلانات كبرى الشركات والماركات العالمية.
  • من الجدير بالذكر أنه بغض النظر عن محتوى التطبيق الجيد والرديء، فإن هذه المنصة أصبحت جاذبة لنوعًا آخر من المستخدمين، هم العديد من المشاهير والفنانين، الذين أدركوا أهمية تواجدهم عليها مؤخرًا.
  1. محمد هنيدي

قام الفنان محمد هنيدي بإعلانه عن انضمامه إلى تطبيق التيك توك، لكن الفنان محمد هنيدي لم يقوم بوضع أي فيديوهات حتى وقت قريب.

  1. داليا مصطفى

قامت الفنانة داليا مصطفى بالانضمام إلى هذا التطبيق ولكن قامت بطرح عدد قليل من الفيديوهات.

  1. حكيم

قام الفنان حكيم بالانضمام إلى تطبيق التيك توك، ولكن قام بطرح فيديوهات على هذا التطبيق أي ما يقارب من 7 فيديوهات، ووصل عدد متابعيه إلى 9681 متابع.

  1. تامر حسني

من الجدير بالذكر أن الفنان المشهور تامر حسني أعلن انضمامه إلى تطبيق التيك توك وقام بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنان تامر حسني على التطبيق إلى ما يقارب من 300 ألف متابع.

  1. حسن الشافعي

من الجدير بالذكر إن الفنان المشهور حسن الشافعي أعلن انضمامه إلى تطبيق التيك توك وقام بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنان حسن الشافعي على التطبيق إلى ما يقارب من 255 ألف متابع.

  1. أحمد سعد

من الجدير بالذكر إن الفنان أحمد سعد أعلن انضمامه إلى تطبيق التيك توك وقام بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنان أحمد سعد على التطبيق إلى ما يقارب من 125 ألف متابع.

  1. عمرو سعد

من الجدير بالذكر أن الفنان عمرو سعد أعلن انضمامه إلى تطبيق التيك توك وقام بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنان عمرو سعد على التطبيق إلى ما يقارب من 128 ألف متابع.

  1. كارمن سليمان

من الجدير بالذكر أن الفنانة كارمن سليمان أعلنت انضمامها إلى تطبيق التيك توك وقامت بطرح العديد من الفيديوهات وطالبت العديد من المتابعين بتقليد نفس رقصة كليب “بصاتك”، كما أن عدد متابعي الفنانة كارمن سليمان على التطبيق إلى ما يقارب من 88 ألف متابع.

9 .جيلان علاء

من الجدير بالذكر أن الفنانة جيلان علاء أعلنت انضمامها إلى تطبيق التيك توك وقامت بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنانة جيلان علاء على التطبيق إلى ما يقارب من 335 متابع.

  1. حسني شتا

من الجدير بالذكر أن الفنان حسني شتا أعلن انضمامه إلى تطبيق التيك توك وقام بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنان حسني شتا على التطبيق إلى ما يقارب من 175 ألف متابع.

شاهد أيضًا: تعريف مواقع التواصل الاجتماعي لغة واصطلاحًا

  1. هيثم سعيد

من الجدير بالذكر أن الفنان هيثم سعيد أعلن انضمامه إلى تطبيق التيك توك وقام بطرح العديد من الفيديوهات، كما إن عدد متابعين الفنان هيثم سعيد على التطبيق إلى ما يقارب من 22 متابع.

  1. حسين نصار

من أهم مشاهير التيك توك هو حسين نصار، لابد إن تقوم بمتابعته في أسرع وقت ممكن، انطباعاته عن مبروك عطية ومقاطع الفيديو الصغيرة والرائعة مع زوجته وتوأمه ستضحكك جداً.

  1. زهراء muslimthicc

من المهم معرفة إن زهراء من أهم مشاهير تطبيق التيك توك، حيث إن زهراء احتلت شهرة كبيرة للغاية، لديها حوالي 2.7 مليون شخص متابع لها، تقوم بالتكلم عن العديد من أحداث اليوم لديها، وهو ما أكسب الشابة ذات الـ 20 عاماً، 77 مليون إعجاب، وتقوم بالعديد من الفيديوهات في سيارتها.

  1. الأمير المصري   Egyptian Prince

يعتبر هذا الرجل من أكثر الأشخاص المشهورة على تطبيق التيك توك، حيث أنه يعمل على إلقاء النكت العربية التي تثير إعجاب متابعيه، إنه مضحك ومرح للغاية ومبدع، من الأفضل أن تزور صفحته الآن.

شاهد أيضًا: تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر بالتفصيل

في نهاية المقال نرجو أن نكون أجبنا على جميع تساؤلاتكم واستفساراتكم، لا تنسوا أن تقوموا بمشاركة المقال، نرجو أن يكون المقال حاز إعجابكم.

Responses