Register
A password will be e-mailed to you.

معلومات عن برفان انيجما Enigma وسعره، البرفانات من الأشياء المفضلة والمحببة عند الكثير من الأشخاص، فيمن الأشياء التي لا تفرق بين رجل وامرأة وأيضاٌ لا تفرق بين صغير أو كبير، فهي من الأشياء التي لا يختلف على حبها الكثيرون.

مما يتكون برفان انيجما؟

  • برفان انيجما من البرفانات التي تقدمها شركة اورفلام، والذي أكد على أنه واحد من أفضل أنواع البرفانات.
  • فهو عبارة عن مزيج من الورد الأسود، وخشب الصندل، وأيضًا الداتورا.
  • وبفضل هذا المزيج أصبح المميز أصبح من أفضل أنواع البرفانات لدى عملاء شركة أورفلام.
  • يتوافر من هذا البرفان مزيل للعرق وأيضاٌ كريم للجسم من نفس العطور المكونة للبرفان نفسه.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برفان سوفاج sauvage وسعره

سعر ومواصفات برفان انيجما

  • برفان انيجما هو عبارة عن خليط بين مجموعة من العطور الجذابة والمميزة، فالورد الأسود وخشب الصندل عند مزجهم ببعض مضاف إليهم الداتورا، يخرج منهم رائحة عطرية قوية لا تقاوم.
  • ولقوة هذا البرفان وسحر عطره صمم خصيصًا للنساء، وتم تعبئته في زجاجة بشكل خلاب حجمها خمسون مل.
  • كما أنه يندرج تحت أسم عائلة الروائح الزهرية وروائح الفواكه.
  • أما بالنسبة لنوع هذا البرفان، فهو اودي تواليت رائع وجذاب، أحد منتجات شركة اوريفلام.
  • أما بالنسبة لسعر برفان انيجما، فهو له العديد من الأسعار المتفاوتة، ففي بعض الأوقات، ونظرًا للإقبال الشديد عليه، تقوم الشركة بتقديم العديد من العروض والخصومات على بعض أنواع العطور المميزة، والتي من ضمنها برفان انيجما.

لماذا اخترت برفان انيجما؟

هناك الكثير من الأسباب التي جعلت اختيار الأول للبرفانات هو برفان انيجما، ومن هذه الأسباب ما يلي:

  • يمتاز برفان انيجما عن غيره من البرفانات بقوة عطرة الخلاب، والذي يمتاز به هذا البرفان المميز.
  • كما أنه من أنواع البرفانات التي تجذبك إليها من أول مرة، ويجعلك لا يمكنك الاستغناء غنه على الإطلاق.
  • وقد وقع عليه اختيار من أجل إجماع كل ما من حولي عليه، وهذا يشير إلى جودته وقوته.
  • برفان انيجما من البرفانات التي تناسب كل الأوقات، فيمكن استخدامه في المساء، وأيضًا أوقات العمل، فهو قوي ولكن يمنحك النعومة والجاذبية طوال اليوم.
  • كما أنه من البرفانات الثابتة، والتي تزداد قوتها وجمالها كلما مر عليها الوقت.
  • البرفان يتوافر من نفس تركيبته مزيل عرق، وأيضًا كريم للجسم، وهذا من أجل أن يمنحك الشعور بالجاذبية والنعومة والراحة طوال الوقت.
  • استخدمت برفان انيجما لأنه يقوم بتوفير بتقديم لي الكثير من الأمور التي احتاج إليها في نوع البرفان الخاص بي، ومن أهما أنه يقوم بتوفير مزيل العرق الخاص به، الذي يمنحني الثقة خلال أوقات النهار.
  • كما أنه يقوم بتوفير كريم الجسم المكون من نفس عطورهن والذي يساعدني على الشعور بالراحة والثقة في النفس طوال اليوم.
  • ولهذه الأسباب وأكثر بكثير وقع اختياري على برفان انيجما.

شاهد أيضًا: معلومات عن برفان اسكادا Escada وسعره

أراء بعض العملاء في برفان انيجما

برفان انيجما Enigma، فضلت أن استشير بعض السيدات اللاتي قمن باستخدام برفان انيجما من قبل، كي أنقل لكم من خلالهم تجربتهم مع هذا البرفان، وقد كانت الآراء كالتالي:

1_ ريهام سعيد

أكدت على أنها لم تستخدم أي برفان من برفانات شركة اوريفلام من قبل، ولكنها قررت أن تقوم بتجربة هذا البرفان، ولكنها أشارات على أن الانطباع الأول للبرفان كان غير مرضي بالنسبة لها، وأنها قد قامت بدفع أموالها في منتج ليس بجيد، ولكنها بعد مرور عدة دقائق شعرت بجمال وروعة هذا المزيج الرائع من العطور، فكان قراري أن يصبح هذا البرفان هو برفاني المفضل.

2_ أروى آدم

كان رأي أروى مشابه لرأي شيماء، فهي أيضًا استغربت برفان انيجما أول مرة جربته، وشعرت أن رائحته قوية جدًا، ولكن شكل زجاجة البرفان قد أعجبتها كثيرًا، ولكن بعد عدة دقائق وشعرت برائحة رائعة وهادئة جدًا تنبعث منها، ومن وقتها وهي لا تستخدم أي نوع برفان آخر.

3_ لبنى عادل

كان رأي لبنى مختلف تمامًا عن أراء الآخرين، فالبرفان لم ينال على إعجابها، ولكنها أشادت بشكل الزجاجة الجذاب، ولكن البرفان بالنسبة لها من أنواع البرفانات الغير مفضلة بالنسبة لها.

4_ علياء حسين

أما بالنسبة لرأي علياء فهو مختلف عن جميع الآراء، فأشرت إلى أن برفان انيجما من أنواع البرفانات الكلاسيك، وأنها لا تتناسب مع شبابها، ويمكن أن تقوم بشرائها مرة أخرى ولكن كي تستخدمها والدتها وليست هي.

5_ ولاء عزيز

قالت ولاء عزيز أن برفان انيجما فعلاً مميز، ولكنه ثمنه غالي جدًا، أي أنه لا يستحق هذا المبلغ من المال.

إنتاج برفان انيجما

برفان انيجما هو إحدى منتجات شركة اوريفلام السويدية لمستحضرات التجميل، وهي الشركة الأولى في مصر حتى الآن للبيع المباشر، والتي تعمل من أجل توفير أنواع من البرفان تشعر كل سيدة بأنوثتها ورقتها.

كما أن هذا البرفان يرجع تاريخ إنتاجه منذ عدة أعوام، منذ عام 1997 تقريبًا، ومنذ هذه الفترة وهو يحظى على إعجاب الكثير من مستخدميه، وهذا ما يجعل الشركة تقوم بإنتاجه باستمرار، وأيضًا تقوم بتقديم العديد من الخصومات والعروض الخاصة به كي يمكن لأكبر عدد من السيدات الحصول علية، والاستمتاع برائحته الجذابة.

قد يهمك أيضًا: معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره

ومن هنا في نهاية رحلتنا مع معلومات عن برفان انيجما Enigma وسعره، يمكننا أن نشير لكي سيدتي أن اختيارك للبرفان الذي يناسب شخصيتك الناعمة، هو من أهم الأمور الذي يجب أن تقومي بها بعناية واهتمام، فعطر المميز هو الذي يعكس شخصيتك لجميع من حولك.