موضوع تعبير عن علم التخاطر

موضوع تعبير عن علم التخاطر

 مقدمة موضوع تعبير عن علم التخاطر

يعتبر التخاطر هو عملية توصيل الأفكار من شخص لأخر من خلال عملية الأدراك بدون الطرق العادية كما أنه يعتبر قوة خارقة للكثير فعندما يريد شخص الوصول لك بدون جهة اتصال سيتم توصله لك من خلال العقل، واليوم في هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم شرحًا مبسطًا يعرفنا على موضوع تعبير عن علم التخاطر فتابعونا لتتعرفوا على التفاصيل.

شاهد أيضًا: كيف أوصل راسله بالتخاطر

طريقة إرسال رسالة بالتخاطر

للقيام بتوصيل رسالة من خلال التخاطر يمكن اتباع هذه الخطوات:

 تركيز الأفكار

يتم من خلال قيام الشخص بتوصيل الأفكار من خلال سماع بعض من الأصوات وارتداء نظارات سوداء، وبالتالي يقوم بإرسالها للشخص.

 ممارسة تمارين الرياضية

لابد من القيام بمجهود ذهني وبدني ولابد من الحصول على راحة جسدية بعد القيام بذلك المجهود.

تمارين التأمل

القيام بالعمل على تهدئة العقل مما هو حوله، وذلك من خلال القيام بارتداء الملابس الواسعة والجلوس بشكل مريح والتخلص من بعض الأفكار التي تسبب التعب الشخصي والشعور بالتوترات والقلق طوال اليوم.

 إرسال رسالة بالتخاطر

تتم ذلك من خلال غمض العينين، وتخيل الرسالة حيث سيتم تخيل الشخص واقف أمامك وبعد القيام بإرسال الرسالة حيث يجب عدم التفكير في الرسالة.

أصول نظريات التخاطر الحديثة

تعتبر هذه النظريات ذات أفكار جديدة بل هي مأخوذة من علم التنجيم حيث تم دراسة عدد من الظواهر الخارقة للشخص يتم الاستعانة ببعض من الأدلة والبراهين.

نظريات عن التخاطر

تعتبر هذه النظريات تحتوي على العديد من الأفكار الجديدة بل هذه النظريات مأخوذة من العديد من العلوم الأخرى حيث تم دراسة العديد من الظواهر الأخرى من خلال الأدلة والبراهين.

أفضل الكتب عن التخاطر

يوجد العديد من الكتب عن التخاطر ومنها:

  • كتاب الراديو العقلي
  • كتاب تيلزي.
  • كتاب عن الفضاء.
  • كتاب كريسلسدز.
  • كتاب عن البرق.
  • كتاب عن العرش.
  • كتاب عن الرياح.
  • كتاب عن الهلوس.
  • كتاب زهرة.
  • كتاب أكاديمية.
  • كتاب عن الأموات.

شاهد أيضًا: معلومات لا تعرفها عن التخاطر الروحي

أنواع التخاطر

هناك أنواع من التخاطر ومنها:

التخاطر الغريزي

يعتبر من ضمن الأنواع الهامة له حيث يهتم فيه بدراسة علم الحيوان ويتم التركيز على العاطفة للشخص حيث يتم الشعور للشخص بالعديد من مشاعر العاطفة وهو في مكان أخر حيث أنتشر في العديد من العصور القديمة ويتم استلامها ونقلها للعقل.

التخاطر العقلي

يتم التركيز فيه على شيء واحد ويعتبر من ضمن الأنواع النادرة التي يستخدمها الإنسان.

 التخاطر الروحي

يعتبر هذا النوع من ضمن الأنواع المميزة حيث يتم الربط بين المخ، والروح من خلال القيام بالاهتمام بالأفكار والمعلومات.

تمارين التخاطر

هنالك بعض التمارين التي تساعد الشخص على القيام بالتخاطر وإرسال الرسائل الذهنية لشخص آخر، ومن ضمن هذه التمارين التي تساعدنا على ذلك هي تمارين التأمل وغيرها من التمارين التي تعمل على التخلص من الشعور بالحالة المزاجية السيئة ومن ضمن هذه التمارين.

تمرين قوة الخيال

يتم ذلك من خلال جلوس الشخص في مكان هادئ ومضيء وغلق العين والتنفس بعمق، وقد يشعر بأنه يحتوي على نفسه وأنه يقوم بالحفاظ على صفاء النفس، والتركيز على الهدف من إرسالها وسوف ترى أمامك الشخص بصورته الحقيقة والشعور بالسعادة والراحة النفسية وستشعر أنك تقوم بتخاطب ذلك الشخص وكأنه يستجيب لك.

 تمرين المرآة

يتم من خلال قيام الشخص بالوقوف والتحدث مع نفسه حيث أنه سوف يتحدث مع نفسه بوضوح والإحساس أن هذا الشخص يقوم بملامستك والتحدث معك.

 تمرين مباشر

يتم ذلك من خلال قيام الشخص بالوقوف أمام شخص يريده ويرد التحدث معه ويقوم بسؤاله بشكل مباشر.

تجربة علمية على التخاطر

تعبر عن الخيال العلمي حيث تم إجراء بعض من التجارب العلمية وتم تدريب العديد من الأشخاص على ذلك حيث يعبر عن ارتباط الشخص بالبعض الأخر ومعرفة أفكار كلًا منهم على حدا.

التخاطر بين التوائم

يعبر عن التطابق بين الشخصين من حيث الصفات حيث يمكنهم التعرف على أفكارهم حيث يتم التعرف على ما يدور بداخلهم بدون القيام بالتحدث حيث يتم الحصول على معلومات كثيرة من كل منهم على حدا ثم سؤال كل شخص على انفراد عن أفكار أخيه.

شاهد أيضًا: تمارين التخاطر الروحي

خاتمة عن موضوع تعبير عن علم التخاطر

لا أستطيع أن أقول إلا أنني عرضت عليكم بمقالاتي وجه نظري وأفكاري عن موضوع تعبير عن علم التخاطر، أنواع التخاطر، تجربة علمية عن التخاطر، التخاطر بين التوائم، تمارين التخاطر، أصول نظريات التخاطر الحديثة، كتب عن التخاطر، كيفية إرسال رسالة بالتخاطر وارجو ان تنال اعجابكم ويمكنكم مشاركتها بالمواقع الاجتماعي أو التعليق أسفلها.

Add Comment