معلومات عن ماركو زارور

معلومات عن ماركو زارور

معلومات عن ماركو زارور، السينما تفتح أعيننا على القضايا التي ربما تجاهلناها في يوم من الأيام، ومن أحد الممثلين الشباب الذي كان لهم أثر واضح في الآونة الأخيرة هو الفنان “ماركو زارور” والذي سنوجه حديثنا عنه اليوم، فمن هو هذا الممثل الشاب؟ دعنا نتعرف عليه.

مولد الفنان ماركو زارور

ولد الفنان الشاب “ماركو زارور أغواد” بمدينة سانتياغو في تشيلي في 10 يونيو من عام 1978م، ولكنه يقيم الآن بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

كان مغرماً بالفنون القتالية منذ صغره، ورياضاته هي التايكوندو والكيك بوكسينج، كما يمتلك أحزمة سوداء في الجودو والأيكيدو وحزام أخضر في شوتوكان.

شاهد أيضًا: معلومات لا تعرفها عن شارلتون هيستون

نشأة الفنان ماركو زارور

بدأت حياة الفنان “ماركو زارور أغواد” كصبي صغير محباً وشغوفاً بفنون القتال، حيث بدأ تدريب نفسه وهو في سن السادسة من عمره، وبحلول سن الثامنة عشر (18) أصبح “ماركو زارور” فنانًا استثنائيًا في القتال العسكري.

ثم انتقل “ماركو” إلى المكسيك وسرعان ما وجد نجاحًا في عرض الأزياء من خلال تقديم عروض الأزياء والتمثيل في الأفلام المحلية، وعلى الرغم من هذا النجاح لم يفقد أبدا شغفه بفنون القتال.

حياة الفنان ماركو زارور المهنية

  • بالنسبة للحياة المهنية المبكرة للفنان “ماركو زارور”، فقد قام “ماركو” ببطولة العديد من أفلام الأكشن باللغة الإسبانية بما في ذلك فيلم “Chinango” و “Kiltro” والبرنامج التلفزيوني “Into the Flames” الذي تم عرضه في عام 2002م بالإضافة إلى تلقيه منحة دراسية في “”Televisa.
  • اكتسب “ماركو زارور” بعد ذلك شهرة دولية كبيرة كرائد ومنتج لمجموعة أفلام إيندي أكشن بما في ذلك “Mirageman” و “Mandrill”وRedeemer”” وكلهم ​​عرضوا لأول مرة في مهرجان “فانتاستيك” في أوستن تكساس والذين حققوا توزيع دولي ومحلي كبير للغاية.
  • تحدث الفنان الشاب “ماركو زارور” اللغة الإنجليزية لأول مرة في فيلمه الأمريكي الأول “Undisputed 3” كما تم ترشيحه كأفضل شرير حين ذلك بسبب أدائه المتميز الذي أظهره في شخصية “Dolor” التي كان يحتويها هذا الفيلم.
  • والذي بدوره أدى إلى اكتسابه مئات المحبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم نظراً مهاراته البدنية وأدائه الرائع في التمثيل وكانت الاستراحة الكبيرة للفنان “ماركو زارور” عندما اكتشفه المخرج والمنتج وكاتب السيناريو الأمريكي “روبرت رودريغيز”.
  • وكتب له دورا في فيلم Machete Kills””؛ منذ ذلك الحين طور “ماركو زارور” سيرة واعدة مع الظهور في العديد من العروض والمسلسلات والأفلام التي تشمل مسلسل “From Dusk Till Dawn” مع شخصية ملحمية من “Zolo” أو الفيلم المنتظر من تحالف روبرت رودريغيز وجيمس كاميرون Battle Angel Alita””.

أعمال ماركو زارور

قام الفنان ماركو زارور بالعمل في الكثير من الأفلام ومن هذه الأفلام:

فيلم Juan Camaney en Acapulco

وهو فيلم إسباني تم عرضه في عام 1998م حيث قام الفنان “ماركو زارور” بأداء شخصية Kaoma”” التي يحتويها الفيلم.

فيلم Hard As Nails

هو فيلم تم عرضه في 23 أكتوبر من عام 2001م والذي لعب فيه الفنان “ماركو زارور” دور الحارس الشخصي الروسي.

برنامج Into the Flames

وهو برنامج تلفزيوني من إخراج ” كارلوس فيكتوريكا رييس”، تم عرضه في عام 2002م والذي قام فيه الممثل “ماركو زارور” بدور “Max”.

فيلم Kiltro

وهو فيلم تشيلي لفنون الدفاع عن النفس والذي تم عرضه في عام 2006م، الفيلم من إخراج وكتابة “إرنستو دياز إسبينوزا” وبطولة الفنان القتالي “ماركو زارور” الذي قام بلعب دور Zamir””.

شاهد أيضًا: من هو الفنان فهد بلان

فيلم Mirageman

وهو فيلم تدور قصته حول حارس ملهى ليلي يدعى (Maco Gutierrez) والذي يقوم بدوره الفنان “ماركو زارور”، يمتلك ماضي مظلم ومهارات قتالية عظيمة قرر أن يتحول إلى سوبر هيرو، الفيلم تم عرضه في عام 2007، الفيلم من تأليف وإخراج ” إرنستو دياز إسبينوزا”.

