التصنيفات
أدم وحواء العناية بالذات

معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره

معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره من خلال قراءة هذا الاسم نجد أن كل ما يأتي ببالنا هو النساء، فهو كذلك بالفعل يخاطب النساء بشكل أكبر، فنجد أن هذا العطر يحمل كل ما ترغب به أي سيدة، أناقة شديدة ورقي، لذلك لابد من معرفة ماذا يحوي هذا العطر الذي له مميزات كبيرة جدًا تجعل أي سيدة تنهار أمامه وتصبح لديها رغبة في اقتنائه، ومن خلال هذا المقال سوف نعرف كل هذه المعلومات لذلك نرجو المتابعة.

لماذا عطر جادور الأنسب للمرأة

  • عطر جادور يناسب المرأة أكثر لأنه بالفعل يخاطبها هي ينادي عليها بكل رائحته الذكية الجذابة، فنجد أن من تتعامل معه هي سيدة حرة طليقة لا تقبل بأي قيود مهما كانت، فهناك أنواع من هذا العطر المميز وهما نوعين الأول يسمى بجادور إنجوي، وما يحمله المعنى هو السعادة والمرح، فنرى أن بالفعل يجعل السيدة التي تستعمله كلها سعادة ومرح، فيخرج بها من عالمها إلى عالم البهجة والسرور كما يحمل الاسم بالفعل.
  • نجد أن من يقوم بشرائه ليس النساء فقط، بل نجد أن الرجال الذين يقدرون نسائهم يحضرون عطور جادور لهم لكي يستمتعون بهذا العطر الجميل ويسعدون بها كثيرًا، فهذا يجعل نسائهم تسعد بهذه الهدية الرائعة التي لا مثيل لها، فأي الأنواع التي يحضرها ستكون رائعة لأن النوعين قمة في الروعة، لهذا نجد أنه أشتهر بصورة كبيرة للغاية، وهذا يدل على الرائحة الذكية التي يتمتع بها هذا العطر.
  • إن النساء يبحثن دائما عن الجمال والرقي، ولهذا نجد أن أي شيء يدل على وجود لمسات من الرقي والجمال تنسب إلى المرأة، لهذا نجد أنه مع وجود عطر جادور.

اقرأ أيضًا: معلومات عن برفان جوتشي Gucci وسعره

ما هي مكونات جادور إنجوي المثير؟

  • إن من مكوناته التي لا يمكن أن نقاوم سحرها هي، الشمام، ورائحة اليوسفي، والبرجموت والكمثرى والخوخ وكذلك أزهار الماجنوليا، وكذلك الياسمين ذو الرائحة النفاذة والذكية، وكذلك يتواجد مع هذه الروائح المسك أيضًا المعروف برائحته المميزة وكذلك توت العليق وخشب الأرز أيضًا، لذلك نجد أن كل هذه المكونات تتحد مع بعضها البعض لتكون أنسب وأجمل عطر للمرأة تتباهى به أمام نفسها وأمام من حولها أيضًا.
  • هذه المكونات من الطبيعة التي تفوح بروائح جذابة، بحيث يتمنى الجميع هذه الروائح الرائعة دائمًا.

معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره

  • هذا العطر الرائع به مكونات رائعة لا يمكن أن نشمئز منها مهما حدث، فلابد من أي امرأة تتعامل مع هذا العطر الساحر ألا تتركه مهما كان من شدة جمال رائحته، وأيضًا نجد أنه يتواجد في زجاجة ذات شكل مضلع، ولون الزجاجة هو الأبيض، واسم العطر منقوش من الخارج بلون ذهبي مميز للغاية، وكذلك نجد أن اللون الداخلي للعطر بلون الخوخ الرائع والمتميز،
  • بالنسبة للأسعار نجد أن العطر الذي يكون بحجم مائة ميل بسعر ٢،١٥٠ جنية مصري، ولكنه بالسعر السعودي بكون بخمسمائة وخمسة عشر ريال سعودي، ولكن في الإمارات يكون سعره ثلاثمائة ثمانية وسبعون درهم إماراتي، ونجد أنه متوفر في الإمارات بالزجاجة التي حجمها خمسون ميل ويكون سعرها ثلاثمائة وثلاثة درهم إماراتي، وكذلك نجد أن سعره في الكويت يكون ٣٠،٦٧١ دينار كويتي.
  • هذه الأسعار تختلف من بلد لأخر، ولكنها متقاربة بشكل كبير، ونجد أن هناك من يتعامل بزجاجة مائة ميل، وأيضا هناك من لديه زجاجة أقل وهي خمسون ميل، وكلا منها لها سعر يتناسب مع هذه الكمية، بحيث أن أقل كمية منها تعطي القدر الذي تحتاجه أي سيدة حتى وإن كان نسبة صغيرة جدًا.

بالنسبة للنوع الثاني وهو جادور لوميير

  • نجد أن مكوناته ته نحو الليمون، والبرتقال الأحمر، زغلول الجوري والماجنوليا، وكذلك د أنه مع هذه العطور يوجد روائح خشبية وكذلك الفانيليا التي بالفعل تتناغم مع الروائح لتعطي تميز في هذه الرائحة، زجاجته بسيطة جدا وذات طابع رقيق للغاية، ويكون لونها بشكل وردي رقيق للغاية.
  • هذا العطر مع هذه المميزات الرائعة يجذب العديد من النساء إليه بشكل كبير للغاية، والسبب في ذلك مكوناته الرائعة، ورائحته الرقيقة التي بالفعل تجعل الكل ينجذب إليه بشكل كبير.

شاهد أيضًا: أجود أنواع العطور المشهورة

سعر عطر جادور لوميير المميز

  • هذا العطر متواجد في زجاجة مائة ميل ويكون سعرها أربعمائة وثمانون درهم إماراتي لزجاجة مائة ميل، وثلاثمائة ثلاثة وخمسون لزجاجة قدرها خمسون ميل.
  • ونجد أن هذا العطر في السعودية يكون سعره ثلاثمائة خمسة وخمسون لزجاجة مائة ميل، وزجاجة بمائتين تسعة وتسعون لزجاجة خمسون ميل.
  • وفي مصر بسعر ١،٥٥٧ جنية مصري لزجاجة خمسون ميل.
  • ونجد أن هذا العطر بالفعل مميز وذو رائحة مميزة جدًا، ولهذا تتعامل كل سيدة مع هذا العطر الرائع الذي لا يساويه أي عطر أخر، فكل سيدة تتمنى أن تكون مميزة لذلك لن تجد أي سيدة أروع وأفضل من هذا العطر الرائع.

قد يهمك أيضًا: معلومات عن برفان هوجو Hugo وسعره

لقد تناولنا في هذا المقال كل معلومات عن برفان جادور J’Adore وسعره، وكذلك تعرفنا عليه بشكل مفصل، وتناولنا أنواعه وتعرفنا على النوعين المعروفين من هذا العطر الجميل، وتعرفنا أيضًا على مكوناته التي تجعله أفضل عطر نسائي على الإطلاق، وكذلك تعرفنا على أسعاره في الدول العربية، والتي تهتم بهذا العطر بشكل كبير، لذلك نجد أن سحبه كبير جدًا في هذه الدول.