6 نصائح لخبز كحك وبسكوت العيد في المنزل

6 نصائح لخبز كحك وبسكوت العيد في المنزل

نصائح لخبز كحك وبسكوت العيد في المنزل

تحضير كحك وبسكوت العيد في المنزل من العادات المتوارثة والتي نقوم بها في عيد الفطر المبارك، فقبل قدوم وحلول العيد السعيد تقوم ربة المنزل والأسرة بتحضير الحلويات ومنها كحك وبسكوت العيد ليكون جزء من بهجة وسعادة أيم العيد، في هذا المقال نقدم نصائح لخبز كحك وبسكوت العيد في المنزل ليكون ممتعاً وذو مذاق رائع.

ما هي أهم النصائح لتحضير كحك وبسكوت العيد في المنزل؟

هناك العديد من النصائح التي يمكنكِ فعلها خلال تحضير كهك وبسكوت العيد في المنزل، وهذه النصائح تجعله ذو مذاق رائع كالذي تقومي بشرائه من المحلات التجارية بل أفضل، فما هي هذه النصائح؟ هذا ما نتعرف عليه في النقاط التالية:

  • استخدمي النشابة أو محضر الطعام او المضرب، هذه الأدوات لا غنى عنها لفرد وتجهيز العجين بشكل يناسب تحضير الكعك والبسكوت.
  • عند تحضير المكوّنات الخاصة بعمل الكحك والبسكويت، يجب عليكِ اختيار المكوّنات فائقة الجودة فكلما كانت تلك المكوّنات والمقادير جيدة كلما تم تحضير الكعك والبسكويت بشكل أفضل وذو مذاق رائع.
  • استخدمي دائماً في التحضير مكوّنات مثل البيض كبير الحجم وروح الكعك الذي يباع عند العطار والفانيليا للحصول على طعم ورائحة مميزة، مع الزبدة والمكسرات غير المملحة في حشو الكعك.
  • قبل تزيين الكعك أو البيتي فور والبسكويت قومي أولاً بتبريد هذه المخبوزات قبل الشروع بالتزيين، فيجب أن تزين بالسكر والمكسرات وهي باردة.
  • اتركي مسافة بين كل كعكة وأخرى أو بين البسكويت وبعضه البعض في صينية الفرن قبل التسوية.
  • تأكدي أولاً قبل رص الكعك والبسكويت أن تدهني الصينية بمقدار قليل من الزبدة أو الزيت.

هذه النصائح تساعدكِ بلا شك على تحضير كعك وبسكويت رائع وذو مذاق لذيذ لتحضيره والاستمتاع به خلال أيام العيد.

Add Comment