وصفات لتسمين الجسم سريعة المفعول ومجربة

وصفات لتسمين الجسم

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة النحافة ودائمًا ما يفكرون في أفضل الوصفات التي تعطيهم مفعول ونتيجة في تسمين الجسم بشكل صحي وسليم، كما أن من أمنيات هؤلاء الأشخاص أن يريدون النتائج سريعة حتى لا يطيلون الوقت في استخدام هذه العلاجات والوصفات دون فائدة، وهنا من هذا الموضوع نقدم لكم شرح تفصيلي على أفضل وصفات التسمين سريعة المفعول كما نقوم بتقديم وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة، وكذلك نقدم وصفات لتسمين الجسم كامل فتعالوا معنا نقرأ معًا أفضل الوصفات السريعة في تسمين الجسم.

وصفات للتسمين مكتوبة

  • وصفات سريعة ومضمونة لتسمين الجسم في خلال خمسة عشر يومًا نتعرف فيما يلي عن أهم الوصفات السريعة في تسمين الجسم والتخلص التام من النحافة.
  • خلطة الحلبة والزعتر والزبيب فهذه الخلطة من الخلطات السريعة والتي قد تفيد الكثير من الأشخاص للتخلص من أمراض النحافة تمامًا، لما تحتويه هؤلاء الثلاث أعشاب من فوائد عديدة لتسمين الجسم وهى مع خلط الحلبة المطحونة مع الزعتر الجاف ويضاف عليهم حبات الزبيب وتقليبهم جيدًا مع عسل النحل ووضعهم داخل برطمان مغلق جيدًا على تناول معلقتين منهم على الريق يوميا.

اقرأ أيضًا: فوائد أقراص الخميرة لزيادة الوزن

اسماء ادوية لعلاج النحافة وزيادة الوزن

وصفات لتسمين الجسم في اسرع وقت

  • خلطة السمن والسكر وهي تكون عبارة عن خلط ملعقة كبيرة من السمن مع ملعقة كبيرة أيضًا من السكر ونقوم بضربهم بطريقة جيدة حتى يصبح الخليط كريمي، وتأخذ هذه الخلطة قبل الأكل بنصف ساعة على معدة فارغة بصفة مستمرة لمدة خمسة عشر يومًا وبعدها ستصبح النتيجة ترضي الجميع.

وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة

  • ويوجد أيضًا بعض الوصفات التي تفيد الجسم في طرق التسمين في أقصر وقت وبسرعة فائقة وفيما يلي نتعرف معًا أفضل وصفات التسمين والتخلص النهائي من النحافة بسرعة فائقة.
  • وصفة العرق سوس فيعد هذا العشب بعد تجفيفه جيد جدا على أن تقوم بنقعه وتصفيته جيدا، وتناول كوب ثلاث مرات يوميا بشكل منتظم فيعطينا نتيجة مبشرة بعد أيام قليلة.
  • جذور الجنطيانا فبمجرد غلي جذور الجنطيانا لمدة ثلث ساعة تقريبا ونتركه حتى يبرد تحلى بالعسل الأبيض، وتناول كوب قبل الإفطار على معدة فارغة وكوب آخر قبل النوم مباشرة فهو يعمل على فتح الشهية طول النهار ويعمل على زيادة الوزن في وقت قصير.
  • عشبة الهندباء تفيد هذه العشبة السحرية في فتح شهية الجسم كما أنها تخلص الجسم من أمراض الإمساك المزمن، وتعمل أيضًا على تنظيف الكلى والكبد فتتناول العشبة عن طريق غليها لمدة 4 دقائق ثم تبرد وتحلى ويتم تناولها.

وصفات تسمين سريعة المفعول ومضمونة

واليكم هنا وصفات أكيدة في تسمين الجسم بطريقة سريعة ومضمونة فجميع الوصفات أمنة تماما ولا تحتاج منك أن ترجع إلى استشارة الطبيب وذلك لأنها أعشاب من الطبيعة وهي كالتالي:

  • خلطة الخميرة والسكر فمن المعروف أن صودا الخبز والمعروفة باسم الخميرة والتي تحتوي على اثنى عشرة فيتامين يساعد الجسم في التخلص من البكتريا المتكونة ويساعد الجسم أيضا على تسمينه والتخلص من نحافته وهو بوضع قطعة في حجم عقلة الإصبع على كوب به ماء على أن يحلى بالسكر ويشرب من مرة إلى ثلاث مرات يوميا أو على حسب الرغبة.
  • خلطة الخميرة والحليب فهو بوضع نصف من ملعقة الخميرة وإضافتها بكوب من اللبن الدافئ والتحلية حسب الرغبة وشرب كوب واحد يوميا على معدة فارغة فذلك يخلص الجسم نهائيا من النحافة ويعمل سريعا على تسمين الجسم.
  • العسل الأسود والحلبة فهذه خلطة جيدة في الحصول على وزن مطلوب فبوضع كيلو من العسل الأسود، ونقوم بغلي الحلبة جيدا وبوضعها عليهم مع قليل من زيت الزيتون وتركهم على النار حتى الغليان الجيد، ووضعهم جميعا بعد أن تبرد هذه الخلطة ببرطمان ويغلق جيدا ومن الممكن أن تتناول هذه الخلطة بأكلها بالعيش البلدي أو الخبز الأمريكي، فهي من الخلطات السريعة التي تساعدنا على تسمين الجسم سريعًا.