فيلم Chinango

والذي تدور أحداثه حور رجل يحارب تجار المخدرات المكسيكيين لاستعادة ميدالية مقدسة، الفيلم تم عرضه في عام 2007، وهو من بطولة الممثل “ماركة زارور” الذي قام بلعب دور Braulio Bo”” (الرجل الذي يبحث عن ميدالية جده المرصعة).

فيلم Mandrill

تدور أحداث هذا الفيلم حول قاتل يعرف أخيراً من قام بقتل والده، وهو فيلم من إخراج وتأليف ” إرنستو دياز إسبينوزا”، تم عرض الفيلم في عام 2009م، وهو من تمثيل الفنان “ماركو رازور” الذي قام بدور Antonio Espinoza””.

فيلم Undisputed III: Redemption

وهو الفيلم الأمريكي الأول للفنان “ماركو زارور” والذي تحدث فيه الفنان الشاب اللغة الإنجليزية لأول مرة، والذي ترشح فيه الفنان “ماركو” كأفضل شرير من خلال أدائه المتميز الذي أظهره في شخصية “Dolor”.

التي كان يحتويها هذا الفيلم، ونتيجة لذلك اكتسابه مئات المحبين والمشجعين من جميع أنحاء العالم نظراً لمهاراته البدنية وأدائه الرائع في التمثيل؛ الفيلم تم عرضه في عام 2010م.

فيلم Machete Kills

هو فيلم استغلال أمريكي تم عرضه في 11 أكتوبر من عام 2013م اشترك في تأليفه وإخراجه “روبرت رودريغيز” كما أنه تكملة للفيلم المعروف “Machete”، وقد لعب الفنان التشيلي “ماركو زارور” فيه دور Zaror””.

فيلم Redeemer

هو فيلم تشيلي جريمة مثير، وهو فيلم من إخراج “إرنستو دياز إسبينوزا” وشارك في كتابته مع “غييرمو برييتو” و “سانز أندريا” و “جينا أغواد”؛ نجوم الفيلم هما “ماركو زارور” و “نوح سيجان”، ويلعب الفنان “ماركو زارور” دور رجلاً سابقاً يدعى “Nicky Pardo”.

والذي يسعى للفداء عن طريق قتل عصابات المخدرات التي خدمها ذات يوم؛ تم عرض الفيلم لأول مرة في سبتمبر 2014م في مهرجان”Fantastic”.

فيلم Sultan

هو فيلم درامي رياضي هندي تم عرضه في عام 2016م، الفيلم من إخراج “علي عباس ظفر” ومن إنتاج شركة “”Aditya Chopra تحت شعار “Yash Raj Films”، ويركز الفيلم على السلطان “علي خان” المصارع الخيالي.

وبطل المصارعة العالمي السابق من “هاريانا” الذي أحدثت مهنته الناجحة صدعًا في حياته الشخصية، والذي يلعب فيه الفنان “ماركو زارور” دور Marcus””.

فيلم Alita: Battle Angel

حيث تمت إضافة الفنان “ماركو زارور” إلى فريق Alita: Battle Angel، وهو فيلم امريكي أكشن تم عرضه في 14 فبراير من عام 2019م في أمريكا والذي حقق أكثر من 404 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

مما يجعله الفيلم الأكثر ربحاً لدى “رودريغيز”، وكان أحد شركاء هذا النجاح هو الفنان “ماركو زارور” الذي قام بلعب شخصية Ajakutty”” وأبدع فيها.

أعمال أخرى للفنان ماركو زارور

  • فيلم Savage Dog عام 2017م في منطقة الهند الصينية في عام 1959، سيطرت مدينة على مجموعة من أمراء الحرب الفيتناميين والأوروبيين، ويوجد معسكر دانشان، وهو أسوأ سجن في هذه المنطقة.
  •  فيلم The Green Ghost عان 2018م تم إجبار مجموعة سرية من الأبطال الخارقين المكسيكيين، المعروفين باسم El Trio de la Luz، على إدراج مصيرهم بالتبني في مجموعتهم للمساعدة في القتال لإنقاذ البشرية. ·
  • مسلسل From Dusk till Dawn عام 2016م حيث تتعامل مع العديد من الأحداث المثيرة للاهتمام، مثل الوحوش، مصاصي الدماء، الجريمة، الحركة، الألغاز، مطاردة الشرطة، إثارة لحل الجرائم، واكتشاف ما لا يريد أحد اكتشافه. ·
  • مسلسل Marvel’s The Defenders عام 2017م التي تنتجها Marvel مع بعض أبطالها الخارقين الذين يسعون إلى إنقاذ مدينة نيويورك بينما يحققون أهدافهم بالإضافة إلى ذلك، يدركون أنه يجب تحديهم معًا لردع الأخطار التي تهدد المدينة.

شاهد أيضًا: معلومات عن الممثل إميل هيرش

وبعد أن تعرفنا على الفنان “ماركو زارور” من خلال موضوع معلومات عن ماركو زارور، وتعرفنا على حياته المهنية وأعماله، نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم.

Add Comment