Register
A password will be e-mailed to you.

معلومات عن برفان جوتشي Gucci وسعره

معلومات عن برفان جوتشي Gucci وسعره نجد أن هناك بعض العطور تكون مناسبة ومحايدة بين الرجل والمرأة، ومن ضمن هذه العطور هو عطر جوتشي، فهو يتجه إلى الجانب الشرقي الذي بالفعل يعرف بجمال روائحه الذكية مثل روائح العود المعروفة، وسوف نعرف عن هذا البرفان كل ما يميزه وكذلك سعره لكي نعرف هل هو مناسب لنا أم لا.

معلومات عن برفان جوتشي Gucci وسعره

  • هناك أنواع عديدة منه، فلقد أصبح انتشاره يعلوا شيئًا فشيئًا، فنجد أن هناك أنواع تميزه بالفعل، ولا نجد أنه يخص النساء فقط بل أن هناك رجالي ونسائي، وكذلك نجد أنه كل فترة يتم ظهور عطر أخر مميز من جوتشي ونجد ألا يتشابه مع أي نوع موجود مهما كان، فلابد أن يكون له تميزه الكبير عن غيره، حتى وإن كان يحمل اسمًا متقاربًا ولكنه لا يتساوى معه في الرائحة أبدًا.
  • غيلتي عود، فنجده به روائح تدل على رائحة العود التي تنتمي إلى الشرق بصفة أساسية وكاملة، وكلنا نعرف أن العطر الشرقي له فعاليته وتأثيره الكبير في جعل الجميع يرحبون به ويحضرونه ويستعملونه دومًا، فنجد أن أي عطر شرقي هو بالفعل مميز ورائحته بها نعومة كبيرة للغاية.
  • العطر المعروف باسم بلوم أكوا دي فيوري، فنجده أيضًا الأزهار ورائحتها الجميلة، وكذلك نجده مميز في رائحة الأخشاب وأيضًا المسك الرائع الذي لا مثيل له، فهذا النوع وجد العديد من الأشخاص الذين قاموا بتجربته ووجدوه بالفعل مناسب لهم ويفضلونه دون أي عطر أخر.

اقرأ أيضًا: كيفية التخلص من رائحة الإبط نهائيًا بالأعشاب الطبيعية

معلومات عن برفان جوتشي

  • العطر المعروف باسم بلوم، هذا العطر يعبر عن الزهور من هلال رائحته ولونه أيضًا.
  • العطر المسمى بجيلي أوو، فهذا وجد أيضًا للنساء، ولكنه يختلف عن معناه فهو لا يتواجد للصيف فقط بل في أي وقت نريده، فلا نجد أن معناه يعبر عن تحيزه في وقت الصيف فقط.
  • العطر المعروف باسم غيلتي أبسولوت النسائي، معروف هذا العطر بلونه الزهري الذي يجعله يميز النساء عن الرجال، ونجد أن رائحته مختلفة وليست مثل باقي الأنواع لذلك هذا النوع خاصة مميز بالفعل.
  • عطر غوتشي غيلتي أبسولوت، وهذا النوع مخصص للرجال، ونجد أن هذا النوع ليس من زمن بعيد ولكنه وجد في فترة حديثة استكمالًا لهذه الأنواع المتواجدة من هذا العطر الرائع، ونجد أن هذا الاسم والاسم الأخر من النوع الأخر لا يتفقان في الرائحة بتاتًا، ولكن نجد أن هناك تشابه فقط في الاسم ليس إلا.
  • جيلتي أوو للرجال، وهو أيضًا وجد كنوع جديد ومميز للرجال بدون أدنى شك.

تميز عطر جوتشي للنساء

  • هناك عطور تتناسب كثيرًا مع المرأة وتفرح بالتعامل معها كثيرًا، ومن ضمن هذه العطور هو عطر جوتشي بامبو، فلابد من معرفة أن هذا العطر له ميزة كبيرة لدى النساء لأنه يدل على روائح الزهور التي لا مثيل لها مهما كان، لذلك نجد أنها في المقدمة قبل أي شيء.
  • العطر التالي هو عطر جوتشي قلتي إنتنتس، هذا أيضًا مميز للنساء بشكل كبير، بحيث انه يكيل إلى الشرق أكثر، فهو يعبر من خلال رائحته عن زهور وعبير وبنفسج أيضًا، كل هذا مختلط معًا ليعطي طابع حسن عن هذا العطر الذي تحتاجه النساء بشكل كبير، ونجد أن به روائح أخرى أيضًا تميزه من الطبيعة مثل الفلفل الوردي وكذلك اليوسفي، ويوجد أيضًا عطر إنتنتس للرجال أيضًا وبه نفس الصفات الرائعة.
  • وهناك عطر يسمى جوتشي فلورا، نجده أيضًا يميل إلى الزهور وجمالها، وكذلك الورود والعبير بشكل كبير للغاية.
  • وهناك عطر أخر يسمى جوتشي رش، وأيضًا جوتشي باي جوتشي، ونجد أن هذه العطور ليست خفيفة أبدًا، لذلك علينا الحذر عند الاستعمال لكيلا نجعل الروائح أكثر من اللازم.
  • من العطور التابعة للرجال هو عطر جوتشي باي جوتشي فنجده منعش بالفعل، فنجد رائحته تميل إلى أشجار السرو، والتين الأخضر.
  • عطر جوتشي قلتي إنتنتس الرجالي وهو خليط من الحمضيات الرائعة والعبير.

شاهد أيضًا: أجود أنواع العطور المشهورة

كم سعر عطر جوتشي

إن الأسعار تختلف على حسب كل نوع موجود، فلا شك من وجود عطر أعلى من الأخر، لذلك يكون في السعر أعلى أيضًا، وسوف نعرف كل نوع وسعره على حدا الآن:

  1. هناك سعر لكل نوع من الأنواع، فنجد أن الجوتشي الذهبي يكون بسعر مائتين وخمسون ريال سعودي.
  2. والعطر البامبو يعادل ثلاثمائة وعشرون ريال.
  3. كذلك العطر جوتشي عود فنجده يكون في حدود ستمائة وخمسون ريال سعودي.
  4. أما عن سعر جوتشي فلورا فهو بمائتين وعشرون ريال سعودي.
  5. هذه الأسعار يوجد منها المناسب ويوجد منها الغالي مثل عطر جوتشي عود، وهذا بسبب التميز برائحة العود الشرقي، وهناك المحدود لذلك سنجد أن التعامل يتم في حدود العطر الذي نحتاجه وما يتناسب معنا، وجميع الأسعار بالريال السعودي ولكن هو متواجد في العديد من البلدان التي يحسب من خلال العملة وفرقها بين الريال السعودي.

قد يهمك أيضًا: 7 أفكار لأفضل هدايا عيد الأم لحماتك

لقد تناولنا في هذا المقال كل ما يخص عطر جوتشي ومعلومات كافية عنه وعن أنواعه لشكل مفصل، فتناولنا كل نوع نسائي وكل نوع رجالي وبما يتميز كلا منهم، كذلك تناولنا شرح لأسعار هذه العطور مع اختلاف أنواعها، ووجدنا أن هناك ما هو جديد ويستمر في التجديد أيضًا، وهذا يكون بسبب نجاحه بهذه الرائحة الجميلة المميزة.