شاهد أيضًا: طريقة غذائية لزيادة الوزن في يومين

مأكولات لزيادة الوزن بسرعة فائقة

وصفة لتسمين الجسم كامل في وقت قصير

  • ومع الأبحاث المستمرة على تسمين الجسم بشكل سليم وجيد وجدنا أن نقدم لكم بعض الوصفات ذات النتائج الفعالة في عملية التسمين الجيد للجسم.
    الحلاوة الطحينية فهي من الأطعمة المفيدة التي تساعد على زيادة الوزن بشكل كبير فعند تناول الحلوى الطحينية سندوتشات أو تناولها بالملعقة، تعمل على فتح الشهية والإكثار من تناول الأطعمة في اليوم مما يساعد على زيادة الوزن والحصول على الوزن المطلوب.
  • وصفة الفول السوداني بالعسل وهذه الخلطة من أفضل الخلطات لتسمين الجسم في فترة قصيرة جدا دون أي علاج وهي عبارة عن خلط نصف كيلو من الفول السوداني مع نصف كيلو من زبدة الكاكاو مع كيلو عسل أسود، وعلينا أن نقوم بخلطهم جميعا ووضعهم في وعاء مغلق وتناول معلقة على الريق أولا على أن يتم تناول ملعقة منفردة على مدار اليوم كاملا فهذه الخلطة تعمل كثيرا على فتح الشهية وزيادة الوزن.

وصفات لزيادة الوزن بسرعة في 15 يوما للنساء

بعض الأشخاص يريدون أن يحصلون على زيادة أوزانهم في وقت سريع ما يقارب الخمسة عشر يوما، فلذلك جئنا لكم ببعض الوصفات التي تسرع من عملية تسمين الجسم في خمسة عشر يوما وهي كالتالي:

  • اللبن الرايب والعسل فتعد هذه الخلطة من افضل الخلطات التي تقوي الجسم وتعمل على تسمينه بسرعة رهيبة جدا، وهي بوضع كوب من اللبن الرايب ومقدار مناسب من العسل الأبيض ومزجهم جيدا ويشرب على مدار مرتين يوميا فيساعد كثيرا على الحصول على زيادة الوزن المطلوب.
  • الزبيب والحلبة وهو عبارة عن طريقة عمل الحلبة المطحونة بالسمن على النار وتقلب كمية مناسبة من الزبيب داخل الحلبة على النار، ومن الممكن إضافة المكسرات التي تساعد على فتح الشهية وزيادة الوزن كالفول السوداني والجوز واللوز.
  • اللبن والعسل وهو بغلي كوب من اللبن وتحلي بعسل النحل على أن يقوم بشربة في الصباح وفي المساء أيضًا.
  • تناول ما لا يقل عن خمس وجبات في اليوم الواحد على أوقات متفرقة تعمل أيضًا على زيادة الوزن بطريقة سريعة.

وصفات تسمين سريعة جدا

  • كما وجدنا لكم العديد من الوصفات السريعة والآمنة في تسمين الجسم بطرق طبيعية وغير مضرة لأنها تعتبر وصفات من الطبيعة الآمنة والمضمونة.
  • وصفة الطحينة والزبادي وهي بتحضير سلطة الزبادي مع الطحينة ونقلبهم جيدا يعملان على تقوية الجسم وزيادة وزنه.
  • الطحينة مع العسل الأسود وهي أن نقوم بخلط كمية متناسبة من الطحينة والعسل الأسود على أن يتم خلطهم بنسب متساوية وأخذ ملعقتين على الريق وقبل الطعام بنصف ساعة على معدة خالية.

وصفات للتسمين مجربة

  • وصفة الكزبرة هذه النبتة تحتوى على الكثير من العناصر الفعالة مثل الحديد وبعض المعادن التي يحتاجها الجسم فغلي الكزبرة وتناول مائها تعمل على زيادة الوزن بطريقة سريعة جدًا.
  • وصفة حب العزيز وهي بوضع كمية من حب العزيز المطحون مع نفس الكمية من الحلبة المطحونة ثم إضافة المكسرات عليهم لتعزيز نكتهم على أن توضع معلقتين من هذا الخليط إلى كوب من اللبن الدافئ، وتناولها صباحًا ومساءًا باستمرار على هذه الخلطة لمدة شهر تعمل على زيادة الوزن والحصول على الوزن المطلوب.

موضوعات أخرى تزيد الوزن:

وفي نهاية موضوعنا نكون قد قدمنا لكم شرحا تفصيليا على أهم وصفات التسمين في أسرع وقت ممكن والحصول على الوزن الزائد المطلوب، وكما قدمنا لكم جميع الوصفات المجربة والمضمونة التي نحصل من خلالها على الوصفات المنزلية لزيادة الوزن والتخلص نهائيا من النحافة بشكل جيد وسريع، ونتمنى أن يكون الموضوع نال على إعجاب حضرتكم.

Add Comment